أخبار الرياضة الآن : نتيجة مباراة برشلونة اليوم وخسارتاه أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم 12-3-2017 : الدوري الأسباني نتيجة الشوط الأول barcalona

نتيجة مباراة برشلونة اليوم أخبار الرياضة ،سنوافيكم بكل ما هو جديد في عالم الرياضة وأخبار الرياضة حيث سيتواجه اليوم برشلونة وباريس سان جيرمان في مباراة الاياب في دوري أبطال أوروبا ، وننقل لكم من أخبار الرياضة قنوات مفتوحة ومجانية لنقل مباراة برشلونة وباريس،ولمتابعة أخبار المباراة من هنا “باريس وبرشلونة“،نتيجة مباراة برشلونة اليوم.

تحديث اليوم الأحد12/3/2017

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم

نتيجة مباراة برشلونة، يلاعب الفريق الكتالوني اليوم فريق الديبور ويود الاحتفاظ بالفوز السابق علي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، ويستمر اللعب في مباراة اليوم ولا تزال النتيجة تعادل سلبي في بعد الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، ويهاجم فريق برشلونة بقوة كالمعتاد، تابعونا سنوافيكم بكافة النتائج.

مع انتهاء الشوط الأول نتيجة غير متوقعة ويتقدم فريق الديبور بهدف مقابل لا شئ، أمام فريق برشلونة الأسباني.

أحرز اليخاندرو جارسيا، لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، الهدف الثاني في شباك ضيفه برشلونة، بالدقيقة 74 من زمن المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا على ملعب “ريازور”، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، لتصبح النتيجة تأخر البارسا بنتيجة 2/1.

وكان خوسيلو نجح في تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أدرك لويس سواريز التعادل للفريق الكتالونى في الدقيقة 46.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم أخبار الرياضة برشلونة وباريس سان جيرمان

نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم
أحرز لويس سواريز، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الأول فى شباك ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بالدقيقة الثالثة من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.

ويحتاج فريق برشلونة إلى معجزة لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة تشامبيونزليج فى الموسم الحالي، تتمثل في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة، بعدما خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية “باريس” برباعية تاريخية، في مفاجأة من العيار الثقيل.

نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.
سيطر برشلونة على مجريات اللعب فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، وكان الأخطر على المستوى الهجومى، فيما اكتفى فريق العاصمة الفرنسية بالتأمين الدفاعى والاعتماد على الهجمات المرتدة.
وافتتح النجم الأوروجويانى لويس سواريز التهديف مبكرا للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ،ثم أضاف لايفن كورزاوا، مدافع باريس سان جيرمان الثانى لصالح برشلونة بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 40 من زمن المباراة.
نتيجة مباراة برشلونة اليوم ،كما سدد البرازيلى نيمار دا سيلفا، كرة رائعة فى الدقيقة 17 من زمن المباراة لكنها مرت بالقرب من قائم الفريق الضيف.
وشهد الشوط الأول إلتحامات عنيفة بين لاعبى الفريقين أشهر الحكم على إثره 5 بطاقات صفراء من نصيب كلا من “ماتويدى، دراكسلر، جيرارد بيكيه، كافانى، وبوسكيتس”.
أحرز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الثالث فى شباك ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، من ركلة جزاء بالدقيقة 50 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.

أحرز كافانى، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، الهدف الأول فى شباك مضيفه برشلونة الإسبانى، بالدقيقة 62 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم البارسا بنتيجة 3/1.

أحرز سيرجى روبيرتو، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف السادس فى شباك ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بالدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة 6/1 لصالح الفريق الكتالونى.

وانتهاء المباراة بفوز برشلونة 6 مقابل هدف وحيد وهكذا أصبح المجموع 6 أهداف لبرشلونة أمام 5 أهداف لباريس ويصعد برشلونة ويحصل علي الثلاثة نقاط.

أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

  • افتتح النجم الأوروجويانى لويس سواريز التهديف مبكرا للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.
  • ثم أضاف لايفن كورزاوا، مدافع باريس سان جيرمان الثانى لصالح برشلونة بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 40 من زمن المباراة.
  • وعزز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، من تقدم الفريق الكتالونى بالهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.
  • وقلص إدينسون كافانى الفارق لنادى العاصمة الفرنسية بالهدف الأول من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 62 من زمن المباراة.
  • وأحرز نيمار دا سيلفا، الرابع لصالح الفريق الكتالونى من ركلة حرة رائعة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، وأضاف النجم البرازيلى الخامس من ركلة جزاء بعدها بثلاث دقائق.
  • واختتم سيرجى روبيرتو السداسية التاريخية لفريق برشلونة فى الدقيقة 6+90، ليقود فريقه لتحقيق “ريمونتادا” للمرة الأولى فى تاريخ دورى أبطال أوروبا.

بعد فوز فريق برشلونة الإسباني هذا الفوز الأسطوري قد أستطاع الصعود للدور الربع نهائي من دوري الأبطال،بعد أن صعد فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونخ،حيث فاز برشلونة علي باريس 6/1 في مباراة الاياب وفاز الريال علي نابولي 3/1 في مباراة العودة واتلتيكو حقق النصر علي فريق ارسنال بجداره.

ريال مدريد ونابولي 7/3/2017

متابعينا الأعزاء سنوافيكم بكل جديد في عالم الرياضة وأخبار الرياضة العالمية والمحلية ،واليوم ضمن دوري أبطال أوروبا يواجه فريق برشلونة باريس سان جيرمان في مباراة العودة،حيث تم هزيمة برشلونة في مباراة الذهاب 4/0 علي يد باريس والآن سنتعرف علي القنوات الناقلة للمباراة.

اليوم وبعد قليل سيتقابل برشلونة وباريس سان جيرمان في مباراة طاحنة ،ومن المعلوم أن برشلونة قد خسر في مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ،واليوم سيلعب برشلونة وباريس سان جيرمان مباراة الاياب

شهدت قائمة برشلونة عودة المهاجم أندريه جوميز، فيما استبعد الثنائى ماسيب ودينيس سواريز بقرار فنى، وأليكس فيدال وماتيو للإصابة،تير شتيجن، سيليسين، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، أردا توران، أندريس إنييستا، سواريز، ميسى، نيمار، رافينيا، ألكاسير، ماسكيرانو، دينى، روبيرتو، أندريه جوميز، أومتيتى.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

من القنوات العالمية التي تبث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم مجاناً هي ،القناة الإيرانية IRIB TV3 التي تبث على القمر الصناعي عرب سات 2C/2D/3A، وذلك على التردد 11881 فيما معدل ترميز قناة IRIB TV3 الإيرانية هو 27500 وذلك على استقطاب أفقي، كما يمكن متابعة لقاء برشلونة مجانا اليوم أيضا على قناة TRT1 التركية التي تبث على القمر الصناعي تركيا 1C وذلك على التردد 11096 على استقطاب أفقي، ومعدل تصحيح خطأ القناة هو 2/4، فيما معدل ترميز هو 30000.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم،نتيجة مباراة برشلونة اليوم.

وقد أعلنت أيضاً قناة CANALe 5 الايطالية المفتوحة على القمر الصناعي هوت بيرد، أنها ستبث مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وبرشلونة ، وذلك على القمر الصناعي هوت بيرد 6-1، حيث تردد قناة  CNALe 5 آلإيطالية المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة هو 11917 واستقطاب القناة عمودي، فيما معدل الترميز هو 27500، أما معدل تصحيح خطأ القناة هو 2/3، وكذلك قنوات بي أن سبورت الرياضية، انطلقت المباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان ، وسيشتعل اللقاء بين العمالقة.

ومن القنوات الناقلة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت ببث مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة علي قناة bin sport 1 HD

الأمس دوري أبطال أوروبا

نتيجة ريال مدريد ونابولي ،لعب ريال مدريد ونابولي الفترة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ثلاثة مباريات حيث تعادل الفريقين في مباراة وخسر فريق نابولي مباراة وفاز بالأخري،وستقام مباراة ريال مدريد ونابولى في إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم 7/3/2017، وقد لعب نابولي مؤخراً مع يوفنتس وخسر 3 مقابل هدف وحيد ، ولعب ريال مدريد مع فياريال وفاز 3 مقابل هدفين،ملخص مباراة ريال مدريد ونابولي من هنا “أحداث المباراة”

 من أبرز أحداث الشوط الأول في مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

  • قام فريق نابولي بالسيطرة علي مجريات اللعب خلال الشوط الأول من زمن المبارة،وكان الأخطر خاصة على المستوى الهجومى،ونرفق لكم من أخبار الرياضة أن درايس ميرتينز قد نجح، فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.
  • وقام الفرنسى كريم بنزيما بالتدخل بشكل خاطئ ضد كريستيانو رونالدو، ليمنعه من تسديد الكرة برأسه فى الدقيقة 11 من زمن المباراة قبل أن يحتسب الحكم تسلل.
  • ومنع القائم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من هز الشباك فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.
  • كما تصدى القائم لتسديدة قوية من درايس ميرتينز فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

ملخص الشوط الثاني ريال مدريد ونابولي
نتيجة مباراة برشلونة اليوم ،لقد بدأ الشوط الثاني وأحرز سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الأول فى شباك مضيفه نابولى الإيطالى، من رأسية رائعة بالدقيقة 51 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1.

وكان درايس ميرتينز، نجح فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى حسم مواجهة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره أمام نابولى، بنتيجة 3/1، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، يوم 15 فبراير الماضى

أحرز سيرجيو راموس، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثانى فى شباك مضيفه نابولى الإيطالى، بالدقيقة 57 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم الملكى 2/1.

وكان درايس ميرتينز، نجح فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم أدرك سيرجيو راموس التعادل للملكى فى الدقيقة 52.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى حسم مواجهة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على أرضه ووسط جماهيره أمام نابولى، بنتيجة 3/1، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، يوم 15 فبراير الماضى.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ

حسم فريق أرسنال الإنجليزى الشوط الأول من لقائه أمام ضيفه بايرن ميونخ الألمانى متقدما بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب “الإمارات” فى إياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا،وفريق أرسنال يحتاج 3 أهداف لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقد سجل هدف أرسنال الوحيد ثيو والكوت فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء من تسديدة رائعة فشل مانويل نوير حارس الفريق البافارى فى التصدى لها.

يذكر أن بايرن ميونخ قد حسم لقاء ذهاب دور الـ16 فى دوري أبطال أوروبا الذى أقيم فى ألمانيا الشهر الماضى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 5 – 1 ويحتاج الجانرز إلى معجزة للوصول إلى الدور التالى.

نتيجة الشوط الثاني ارسنال والبايرن
سجل ليفاندوفسكى الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ الألمانى فى مرمى نظيره أرسنال الإنجليزي بالمباراة المقامة حاليا على ملعب “الإمارات” فى إياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف النجم البولندى فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، من ركلة جزاء طرد على أثرها مدافع الجانرو كوسيلنى لتصبح النتيجةتعادل الفريقين 1 – 1.

وكان ثيو والكوت قد تقدم لارسنال فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء من تسديدة رائعة فشل نوير حارس الفريق البافارى من التصدى لها.

يذكر أن بايرن ميونخ قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى ألمانيا الشهر الماضى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 5 – 1 ويحتاج الجانرز إلى معجزة للوصول إلى الدور التالى.

سجل البرازيلى دوجلاس كوستا وأرتورو فيدال الأهداف الثالث والرابع والخامس لفريق بايرن ميونخ الألماني فى شباك أرسنال الإنجليزي بالمباراة المقامة حاليا على ملعب “الإمارات” فى إياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف كوستا فى الدقيقة 78  وتبعه هدف فيدال فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، وأضاف فيدال الخامس فى الدقيقة 85 لتصبح النتيجة تقدم بايرن ميونخ 5 – 1.

يذكر أن بايرن ميونخ قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى ألمانيا الشهر الماضى بنتيجة كبيرة وصلت إلى 5 – 1 ويحتاج الجانرز إلى معجزة للوصول إلى الدور التالى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *