يستضيف ملعب كينج ستاديوم بمدينة ليستر سيتي الإنجليزية، مباراة الإياب بين ليستر سيتي وإشبيلية الإسباني في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أروروبا، يوم الثلاثاء 14-3-2017.

الفريق الأندلسي نجح في الفوز على ليستر الإنجليزي بهدفين لهدف في مباراة الذهاب، التي أجريت بينهما قبل أسبوعين، إلا أن تلك النتيجة غير مطمئنة للجماهير الأندلسية.

الفريق الأندلسي الذي يحمل لقب بطولة الدوري الأوروبي، يأمل في مواصلة مشواره بأميرة البطولات الأوروبية، خصوصاً وأن تخطيه لفريق ليستر سيضعه بين الثمانية الكبار في أوروبا.

ويحتاج إشبيلية للفوز بأي نتيجة أو التعادل للتأهل للدور التالي، فيما ستكون نتيجة الفوز بفارق أكثر من هدفين ستضع الفريق الإنجليزي في دور الثمانية.

ومن المتوقع أن تلقى المباراة مشاهدة عربية كبيرة وبالتحديد من قبل الجمهور الجزائري، خاصة وأن رياض محرز وسليماني سيشاركان في المباراة.

تشكيل ليستر سيتي الرسمي للمباراة:

حراسة المرمى: شمايكل.

خط الدفاع: مورغان ، هوث ، سيمبسون ، فوكس.

خط الوسط: دويكنووتر ، البرايتون ، نديدي ، محرز.

خط الهجوم: فاردي ، اوكازاكي.

تشكيل إشبيلية الرسمي للمباراة:

حراسة المرمى: ريكو.

خط الدفاع: ايسكواديرو ، باريخا ، رامي ، ميركادو.

خط الوسط: ايبورا . نصري ، انزوني ، سارابيا ، فيتولو ،

خط الهجوم: بن يدير .

موعد مباراة ليستر سيتي وإشبيلية:

هذا وستقام أحداث مباراة ليستر وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وإشبيلية:

وقد تم تخصيص قناة beIN SPORTS 2HD لإذاعة أحداث مباراة الإياب بين ليستر سيتي وإشبيلية، وسيقوم بالتعليق على أحداث تلك المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وإشبيلية:

وقد استطاع ليستر سيتي أن يتقدم عبر اللاعب مورجان الذي سجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا.

هدف ليستر الأول جاء في الدقيقة 26 من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الثعالب بهدف نظيف، وهو ما قد يتسبب في تأهلهم لدور الثمانية.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 54 استطاع البرايتون أن يضيف ثاني أهداف ليستر سيتي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي سمير نصري، بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليستكمل إشبيلية المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 73.

ومع حلول الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الأندلسي، قام بتسديدها انزوني لكن شمايكل حارس مرمى ليستر كان في الموعد.

بهذه النتيجة يتأهل ليستر سيتي لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.