التخطي إلى المحتوى

سكني وزارة الاسكان Sakani 1438 ، الآن سنعرض عليكم أسماء الدفعة الخامسة من مستفيدي برنامج سكني عبر رابط موقع سكني ، وزارة الاسكان ، قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن أنه سيتم إعلان أسماء الدفعات الجديدة من مستفيدي القروض العقارية عبر بوابة سكني بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري والآن سنرفق لكم رابط بوابة سكني و رابط موقع سكني Sakani 1438، اسماء المستحقين للدعم السكني 1438، الآن قد أحضرنا إليكم رابط قائمة أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني فتابعوا قراءة المقال لمعرفة الأسماء وقرار وزارة الاسكان.

ومما جاء من قبيل وزارة الاسكان أن شهر يونيو هو الشهر الخامس الذي يتم فيه إعلان دفعة من دفعات الدعم السكني ضمن الخطة الموضوعة، حيث هذه الدفعة هي الدفعة الخامسة من دفعات المنتجات السكنية والتمويلية لمستحقي الدعم السكني.

سكني وزارة الاسكان Sakani 1438 وأسماء مستحقي سكني الدفعة الخامسة

سكني وزارة الاسكان ، أسماء الدفعة الخامسة من مستفيدي سكني ، هناك الكثيرين ينتظرون الدعم السكني لعام 1438 هـ وموعد الإعلان عن اسماء الدفعة الخامسة من مستفيدي الدعم السكني 1438 ، حيث من المقرر أن تقوم وزارة الإسكان بالإعلان عن مستفيدي الدعم السكني خلال رابط بوابة إسكان في نصف شهر يونيو.

وقد قامت سكني وزارة الاسكان بإعلان مجموعة من المنتجات السكنية حوالي مئتان وثمانون ألف منتج سكني سيتم توزيعها علي مستفيدي إسكان في إطار عام 2017 حيث تم توزيع أول دفعة ونشر أسماء أول دفعة ، ويتم ذلك عن طريق برنامج سكني Sakani حتي يتم تقديم الدعم الذكي في إطار برنامج التحول الوطني وفق رؤية 2030 التي تتبعها المملكة العربية السعودية.

فيديو يبرز أحد المنتجات السكنية من سكني وزارة الاسكان من الداخل

بوابة اسكان شرح طريقة التسجيل في البوابة الإلكترونية للدعم السكني

  • أولا تقوم بالدخول علي رابط البوابة الالكترونية للدعم السكني
  • بعد ذلك تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمة تسجيل جديد  وإدخال بياناتك في خانات (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – رمز التحقق )
  • بعد إدخال ما سبق أضغط علي تسجيل
  • بعد ذلك سوف ترسل لك رسالة نصية علي جوالك الذي قمت بإدخاله في عملية التسجيل ستجد في الرسالة كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول إلي حسابك في بوابة إسكان .

وسوف يتطلب منك عندما تقوم بالتسجيل معلومات مهمة أذا وجدت مثل :-

  • المستوي التعليمي
  • الأمراض المستعصية أذا وجد
  • رقم المستفيد في الشؤون الإجتماعية أذا وجد
  • هل من قبل أمتلكت مسكن أم لا
  • وظيفتك الحالية والدخل منها والدخل الشهري بالكامل لأفراد الأسرة
  • أرقام الهويات وإضافة أفراد الأسرة وصلة القرابة والأمراض والإعاقات أذا وجد

رابط موقع سكني Sakani 1438 ، أسماء مستحقي سكني 1438 هـ ، قد أعلنت سكني وزارة الاسكان عن أسماء مستفيدي القروض العقارية الدفعة الأولي من برنامج سكني خلال النصف من شهر فبراير ضمن سلسلة من القروض العقارية التي يقوم صندوق التنمية العقاري بمنحها ليتم رفع نسبة التمليك العقاري داخل المملكة العربية السعودية، وقد قامت وزارة الإسكان بتحديد أن منتصف كل شهر ميلادي سيتم الإعلان عن أسماء مستحقي ومستفيدي الدعم السكني 1438 ، وسوف ننشر لكم عبر هذا المقال أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني 1438 .

سكني وزارة الاسكان 1438 رابط استعلام عن الاسماء وزارة الاسكان السعودية

موقع الدعم السكني الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني الدفعة الخامسة

بوابة إسكان eskan ،قامت وزارة الإسكان بتخصيص بوابة سكني للاستعلام عن أسماء الدفعة الأولي من برنامج سكني ، والدفعة الثانية والثالثة …الخ،حيث يستطيع الجميع الاستعلام عن طريق موقع وبوابة سكني ، والآن يمكنكم الاستعلام عن اسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني عبر رابط بوابة سكني ، والآن سنرفق لكم رابط بوابة الإسكان كالتالي للإستعلام عن أسماء مستفيدي سكني 1438 من هنا ” بوابة سكني “.

حيث سيتم إعلان اسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني في منتصف شهر مارس الحالي لعام 2017 ،وقد تم إعلان الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني منتصف الشهر الماضي علي موقع سكني الإلكتروني.

لقاء وزير الاسكان وتدشين 280 ألف وحدة سكنية جديدة

من خلال الفيديو التالي سيوضح وزير الإسكان تفاصيل برنامج سكني ومستحقي الدعم السكني تابعوا الفيديو.

وقد أرفقنا إليكم رابط الاستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم السكني حيث سيتم إعلان جميع الدفعات من قبل وزارة الإسكان علي ذلك الرابط الخاص بسكني وزارة الاسكان في منتصف كل شهر.

اسماء مستحقي الدعم السكني ، اسماء الدفعة الثانية من دعم سكني،بوابة سكني تتيح الحصول علي أسماء الدفعات من مستحقي دعم موقع سكني الإلكتروني،وزارة الإسكان السعودية تعلن أسماء مستحقي دعم سكني.

من المحتمل إعلان الدفعة الجديدة من أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية خلال أيام قليلة وسنوافيكم بكافة أخبار موقع سكني وكل ما يتعلق به فتابعونا علي موقع ثقفني،حيث سنقوم بالحصول علي أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني وسنقوم بموافتكم بها فور ظهروها وسنساعدكم في أي شئ تريدون الاستفسار عنه بخصوص موقع سكني التابع لوزارة التعليم السعودية.

تحديث:أعلنت وزارة الإسكان أنه سيتم إعلان أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني خلال ثلاثة أو أربعة أيام علي الأقل ،وسيتم بث الأسماء علي بوابة إسكان.

سيتم إعلان الدفعة الثانية من سكني خلال الغد أو بعد غد وسنوافيكم بأسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني فور ظهورها، حيث ستقوم وزارة الإسكان بنشر الأسماء عبر بوابة سكني وسنوافيكم بها بعد أن يتم الإعلان عنها علي الموقع الرسمي الذي رابطة بالأعلى.

تحديث الثلاثاء 14-3-2017

ستقوم وزارة الإسكان غداً بمنح وحدات سكنية لـ 17.923 مستفيداً من سكني، حيث منهم 7.700 يحصلون علي تمويل سكني، وتم ذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقدة غداً للإعلان عن قائمة أسماء الدفعة الثانية من برنامج سكني، الذي يعمل علي توفير 3 منتجات رئيسية وهي تمويل، وحدة سكنية، أراضي.

وقامت وزارة الإسكان بالوفاء بوعودها لعام 2017 فتم زيادة أعداد المستفيدين للدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني بنسبة 15%، وتم زيادة المستفيدين من الأراضي بنسبة 20%، وزيادة مستفيدي الوحدات السكنية بنسبة 45%، تبعونا حيث فور الإعلان عن قائمة أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي الدعم السكني سنأتي بها إليكم، رابط موقع سكني Sakani 1438 .

للاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من بوابة إسكان عليكم الولوج إلي الرابط التالي ” قائمة أسماء الدفعة الثانية مستحقي الدعم السكني“، حيث توجد علية قائمة أسماء الدفعة الجديدة فور الإعلان عنها، وزارة الاسكان بوابة اسكان .

متابعينا الكرام قد نوهت وزارة الاسكان داخل المملكة العربية السعودية من قبل، أن أسماء دفعات سكني سيتم إعلانها في منتصف كل شهر للعام الحالي 2017، وذلك حتي تلتزم بوعودها وسيتم تسليم جميع الدفعات في ميعادها المحدد إن شاء الله.

وهكذا قد تم الإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني، وقد تعرف الجميع علي أسماءهم، وينتظر بقية مستحقي سكني بقية الدفعات، حيث سيتم الإعلان عنها في موعدها المحدد حسب ما صرحت وزارة الاسكان.

أخبار المستحقين للدعم السكني من وزارة الاسكان

وقد صرحت وزارة الاسكان أن الدفعة الثالثة والجديدة من أسماء مستحقي الدعم السكني سيتم توزيعها في منتصف شهر فبراير القادم، وسيتم الإعلان عن الموعد قبلها بأيام، وسنقوم قبلها عبر موقع ثقفني الالكتروني بإخباركم بكل تفاصيل الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني وأخر أخبار اسماء مستحقي الدعم من بوابة سكني.

تحديث: قام وزارة الاسكان السعودية بتفعيل التسجيل في برنامج سكني للمطلقات والأرامل والأيتام وذلك حرصاً من المملكة علي أحقية كل مواطن سعودي داخل المملكة، ويمكنكم التسجيل عبر موقع وزارة الاسكان بوابة اسكان.

تحديث 14-4-2017: قامت سكني وزارة الاسكان بالتصريح عن إعلان أسماء الدفعة الثالثة الجديدة من مستحقي الدعم السكني والتي يصل عددها إلي 20 ألف وحدة سكنية للمستفيدين، ولكي تقوموا بالحصول علي الأسماء من سكني وزارة الاسكان، يمكنكم الدخول للرابط التالي، أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.