اسماء الاسكان 1438 هجرياً، يقدم موقع سكني رابط استعلام أسماء المستفيدين من برامج الدعم السكني2017 الدفعة الجديدة بخلاف التقديم والتسجيل في الاسكان عبر بوابة إسكان للدعم، وفق خطة طرح المنتجات السكنية والبالغ عددها 280 ألف منتج سكني، بالتعاون ما بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري وتشمل قروض تمويلية ووحدات سكنية.

تُنشر أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة في توقيتات محدده، تُعلنها وزارة الإسكان عبر بوابة موقع سكني الإلكترونية، وتم تخصيص رابط الاستعلام عن دفعات الدعم السكني التي تضم منتجات إسكان تحت مسمى دفعات الإسكان، بخلاف الاستعلام عن مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري، وتشمل أرقام واسماء الاسكان 1438 ممن صدر بحقهم موافقة للحصول على قرض التمويل العقاري.

استعلام اسماء الاسكان 1438 موقع سكني الدفعة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان عن مستحقي قروض التمويل العقاري لمن هم ضمن قوائم الانتظار، المتقدمين للحصول على خدمات الدعم من صندوق التنمية العقاري، خاصة لمن صدر لهم موافقات بعد أن حدثوا بيناتهم، وتم نشر رابط أسماء مستحقي الدعم الدفعة الخامسة دفعة شهر يونيو 2017 عبر موقع سكني تحت مسمى دفعات أسماء البنك العقاري والبالغ عددهم 7700 منتج .

رابط أسماء الصندوق العقاري.

نشرت أيضا وزارة الإسكان السعودية الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم والتي وحدات سكنية على هيئة “فلل”، وبلغ عددها 12311 وحدة، أما الباقي فقد تم طرح 7328 قطعة ارض مجهزة للبناء ليصل إجمالي منتجات الدفعة الخامسة من الدعم السكني عن شهر مايو 27329 منتج.

رابط تفاصيل استعلام اسماء سكني 2017

التسجل في الاسكان للحصول على الدعم السكني

خصصت وزارة الإسكان السعودية رابط بوابة اسكان للتقديم على منتجات الدعم السكني، وحددت شروط التقديم والفئات المدعومة، بخلاف ذلك تم تدشين حاسبة الدعم السكني، والتي تعطي نتائج تقديرية للراغبين في التقديم للحصول على برامج التمويل العقاري من صندوق التنمية العقارية.

رابط تفاصيل تقديم بوابة اسكان

الأيام القادمة ستحمل الأخبار حول مستفيدي الدفعة الثالثة من منتجات الدعم السكني، وسيتم الاستعلام عن اسماء الاسكان 1438 هجرياً دفعة شهر إبريل 2017 مما هو مرفق بعالية من روابط .

تحديث 18 رجب، أسماء مستحقي الدعم السكني منشورة الآن عبر موقع وزارة الاسكان سكني الدفعة الثالثة، والاستعلام عن أرقام وأسماء المستفيدين من قروض التمويل العقاري أو المنتجات السكنية ضمن اسماء الاسكان 1438 متاح الآن .

تحديث : تتراوح أسعار بعض المنتجات السكنية من الوحدات الجاهزة ما بين 250 ألف ريال وحتى 700 ألف ريال وفق تصريحات وزير الإسكان، وللتعرف على اسماء الاسكان 1438 من مستحقي الدعم التفاصيل بالموضوع.

تحديث 15 مايو : المنتجات السكنية في الدفعة الرابعة بلغت 20585 منتج سكني، وهي تعد اكبر دفعة تعلنها وزارة  الاسكان منذ انطلاق حملة سكني وإعلان أولي الدفعات شعر فبراير 2017، ورابط اسماء الاسكان 1438 استعلام أرقام المستفيدين موضح بالموضوع.

تحديث 15 يونيو 2017 : التفاصيل حول الاستعلام عن لسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة من خلال الروابط الموضحة لكم ببداية الموضوع.