نتيجة ريال مدريد ونابولي القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ونابولى اليوم ،ستنطلق مباراة ريال مدريد ونابولى في دوري أبطال أوروبا بعد حوالي أربعة أيام حيث سيوافق يوم 7 من مارس 2017 ،يوم الثلاثاء المقبل،حيث ستقام المباراة بين الفريق الملكي ريال مدريد ونابولى الإيطالي في إطار دوري ابطال اوروبا حيث ستكون هذه المباراة من المباريات الممتعة والساخنة بين ريال مدريد ونابولي علي ملعب سان باولو.

سيتواجه اليوم برشلونة وباريس سان جيرمان ، للتعرف علي أخبار المباراة من هنا والقنوات الناقلة للمباراة “برشلونة وباريس“.

نتيجة ريال مدريد ونابولي والقنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ونابولى

لعب ريال مدريد ونابولي الفترة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ثلاثة مباريات حيث تعادل الفريقين في مباراة وخسر فريق نابولي مباراة وفاز بالأخري،وستقام مباراة ريال مدريد ونابولى في إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم 7/3/2017، وقد لعب نابولي مؤخراً مع يوفنتس وخسر 3 مقابل هدف وحيد ، ولعب ريال مدريد مع فياريال وفاز 3 مقابل هدفين،ملخص مباراة ريال مدريد ونابولي من هنا “أحداث المباراة

أبرز أحداث الشوط الأول في مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

  • سيطر فريق نابولى على مجريات اللعب فى الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة، وكان الأخطر خاصة على المستوى الهجومى.
  • نجح درايس ميرتينز، فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.
  • وتدخل الفرنسى كريم بنزيما بشكل خاطئ ضد كريستيانو رونالدو، ليمنعه من تسديد الكرة برأسه فى الدقيقة 11 من زمن المباراة قبل أن يحتسب الحكم تسلل.
  • ومنع القائم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من هز الشباك فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.
  • كما تصدى القائم لتسديدة قوية من درايس ميرتينز فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

ملخص الشوط الثاني ريال مدريد ونابولي

لقد بدأ الشوط الثاني وأحرز سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الأول فى شباك مضيفه نابولى الإيطالى، من رأسية رائعة بالدقيقة 51 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1.

وكان درايس ميرتينز، نجح فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى حسم مواجهة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره أمام نابولى، بنتيجة 3/1، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، يوم 15 فبراير الماضى

أحرز سيرجيو راموس، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثانى فى شباك مضيفه نابولى الإيطالى، بالدقيقة 57 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم الملكى 2/1.

وكان درايس ميرتينز، نجح فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم أدرك سيرجيو راموس التعادل للملكى فى الدقيقة 52.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى حسم مواجهة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على أرضه ووسط جماهيره أمام نابولى، بنتيجة 3/1، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، يوم 15 فبراير الماضى.

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى، تأهله إلى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز مثير على مضيفه نابولى الإيطالى بنتيجة 3/1، فى المواجهة النارية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج.

نجح درايس ميرتينز، فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.

أدرك القائد سيرجيو راموس، هدف التعادل للفريق الملكى من رأسية رائعة فى الدقيقة 51 من زمن المباراة.

وساهم راموس فى الهدف الثانى لريال مدريد الذى سجله ميرتينز بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 57 من زمن المباراة، واختتم البديل موراتا الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وتدخل الفرنسى كريم بنزيما بشكل خاطئ ضد كريستيانو رونالدو، ليمنعه من تسديد الكرة برأسه فى الدقيقة 11 من زمن المباراة قبل أن يحتسب الحكم تسلل.

ومنع القائم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من هز الشباك فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.

كما تصدى القائمة لتسديدة قوية من درايس ميرتينز فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحجز فريق ريال مدريد مقعده فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالى، بمجموع المباراتين 6/2، حيث حسم الملكى مواجهة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره أمام نابولى، بنتيجة 3/1، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، يوم 15 فبراير الماضى.

مباراة ريال مدريد ونابولى

سنوافيكم الآن بموعد مباراة ريال مدريد ونابولى الإيطالي في دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا وتوقيت المباراة والتفاصيل كالتالي:

  • المباراة : ريال مدريد ونابولي.
  • اليوم: الثلاثاء.
  • التاريخ :7 من شهر مارس الحالي 2017 .
  • التوقيت في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:ملعب سان باولو .
  • الجولة: ال16 من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام نابولي

وتشكيلة ريال مدريد أمام نابولي اليوم كالتالي:

  • حراسة المرمى : كايلور نافاس.
  • خط الدفاع : دانيلو ، كارفخال ، بيبي ، فاران ، سيرجيو راموس.
  • خط الوسط : كروس ، غاريث بيل ، كوفاسيتش ، لوكاس فاسيكيز.
  • الهجوم : بنزيما ، كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي

كما تعودنا علي أن مجموعة قنوات بي أن سبورت تقوم بنقل الأحداث المهمة ستقوم قناة bin sprt 1 ببث مباراة ريال مدريد ونابولي يوم الثلاثاء المقبل في إطار جولة ساخنة في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ، كما يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد ونابولي يلا شوت ، او مباراة ريال مدريد ونابولي علي يوتيوب ،وهكذا نقلنا إليكم كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ونابولي التي ستنطلق في منتصف هذا الأسبوع.

تحديث:الشوط الأول يقرب علي الإنتهاء ويتقدم نابولي الإيطالي بهدف مقابل لا شئ ضد ريال مدريد ويحاول ريال مدريد جاهداً السيطرة علي المباراة واحراز هدف التعادل قبل إنتهاء الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ونابولي.

ستنطلق مباراة ريال مدريد ونابولي بعد غد في دوري الأبطال ، حيث سيتواجه الفريق الملكي مع نابولى وستكون مباراة طاحنة وينتظرها جميع عشان الفريق المدريدي ،وقد لعب بالأمس ريال مدريد في مباراة في الدوري الإسباني وقد فاز بها بجداره ويتصدر المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني خلف نظيره برشلونة.

حيث يستعد ريال مدريد الفريق الملكي استعداداً قوياً وفي المقابل أيضاً يستعد فريق نابولي بقوة ،وينوي كل فريق بدفع كل أوراقه الرابحة حتي يستطيع السيطرة علي المباراة.

سيلعب فريق ريال مدريد ونابولي اليوم في إطار دور ال16 من دوري أبطال أوروبا في مباراة طاحنة يتسابق فيها الكبيرين.

استعد فريق ريال مدريد الإسباني وفريق نابولي الإيطالي للعب مباراة اليوم ،في دوري أبطال أوروبا حيث ستكون مباراة طاحنة بين الفريقين،ويسعي كل فريق للحصول علي الثلاثة نقاط ليحصل علي مركز أفضل في ترتيب الدوري الأوروبي.

تحديث:بدأت المباراة منذ قليل بين ريال مدريد ونابولي في دوري الأبطال وسنوافيكم بكل تفاصيل ونتيجة المباراة.