رابط تقديم وظائف البحريه  ، أعلنت إدارة التجنيد للقوات البحرية الملكية السعودية، فتح باب تقديم القوات البحريه ، والالتحاق بمعهد الدراسات الفنية للقوات البحرية،  وتسجيل في القوات البحرية لعام 1438 هـ، لرتبه جندي أول، وكيل رقيب، رقيب، لحملة الثانوية العامة والدبلوم البكالوريوس وسوف نستعرض لكم  مواعيد التقدم وشروط تقديم القوات البحريه .

طبق تقديم القوات البحريه 1438 ، اقتصرت  القوات البحرية عدة من الرتب ضمن دورة وحدات خاصة، ويختلف المؤهل الحاصل عليه الطالب لاختياره للرتبة، حيث أن الثانوية العامة “جندي أول” ، الحاصل على دبلوم “وكيل رقيب”، والحاصلين على البكالوريوس “رقيب”، وفقاً لشروط تقديم القوات البحرية 1438 التي سوف نعرضها عليكم.

رابط تقديم وظائف البحريه 1438

نقدم لكم من خلال موقع “ثقفني” معلومات هامة عن تقديم القوات البحريه ، رابط تقديم وظائف البحريه ، وتسجيل في الوظائف البحرية فنحن ننشر لكم الآن الرابط الرسمي بوابة القوات البحرية والتسجيل الإلكتروني من خلال رابط تقديم وظائف البحريه سنرفقه لكم في المقال ، برنامج قياس للقوات البحرية الملكية السعودية بوابة توظيف  .

مواعيد تقديم القوات البحريه تقديم وظائف البحريه

موعد تقديم القوات البحريه في تقديم وظائف البحريه يوم الأحد الموافق  27/6/1438 هجرياً، وتم نشر خطوات التسجيل في القوات البحرية عبر البوبة الإلكترونية لتسجيل وتقديم وظائف بحريه ، لتقديم مستندات الالتحاق المطلوبة للتقديم وعلى المتقدمين التأكد من صحة بياناتهم حتي لا يستبعد من التقديم .

شروط تقديم القوات البحرية تقدم وظائف البحريه

واشترطت إدارة التجنيد للقبول، أن يكون الراغب في التقديم سعودي الأصل والمنشأ مع استثناء من نشا خارج المملكة لظروف خدمة والده لدولة، وان يكون لم يسبق أن حكم عليه في قضايا مخله بالشرف والأمانة، وان يكون حسن السيرة والسلوك، أن يكون غير متزوج ولم يسبق له أداء الخدمة العسكرية من قبل، وأشارت الإدارة أن الأفضلية في التقديم لحديثي التخرج، واجتياز المقابلة والكشف الطبي، وان يكون المتقدم حاصل على اختبار قدرات واختبار كفايات .

ولمعرفة تفاصيل وشروط التقديم من خلال الرابط الموضح رابط شروط تقديم وظائف البحرية ، وللتقديم الطلاب من خلال الرابط الموضح رابط تقديم وظائف البحرية تقديم القوات البحرية واليكم الروابط :

رابط شروط تقديم وظائف البحريه .

رابط رابط تقديم وظائف البحريه تقديم القوات البحريه .

وسوف تتعرف على جميع تفاصيل التقديم وموعد التقديم، والكشف الطبي، من خلال رابط تقديم القوات البحريه وسوف ننشر لكم مزيد من التفاصيل فور إعلانها من خلال مقالنا فتابعونا .

تستعد إدارة التجنيد للقوات البحرية الملكية السعودية لاستقبال طلبات تقديم القوات البحريه ، في الموعد المحدد يوم 27 جمادي الآخر، ولاستعلام عن شروط التقديم من خلال رابط تقديم وظائف البحريه 1438الموضح أعلي المقال .

وجدير بالذكر اليوم 27-6-1438 موعد تقديم القوات البحريه ، تقديم وظائف البحريه كما أعلنت إدارة التجنيد للقوات البحرية الملكية السعودية، وسوف ننشر لكم ما يستجد بشان التقديم ونتائج التقديم من خلال مقالنا هذا فتابعونا .

تحديث : استمرار قبول الطلبات في تقديم وظائف القوات البحرية ، يمكنكم التعرف على شروط التقديم من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .