التخطي إلى المحتوى

قرعة دوري أبطال أوروبا 2017، حيث أقيم منذ قليل اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار القرعة للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وكان الحفل في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت أبو ظبي، أقيم الحفل في مدينة نيون السويسرية حيث مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث يقام الحفل  كل عام، على قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة.

الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في قرعة دوري أبطال أوروبا

  • ريال مدريد الأسباني : بعد تغلبه على بايرن ميونخ ذهابا وإيابا.
  • أتليتيكو مدريد الأسباني : بعد تغلبه على ليستر سيتي الانجليزي ذهابا وإيابا.
  • يوفينتوس الإيطالي : بعد تغلبه على برشلونة في مباراة الإياب و التعادل السلبي في مباراة الذهاب.
  • موناكو الفرنسي : حيث المفاجأة لكل متابعي كرة القدم في قرعة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد تغلب موناكو  على بروسيا دورتموند ذهابا وإيابا.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

  • ريال مدريد ضد اتليتيكو مدريد.
  • موناكو ضد يوفينتوس.

مواجهات الدور نصف النهائي بعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2017

سحبت منذ عدة دقائق قرعة دوري أبطال أوروبا ، وأسفرت عن مواجهات نارية من العيار الثقيل لعشاق الساحرة المستديرة، حيث جاء السحب الأول لفريق ريال مدريد والذي سيقابل فريق اتليتيكو مدريد مثل العام الماضي، أما الاختيار الثاني جاء لفريق موناكو وسوف يلاقي فريق يوفينتوس وقد سبقى أن تقابلا في 2015، وسوف يسعى كل فريق بالفوز في هذه الحروب الكروية للتأهل للمباراة النهائية في ملعب كارديف في ويلز.

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي بعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2017

تقام المباراة الأولي لذهاب الدور النصف نهائي لدور أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد و اتليتيكو مدريد في يوم الثلاثاء الموافق 2 من مايو على ملعب سنتياجو برنابيو، وتقام مباراة الإياب لنفس الفريقين في يوم الأربعاء الموافق 9مايو، وتقام المباراة الثانية  بين فريقي موناكو ويوفينتوس يوم 3 مايو لمباراة الذهاب و تقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع في يوم  8 مايو .

وفي نهاية الحفل تم تسليم كأس دوري أبطال أوروبا للرئيس اتحاد كرة القدم الويلزي والوزير الأول، وذلك للاحتفاظ بالكأس حتى موعد المباراة النهائية في ملعب كارديف في ويلز، بعد أختيار الفرق التي ستواجه بعضها في قرعة دوري أبطال أوروبا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.