موعد ظهور نتائج طلاب الكويت جميع المراحل ورابط موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب

موعد ظهور نتائج طلاب الكويت جميع المراحل ورابط موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب

نتائج طلاب الكويت، يقوم العديد من أولياء الأمور والطلاب أيضا بالبحث هذه الفترة عن نتائج طلاب الكويت للفصل الدراسي الثاني بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر موقع المربع الإلكتروني ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان مؤخرا عن موعد ظهور النتائج للمرحلة الابتدائية في يوم 15 من شهر مايو لعام 2017، من خلال الدخول على المربع الإلكتروني والذي يقوم بعرض النتائج فور ظهورها.

رابط موقع المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت

يمكن لكل طالب بأي مرحلة عمرية بمدارس الكويت من الدخول على موقع المربع الإلكتروني لمتابعة ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام 2017، ويتيح موقع المربع الإلكتروني لكل طالب يرغب في معرفة نتائجه الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الخاص به حينما يتم الإعلان عن ظهور نتائج المربع الالكتروني .

موعد ظهور نتائج طلاب الكويت

وبالنسبة لمواعيد ظهور النتائج للمرحلة الابتدائية فهي بيوم 15 من شهر مايو، أيضا بالنسبة لموعد ظهور نتائج المرحلة المتوسطة سوف تكون بنفس اليوم، أما موعد ظهور نتائج الثانوية فسوف تكون بيوم 29 من شهر مايو للعام 2017.

وبالنسبة لموعد تسليم البطاقات الخاصة بنهاية العام الدراسي بالمرحلة الابتدائية سوف تكون بيوم 18 من شهر مايو ، أما موعد تسليم بطاقات نتائج أخر العام للصف العاشر والحادي عشر يوم 1 من شهر يونيو للعام 2017.

تحديث 20 مايو 2017 : أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية ان إختبارات الثانوية العامة تجري علي قدم وساق للإنتهاء من جميع الإختبارات قبل حلول شهر رمضان الكريم ، وسوف يتم رفع كافة النتائج الخاصة بالثانوية العامة فور الانتهاء من الإختبارات الدراسية علي.الرابط الخاص بموقع المربع الإلكتروني الموضح أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *