تعرف على موعد مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2015 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

من المقرر أن يحل اليوم الإثنين نادي الزمالك ضيفاً على نظيره بتروجيت بالسويس في مباراة ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري .
ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو محتلاً المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 16 نقطة ، حيث جمعهم الفريق من 5 فوز وتعادل وهزيمة وحيدة ، كما أن الفريق لديه 3 مباريات إلي الآن في الدوري الممتاز حيث لعب الفريق فقط 7 مباريات .
وفي الجهة الأخري يدخل فريق بتروجيت المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة ، حيث استطاع فريق بتروجيت تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل مرتين وتلقى 5 هزائم إلي الآن .
ويسعي المدير الفني للنادي الزمالك باكيتا لتحقيق الفوز في تلك المباراة ، من أجل اللحاق بقمة الدوري ، حيث يبتعد بطل الدوري الموسم الماضي عن الصدارة بفارق 5 نقاط فقط عن ناديي مصر المقاصة والداخلية .

وسيغيب عن فريق الزمالك  في مباراة اليوم أمام بتروجيت كلاً من : أحمد حسن مكي وأحمد توفيق وحازم إمام ومحمد عادل جمعة بداعي الإصابة  ، كما سيغيب محمود عبد المنعم كهربا  عن  المباراة بسبب الإيقاف.
فيما سيستمر غياب حارس المرمي محمود عبد الرحيم الشهير بجنش   لعدم جاهزيته نفسياً بسبب وفاة والدته قبل أيام ، فيما من المقرر أن تشهد المباراة عودة   علي جبر  الذي قد  غاب  في المباراة الماضية أمام غزل المحلة  عن فريقه بسبب حالة  الطرد التي تعرض  لها أمام  نادي  طلائع الجيش .
وستقام  المباراة اليوم  الإثنين  الموافق  28 ديسمبر 2015 باستاد السويس  ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة  .
ومن المقرر أن تذاع المباراة على  قنوات  نايل سبورت  والفضائية المصرية    والحياة  2  و Ten  و Ten +2 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.