بالفيديو السيسي يستقبل المصريين المحررين من ليبيا

كتب: آخر تحديث:

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي أول المستقبلين للمصريين المحررين من الاختطاف بليبيا من الجماعات المسلحة والإرهابية، حيث استقبل السيسي العائدين من ليبيا بأرض مطار القاهرة، وصافحهم وهنأهم بسلامة العودة لمصر، بعد أن نجحت المخابرات المصرية في إعادتهم سالمين.

واجري الرئيس عبد الفتاح السيسي حوار مفتوح مع الشباب المصري المحرر من الخطف، عقب نولهم من الطائرة، حيث هناهم بسلامة العودة، مشيرا لوجود العديد من المشاريع المصرية القومية التي تحتاج لمجهوداتهم بأرض الوطن.

وأشار الرئيس السيسي لضرورة عدم المخاطرة والذهاب للاماكن المضطربة وخاصة لدولة الليبية حتى تستقر الأوضاع الأمنية، وقال الرئيس السيسي للمصريين العائدين من ليبيا “الشغل كتير في مصر، هي مصر من غيركم تنفع؟”.

وحرص العائدون من ليبيا على أخذ الصور التذكارية مع الرئيس السيسي، وأمر الرئيس بتوفير إعانة مادية عاجلة لهؤلاء الشباب، وداعبهم قائلاً” كل واحد يكون معاه 50 جنية ولا حاجة”، ثم أمر الرئيس بصرف مبالغ مالي في حدود 2000 وحتى 3000 ألاف جنية.

وأثني الرئيس على الجهود التي بذلها الأشقاء الليبيون للمساعدة في عودة المصريين المختطفين سالمين بدون أي أذي وذلك بالتعاون الوثيق مع المخابرات المصرية، وأجهزة الأمن المصرية.

المزيد من التصريحات بالفيديو المرفق:

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.