بوابة إسكان الدعم السكني 1438 : استعلام الدفعة الثامنة مستحقي الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري sakani.com

بوابة إسكان الدعم السكني 1438 ، والاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني عبر رابط بوابة اسكان ، حيث منذ تدشين موقع سكني ويتم التعامل من خلالة ومعرفة مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان الرسمية، واليوم نعرض عليكم أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة، فتابعوا قراءة المقال لتعرفوا التغيرات الطارئة من خلال وزارة الاسكان السعودية وقائمة أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني.

حيث عملت الوزارة علي تدشين رابط التسجيل الخاص بطلبات مشروع الدعم السكني عبر رابط موقع بوابة إسكان ، ويمكنكم إتمام عملية التسجيل عن طريق إدراج رقم الجوال أو رقم الهوية والبيانات الخاصة بكم وإدخال رقم تاريخ الميلاد لإنشاء حساب جديد ، وأيضا تستطيع من خلال تلك الرابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني .

ستقوم وزارة الإسكان غداً بمنح وحدات سكنية لـعدد يصل إلي 27 ألف مستفيداً من سكني، حيث منهم أكثر من سبعة ألاف يحصلون علي تمويل سكني من صندوق التنمية العقارية الإلكتروني، وتم ذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقدة غداً للإعلان عن قائمة أسماء الدفعة الخامسة من برنامج سكني، الذي يعمل علي توفير 3 منتجات رئيسية وهي تمويل، وحدة سكنية، أراضي.

بوابة إسكان شرح طريقة التسجيل في البوابة الإلكترونية للدعم السكني

  • أولا تقوم بالدخول علي رابط البوابة الالكترونية للدعم السكني
  • بعد ذلك تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمة تسجيل جديد  وإدخال بياناتك في خانات (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – رمز التحقق )
  • بعد إدخال ما سبق أضغط علي تسجيل
  • بعد ذلك سوف ترسل لك رسالة نصية علي جوالك الذي قمت بإدخاله في عملية التسجيل ستجد في الرسالة كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول إلي حسابك في بوابة إسكان .

وسوف يتطلب منك عندما تقوم بالتسجيل معلومات مهمة أذا وجدت مثل :-

  • المستوي التعليمي
  • الأمراض المستعصية أذا وجد
  • رقم المستفيد في الشؤون الاجتماعية أذا وجد
  • هل من قبل امتلكت مسكن أم لا
  • وظيفتك الحالية والدخل منها والدخل الشهري بالكامل لأفراد الأسرة
  • أرقام الهويات وإضافة أفراد الأسرة وصلة القرابة والأمراض والإعاقات أذا وجد

فيديو يوضح المنتجات السكنية لمستحقي الدعم السكني

بوابة إسكان الدعم السكني 1438

بوابة إسكان الدعم السكني eskan ،قامت وزارة الإسكان بتخصيص بوابة سكني للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من برنامج سكني ، حيث يستطيع الجميع الاستعلام عن طريق موقع وبوابة سكني ، والآن يمكنكم الاستعلام عن اسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني عبر رابط بوابة إسكان الدعم السكني ، والآن سنرفق لكم رابط بوابة الإسكان كالتالي للاستعلام عن أسماء مستفيدي سكني 1438 من هنا ” بوابة سكني “.

وعملت وزارة الإسكان علي وفاء عهودها للعام الحالي 2017، فقد تم زيادة مستفيدي الدفعة الثانية وتم زيادة المستفيدين من الأراضي بنسبة 20%، وزيادة مستفيدي الوحدات السكنية بنسبة 45%، وتم زيادة أعداد المستفيدين للدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني بنسبة 15%، ، تبعونا حيث فور الإعلان عن قائمة أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي الدعم السكني.

لقاء وزير الاسكان وتدشين 280 ألف وحدة سكنية جديدة

من خلال الفيديو التالي سيوضح وزير الإسكان تفاصيل برنامج سكني ومستحقي الدعم السكني تابعوا الفيديو.

ويقبل العديد من مستحقي الدعم السكني للبحث عن أسماء الدفعة الثانية عبر بوابة إسكان ليستعلموا عن الأسماء الجديدة، وسيتم الإعلان عنها غداً كما وضحنا، ويمكنكم الاستفسار عما تريدون عبر مراسلتنا عن طريق التعليقات.

للاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من بوابة إسكان عليكم الولوج إلي الرابط التالي هنا” قائمة أسماء الدفعة الثانية“، حيث توجد علية قائمة أسماء الدفعة الجديدة فور الإعلان عنها.

متابعينا الكرام عليكم الانتظار قليلاً لتحميل قائمة أسماء الدفعة الثانية التي أرفقنا إليكم رابطها بالأعلى حيث يوجد ضغط كبير علي الموقع الآن وكثير من مستفيدي الدعم يستعلمون عن الأسماء.

ومما نوهت عنه وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية أنها ستقوم بالالتزام بوعودها وتسليم بقية الدفعات في ميعادها المحدد من منتصف كل شهر، وسيتم إعلان خبر قبلها ليتم معرفتكم بنشر قائمة اسماء مستحقي سكني الجديدة.

وهكذا قد تم الإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني، وقد تعرف الجميع علي أسماءهم، وينتظر بقية مستحقي سكني بقية الدفعات، حيث سيتم الإعلان عنها في موعدها المحدد حسب ما صرحت وزارة الاسكان.

وقد صرحت وزارة الاسكان أن الدفعة الثالثة والجديدة من أسماء مستحقي الدعم السكني سيتم توزيعها في منتصف شهر فبراير القادم، وسيتم الإعلان عن الموعد قبلها بأيام، وسنقوم قبلها عبر موقع ثقفني الالكتروني بإخباركم بكل تفاصيل الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني وأخر أخبار اسماء مستحقي الدعم من بوابة سكني.

تحديث 14-4-2017: قد صرحت وزارة الاسكان اليوم عبر موقعها الرسمي أن أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الثالثة ستكون متواجدة عبر الرابط الخاص بوابة إسكان الدعم السكني  التالي فور إعلانها، ولكي تستطيعوا متابعينا الكرام الحصول علي اسماء الدفعة الثالثة عبر الرابط التالي، أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني.

وحتي الآن يزداد البحث من مواطني المملكة عن أسماء الدفعة الثالثة من برنامج سكني، ولمتابعة الاستعلام عن الأسماء يجب عليكم الدخول للرابط الذي أرفقناه إليكم بالأعلي.

مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة موقع سكني:

تحديث بوابة إسكان الدعم السكني : سوف يتم الأعلان عن أسماء مستفيدي الدعم السكني من وزارة الإسكان الدفعة الثامنة عبر الرابط التالي، رابط الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني، وسوف يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي يوم 15 من سبتمبر كما أعلنت الوزارة التابع لها موقع سكني الإلكتروني في حملة اسكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *