بالفيديو والصور : شاهد لماذا إنقرضت هذه الوحوش قبل خلق الله للبشر.. نحمد الله على إنقراضها.

كتب: آخر تحديث:

منذ ملايين السنين وقبل أن يخلق الله البشر كانت توجد حيوانات أو وحوش عملاقة لن تصدق شدة إفتراسها وأحجامها وعندما اراد الله أن يخلق البشر كان لابد من فناء وإنقراض هذه الحيوانات والوحوش العملاقة لكي يتمكن الإنسان من العيش علي سطح الأرض ومن هذه الحيوانات مايلي :

أولا : قرش الميجالدون : وكان هذا النوع من القروش من أضخم وأثقل القروش حجما على وجه الأرض وعلى مر العصور فكان طوله يبلغ 60 قدم وكانت عضته وقوة فكه تصل قوتها 10 طن ، ولكن  إنقرض هذا القرش منذ 28 مليون سنة ولكن بعض العلماء يزعمون وجوده حتى الآن.

قرش الميجالدون
قرش الميجالدون

ثانيا : حيوان الإسبينوصور : وهذا يعد أحد انواع الديناصورات وهو من أشد الديناصورات إفتراسا وحجما حيث يصل طوله إلي 18 مترا ويصل وزنه 9 طن.

سبينوصور
سبينوصور

 

ثالثا : حيوان البلمونوسكوربيوس : نوع غريب من أنواع العقارب منذ ملايين السنين يصل طوله لمتر ولدغته تقتل في الحال.

البلمونوسكوربيوس
البلمونوسكوربيوس

 

رابعا : أفعى التيتانوبوا : حيث كان يصل طولها إلي 13 مترا وكان وزنه يزيد عن الطن وكانت من الممكن أن تفترس أي مخلوق مهما كان حجمه.

أفعى التيتانوبوا
أفعى التيتانوبوا

 

خامسا : حيوان البيوروسورس :كان من أضخم التمسايح التي كانت على كوكب الارض منذ أكثر من 8 ملايين سنه ويصل طوله إلى 18 متر ولو تم مقارنته بالنسبة للإنسان سوف تصدم من الفرق الكبير.

 البيوروسورس
البيوروسورس

سادسا : أفعى المادتسوا : كانت من أضخم الأفاعي يصل طولها الي 20 مترا وتتمكن من الالتفاف وعصر فريستها مهما كان حجم فريستها.

n4hr_13614405931

فيديو توضيح هذه الكائنات

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.