نتائج موهبة 1438 أعلن الموقع الإلكتروني المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية عن ميعاد نتائج موهبة لطلاب الصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابتدائي والصف المتوسط الإعدادي عبر نتائج موهبة 1438 الإلكترونية، وسوف نقدم لكم موعد ظهور نتائج الاختبارات.

صرح المركز الوطني نتائج موهبة 1438 أن النتائج سوف يتم عرضها للطلاب المجتازين لمرحلة الاختبارات في قياس موهبة 1438 ، وسوف يقوم الموقع الإلكتروني بعرض نتائج الطلاب للمراحل سواء الابتدائية أو الإعدادية للطلاب المقيمين والدارسين بالمملكة العربية السعودية، وسوف يتم عرض النتائج في خلال شهر جمادي الأول الحالي بجميع المحافظات والمدن داخل المملكة.

رابط نتائج موهبة 1438

أجرت الاختبارات في بوابة موهبة لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة في السعودية وقد تم عرضها من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم تحت اسم نتائج موهبة لتحديد القدرات العقلية والذهنية للطلاب والمواهب الخاصة لكل طالب على حدة.

وقد حدد المركز الوطني للقياس والتقويم يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر مارس الجاري لعام 2017 ميعاد ظهور نتائج مقياس موهبة 1438 كمعاد نهائي لظهور النتائج، وسوف نعرض إليكم رابط نتائج موهبة القياس للطلاب والذي يكون من خلال رقم الهوية ورقم المشترك الذي قد قام الطالب بالتسجيل في في الملفات الرئيسية لاختبارات القياس.

نتائج مقياس موهبة 1438

سوف نعرض إليكم الرابط الرسمي للموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم لعام 1438 ويكو عبر رابط نتائج قياس الإلكتروني، ومن بتعثر في عدم الوصول إلي النتائج الخاصة بالقياس فور الإعلان عنها علية أن يراسلنا في أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع الأوقات، ترقبوا معنا رابط نتائج بوابة موهبة 1438.

تم إعلان نتائج موهبة لطلاب الموهوبين السعوديين الذين قد أجروا اختبارات الموهوبين في وقت سابق ويمكنكم الآن الدخول إلي الموقع الإلكتروني لنتائج الطلاب الموهوبين لمعرفة هل اجتاز الطلاب الاختبارات أم لا ونتمنى التوفيق للجميع، يمكنكم معرفة النتيجة من خلال الرابط الموضح لكم في الأعلى.