التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية الوطنية نتائج الطلاب 1438 : استعلام نتائج الطلاب عبر موقع نور الاكتروني noor

الآن ظهرت نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية الوطنية 1438 بالسجل المدني، يمكن الآن استعلام نتائج الطلاب موقع نور الالكتروني عن طريق إدخال رقم الهوية، نظام نور يقوم بتقديم نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية للحصول علي النتائج ونسب النجاح في المواد لكل الطلاب.

نظام نور برقم الهوية الوطنية 1438، إن نظام نور الاكتروني من أقوي المواقع التي تقدم للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية خدمات عن التعليم، حيث تساعد المعلمين والمعلمات في الحصول علي الكثير من الخدمات، كما يقدم موقع نور نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية الوطنية والسجل المدني.

جدير بالذكر متابعينا الكرام أنه حدثت بعض المشاكل في نظام نور، ذلك كان أمام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، وكان ناتج بعض الإصلاحات التي تتم عبر الموقع، لكن فجأة اشتكي بعض أولياء الأمور والطلاب في الحصول علي النتائج من نظام نور برقم الهوية الوطنية، لكننا نؤكد لهم أن ذلك بسبب الضغط علي الموقع لا أكثر وسيمكنكم الحصول علي نتائج الطلاب موقع نور بسهولة.

نظام نور برقم الهوية الوطنية والسجل المدني 1438

نظام نور برقم الهوية الوطنية يقدم لكم نتائج الطلاب بالسجل المدني، وحتي يمكنكم استعلام نتائج الطلاب برنامج نور، عليكم مشاهدة الفيديو التالي وبعدها اتباع الخطوات اسفل الفيديو لتستطيعوا الحصول علي نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية الوطنية.

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية

خطوات الحصول علي نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية

  • الخطوة الأولي عليكم الدخول للرابط الموجود أسفل الفيديو الخاص باستعلام موقع نور نتائج الطلاب برقم الهوية.
  • الخطوة الثانية عليكم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  • الخطوة الثالثة عليك اختيار خيار منتجات إلكترونية، سيظهر لك بعدها قائمة تختار منها برنامج نور للحصول علي النتائج برقم الهوية.
  • الخطوة الرابعة تقوم بادخال البيانات المطلوبة وبطريقة صحيحة وتلك البيانات كالتالي، اسم المستخدم، كلمة المرور الخاصة به ورمز التحقق، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي زر دخول.
  • الخطوة الخامسة تختار خيار التقارير من قائمة تظهر لك في الجانب الأيمن من الشاشة.
  • الخطوة السادسة والأخيرة تقوم باختيار إشعار الدرجات من القائمة التي ظهرت لك، سيظهر لك بعدها قائمة مفصلة بالنتائج والدرجات الخاصة بكل طالب.

الآن وبشري سارة لكم تم إطلاق رابط الاستعلام برقم الهوية فقط ويمكنكم من هنا استعلام بالهوية فقط عبر نظام نور المركزي بالهوية ورمز التحقق فقط.

بعد أن زادت الشكاوى بخصوص عدم وجود النتائج، نحيطكم علماً أن النتائج موجودة عبر موقع نور، لكن هناك ضغط علي الموقع، ويوجد بعض النتائج لم تظهر حتي الآن، من يريد الاستفسار عن شئ يمكنه مراسلتنا عبر التعليقات بالأسفل بخصوص نظام نور برقم الهوية الوطنية.

صور استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور الالكتروني

هذه الطريقة هي الوحيدة المتوفرة حتي الآن عبر نظام نور، لكن بسبب الشكوي من الكثير من الطلاب ومعاناتهم في الحصول علي النتيجة، سنقوم بالبحث عن حلول أخري إن شاء الله انتظروها قريباً وتابعونا.

أوائل الطلاب الناجحين عبر موقع نور

هذه القوائم خاصة بالطلاب العشرة الأوائل من الصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي، ويمكن لبقية الطلاب الحصول علي النتائج من نظام نور برقم الهوية الوطنية.

بعد حدوث بعض المشاكل في نظام نور الالكتروني أمام الطلاب وأولياء الأمور في الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية، قامت بعض المدارس بالبحث عن طرق أخري غير برنامج نور ليخبروا الطلاب بنتائجهم، حيث لديهم كشوف بأسماء ودرجات الطلاب.

تحديث اليوم 21 مايو، لقد عاد نظام نور الالكتروني الجديد للعمل ليتم الاستعلام عن نتائج الطلاب، بالإضافة إلي استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، بعد أن تم إصلاح العطل في النظام علي يد المبرمجين المختصين.

تحديث 22 مايو 2017، لقد صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أن رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب #برقم_الهوية سيكون متاحاً اليوم الرابعة عصراً.

تابعونا لمزيد من الأخبار.

تحديث الأربعاء 24 من مايو، تستمر عملية الحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية منذ أن قامت وزارة التعليم بإطلاقه تسهيلاً علي الطلاب والطالبات، للحصول علي نتائج وتقديرات الفصل الدراسي الثاني لجميع المدارس علي نظام نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.