رابط صندوق التنمية العقارية يعرف الصندوق العقاري بأنه الاستعلام عن القرض المعجل، ونحن سوف نعرض إليكم رابط الإستعلام عن صندوق التنمية العقارية من خلال بطاقة هويه مدنيه أو رقم هويه للقرض المعجل واستفسار شامل ، أو طلب للحصول علي تمويل إضافي ، من وزاره الإسكان للاستفسار عن أسماء المستفيدين من دعم الإسكان لمن يتواجد من المواطنين في قوائم دعم الإنتظار.

ويعتزم رابط صندوق التنمية العقارية إطلاق أو سداد القروض لمن هم في قائمه الانتظار، ولديه امكانيه تحديث بياناتهم من خلال الموقع الكتروني لصندوق التنمية العقارية، الذي سيحدد منتصف فبراير القادم ليعلن 7700 من المستفيدين من صندوق التنمية العقارية.

رابط صندوق التنمية العقارية إستعلام أسماء مستحقي الدعم السكني

تم الإعلان سابقاً عن أسماء الدفعات سواء في شهر فبراير الدفعة الأولي ومارس الدفعة الثانية وشهر ابريل الدفعة الثالثة وشهر مايو الدفعة الرابعة، وشهر يونيو الدفعة الخامسة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الدفعة السادسة يوم الخامس عشر من الشهر الجاري لعام 2017.

سكني
سكني

رابط صندوق التنمية العقارية وقد أعلنت وزارة الإسكان السعودية في خلال تصريحات مؤكدة لها أن الدفعة الخامسة سكني تعد أكبر دفعة على مستوي الدفعات التي ظهرت في الشهور الماضية، وقد تم إعلان الفائزين بها في 27 ألف وحدة سكنية.

رابط الدعم السكني

بوابة اسكان

ويمكنكم الان الإستعلام عن أسماء الدفعة الخامسة من رابط صندوق التنمية العقارية التي قد تم إعلانها في الخامس عشر من شهر يونيو الماضي وقد تم إعلان 27 ألف وحدة سكنية بداخهلها، كما ينتظر الجميع أسماء الدفعة السادسة التي سوف تعلن في خلال الأيام القادمة وتحديداً في يوم 15 يوليو 2017، وذلك من خلال الرابط الموضح في أعلي المقال.

تحديث.. سوف نعرض إليكم فيديو توضيح يوضح الشرح الكامل لبرنامج سكني وكيفية تنظيم المشروعات المطروحة للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ومستفيدي الدعم السكني، وماهي منتجات سكني لمستفيدي صندوق التنمية العقارية.

ويترقب المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، الإستعلام عن أسماء مستحقين الدعم السكني لعام 1438 حيث أنه سوف تعلن أسماء الدفعة السادسة في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري من عام 2017.

ينتظر الجميع الإعلان عن أسماء الدفعة السادسة من برنامج سكني لمستفيدي الدعم السكني الدفعة السادسة، والذي من المقرر أن يتم إعلانه يوم الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.