ضيف رامز تحت الأرض اليوم الحلقة الثالثة 3 رمضان 2017

كتب: آخر تحديث:

ضيف رامز تحت الأرض اليوم، ينتظر الكثيرون بمصر والوطن العربي اليوم مشاهدة ضيف الحلقة الثالثة لبرنامج رامز تحت الأرض 3 رمضان 2017، لمشاهدة نجم جديد في هذا الموقف الصعب ومشاهدة رد فعله وكيف يتصرف ويتعامل مع رامز جلال بعد كشف هويته وخروجه لهم من الحيوان العملاق الذي يروعهم به.

ضيف رامز تحت الأرض اليوم، يبحث عنها الآن الكثير من العاشقين للبرنامج بمصر وبالوطن العربي لمعرفة من هو ضحية الحلقة الثالثة، وكانت تفاصيل الحلقة الثانية أمس والتي استضاف فيها لعبي منتخب مصر كهربا ومؤمن زكريا، كانت علي صفيح ساخن جدا، بعدما نجح رامز في ترويعهم بقوة وشعورهم بانهم أصبحوا قاربين جدا من الموت، ثم يكشف لهم رامز وجه ويخرج من الحيوان المتوحش ويقول لهم ” كفاية كده ولا أيه ” ليستقبل كم من الشتائم من كهربا ومؤمن، الذين انهالوا عليه ضرب مبرح بعد خروجهم من الرمال المغرقة.

ضيف رامز تحت الأرض اليوم 3 رمضان 2017

شهد محرك بحث جوجل اليوم عددا بحثيا ضخما عن موعد ضيف رامز جلال اليوم، وضيف الحلقة الثالثة رامز تحت الأرض، ولذلك فنحن نكشف لكم عن ضيف حلقة اليوم وهي الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج ” صبايا الخير” علي شاشة قناة النهار، والمعروف عنها بالشجاعة، ولكن هنا السؤال، هل ستكون ريهام شجاعة اليوم كعادتها؟؟ أم ستنهار وتظهر بطبيعة أنوثتها مع رامز؟؟ وهذا ما تجيب عليه حلقة اليوم.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.