التخطي إلى المحتوى

نتائج نظام نور 1438 – رابط موقع نظام نور الرسمي للاستعلام عن نتائج الطلاب

نتائج نظام نور 1438 هجريا، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن نظام نور لتسجيل الطلاب السعوديين والوافدين المقيمين بالمملكة، كما أكدت الوزراة على إتاحة جميع نتائج طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال موقع نتائج نظام نور الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1437 -1438 هجريا.

نظام نور 1438 هجريا

وكان قد أعلن المركز الوطني للمعلومات التربوية عن نظام نور للإدارة التربوية، وكذلك عن الدليل الخاص بتسجيل حساب ولي أمر جديد، حيث يمكن من خلال ذلك النظام تسجيل الطلاب بشكل إلكتروني بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور، ويأتي هذا في إطار التيسير على أبنائنا الطلاب السعوديين والوافدين من المقيمين بالمملكة العربية السعودية.

رابط موقع نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

يمكنكم أعزائنا طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1437 – 1438 هجريا من خلال موقع نظام نور الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم السعودي من خلال الرابط التالي: https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx.

حيث يمكن معرفة نتائج الطلاب وتقارير النتائج من خلال السجل المدني ورقم الهوية، كما أكدت وزارة التربية والتعليم على ظهور نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية الآن على موقع نظام نور الإلكتروني الرسمي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.