التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة أندرلخت ومانشستر يونايتد القادمة، يستضيف فريق مانشستر يونايتد فريق أندرلخت، في مباراتهم القادمة في ربع النهائي الدوري الأوروبي، علي أرضية ملعبة الاساسي ” أولد ترافورد ” الذي يحتوي علي أكثر من 76 مقعد شاغر لمشجعي كلا الفريقين، بمدينة مانشستر الانجليزية.

ربع النهائي الدوري الأوروبي 2017

كما تأتيكم المباراة ضمن مباريات إياب ربع النهائي الدوري الأوروبي 2017، حيث انتهي موعد مباراة أندرلخت ومانشستر يونايتد السابق، بفوز فريق بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، أحرز هدف فريق مانشستر يونايتد اللاعب ” هنريك مخيتريان ” في الدقيقة 37 من عمر الشوط الاول، بينما استطاع اللاعب ” لياندير ديندونكير ” من أحراز هدف فريق أندرلخت في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

موعد مباراة أندرلخت ومانشستر يونايتد

يأتيكم موعد مباراة أندرلخت ومانشستر يونايتد القادمة، في يوم الخميس الموافق 20 من شهر أبريل لعام 2017 الجاري، ضمن مباريات إياب ربع النهائي الدوري الأوروبي 2017، في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل لكم شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 الرياضية، أحداث المباراة المثيرة مباراة أندرلخت ومانشستر يونايتد القادمة، التي سوف تقام علي ملعب أولد ترافورد، كما سيكون معكم للتعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير جواد بده.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.