الاستعلام عن مستفيدي الدفعة السادسة برقم الهوية رابط موقع سكني Sakni.housing.sa

كتب: آخر تحديث:

قد قامت وزارة الإسكان السعودية وكذلك صندوق التنمية العقاري بنشر تفاصيل برنامج الدعم السكني، وكذلك نشر الرابط المخصص له عبر موقعها الإلكتروني، حيث أنه يهدف هذا الرابط إلي تسهيل إمكانية التعرف على أسماء الدفعات المستحقة للدعم السكني.

وإضافة إلى ذلك قامت بإطلاق دفعات برنامج سكني المتمثلة في 280 ألف منتج سكني متمثلة في 280 ألف وحدات سكنية وقروض وبرامج تمويلية.

رابط موقع سكني sakani بوابة الإسكان

قامت وزارة الإسكان بنشر مجموعة من الصور والتي أوضخت تفاصيل هذا البرنامج من خلال الرابط التالي رابط موقع سكني Sakni ، وكذلك المميزات التي يوفرها للمواطنين والهدف منه وكذلك كيفية الاستعلام عن الإمكانيات التي أتاحها البرنامج مثل القروض التمويلية وكذلك الوحدات السكنية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

تفاصيل برنامج سكني 2017

قد قام وزير الإسكان بطرح عرض حول تفاصيل برنامج سكني وتشتمل علي ما يلي:

  • الإعلان عن 120 ألف وحدة سكنية تعاونا مع القطاع الخاص.
  • تم الإعلان عن 75 ألف قطعة ارض صالحة للبناء .
  • تم لإعلان عن 85 ألف قرض للتمويل ضمن فاعليات برامج الدعم السكني تعاونا مع صندوق التنمية .
  • كما أكدت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان السعودي انه قد تم الإعلان عن الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية العقارية وذلك من خلال البوابة الرسمية لمرقعها الإلكتروني من خلال الرابط التالي أسماء الدفعة الثانية لمستحقي وحدات الدعم السكني

وسوف يتم قريبا الإعلان عن الدفعة الثالثة من برنامج سكني عبر البوابة الرسمية لوزارة الإسكان السعودي فور الانتهاء من مراحل تسليم الدفعة الثانية من برنامج صندوق التنمية العقارية .

آخر تحديث اليوم 19 مارس 2017 : وقد أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن إطلاق البرنامج السكني sakni وتم الإعلان عن الدفعة الأولي والثانية وبانتظار إعلان المرحلة الثالثة والأخيرة .

تحديث 14 مايو 2017 : تبدأ وزارة الإسكان السعودية غدا البدء في نشر أسماء الدفعة الرابعة من ضمن البرنامج السكني للوزارة بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ، والتي تتضمن اكثر من 20 ألف وحدة تمويلية ، كما يمكنكم متابعة أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الرابط الموضح أعلاه.

تحديث 16 مايو 2017 : قامت وزارة الإسكان السعودية بنشر جميع أسامي الدفعة الرابعة لبرنامج سكني بموقعها الرسمي الموضح أعلاه ، وسوف يتم قريبا تسليم الوحدات التمويلية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية.

تحديث اليوم السبت 15/7/2017 : قامت وزارة الإسكان السعودية في مؤتمر صحفي لها برئاسة المستشار ورئيس برنامج سكني الأمير سعود بن طلال بإطلاق أكثر من 27785 وحدة تمويلية وسكنية جاهزة للتسليم خلال العمل علي إكمال البرنامج السكني المقدم من وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية .

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة لبرنامج سكني ويمكنكم الإستعلام عن أسماء الدفعة السادسة من برنامج سكني من خلال الرابط الموضح ومتابعة كافة الدفعات القادمة ،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.