التخطي إلى المحتوى

وجه سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، عضو شرف نادي الهلال التهنئة الى سمو الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال وجماهير الفريق الأزرق وذلك بمناسبة فوز النادي على نظيره نادي الشباب بهدفين مقابل هدف واحد، وفوز نادي الهلال بلقب ” دوري جميل للمحترفين” وذلك ضمن المنافسات في الجولة 24 من مسابقة الدوري.

الأمير الوليد بن طلال يوجه تهنئة لنادي الهلال لفوزه بالدوري ويعلن عن مكافآت هامة لفريق الكرة

هذا و قد أعلن الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، عضو شرف نادي الهلال عن مكافآت قيمة للاعبي فريق نادي الهلال، تصل الى 2 مليون ريال سعودي، وذلك فور انتهاء المباراة مباشرة من خلال تغريدته بحسابه الرسمي بموقع التواصل الإحتماعي ” تويتر”، كما وجه التهنئة للأمير نواف رئيس النادي قائلا:

” “أُهنئ أخي الأمير نواف بن سعد ..وأبارك لجماهير نادي الهلال تحقيق بطولة الدوري لهذا العام”.

يعد سمو الأمير الوليد بن طلال من أكبر الداعمين للرياضة في المملكة العربية السعودية، من خلال دعمه للأندية المختلفة و الوقوف وراء الانجازات المحلية والخارجية.

جدير بالذكر أن سمو الأمير الوليد بن طلال هو واحد من أكبر المستثمرين في العالم، وذلك حسب التصنيف الذي ذكرته مجلة فوربس الأمريكية في عام 2009م، كما أنه قد تم ترتيبه رقم 22 من أغنى أغنياء العالم، حيث قدرت ثروته في عام 2010م بحوالي 13.3 مليار دولار أمريكي، ليرتفع ترتيبه الى 19 .

جد الأمير الوليد بن طلال لوالده هو الملك عبدالعزيز آل سعود مؤسس المملكة العربية السعودية، بينما جده لوالدته هو رياض الصلح و هو رئيس أول حكومة استثنائية في دولة لبنان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.