Lg g6 الهاتف الجديد الذي تطرحه الشركة الكورية الذي زودته بمواصفات وصفت بأنها فريدة في نوعها بعد فشل الإصدار الماضي lg G5 في المبيعات حيث لم يبع سوي ٣٠٧ مليون هاتف، وهو رقم ضئيل جداً بالنسبة لمبيعات شركات سامسونج و أيفون، وتعود الشركة الكورية بهذا الإصدار الجديد من الهاتف بقوة في مؤتمر الهواتف الذكية في برشلونة بمميزات أثارت إعجاب الخبراء و المتخصصين في مجال التقنية.

Lg g6

وهذا الإصدار من الهاتف ينتظره كل شخص مهتم بعالم التقنية لاكتشاف ما به من مميزات وما يحتويه هذا الهاتف الذكي من إمكانيات تميزه عن غيره من الهواتف الذكية للشركات المنافسة في مجال صناعة الهواتف، وأطلقت الشركة الكورية هاتفها في مؤتمر صحفي بمعرض الجوال العالمي في برشلونة، وركزت بصورة كبيرة علي حجم الشاشة.

Lg g6 و المواصفات التي يحتويها هذا الإصدار الجديد من الهاتف

كما بين موقع “سي نت” المتخصص في مجال التقنية إليّ أن الهاتف الجديد تم تزويده بهذه المواصفات

  • تم تزويد الهاتف بشاشة لمسية بقياس ٥.٧ بوصة بدقة عرض (كواد إتش دي بلس)، و بدرجة وضوح ١٤٠٠×٢٨٨٠ بكسل، والتي تتوفر لأول مرة في أي هاتف ذكي في العالم.
  • تم تزويد هاتف lg g6 بهيكل زجاجي يلف الإطار المعدني الخاص به، وهذا بمنحة أناقة في التصميم ومتانة وقوه غير مسبوقة، كما انه مقاوم للأتربة و الماء، كما يحتوي علي سمك لم يتجاوز ٧.٩ مللي متر، ووزن ١٦٣ جرام.
  • تم تزويد الهاتف بتقنية مشاهدة (HDR DOlby 10)، و تعد هذه أول مرة يتم تدعيم الهواتف الذكية بهذه التقنية بعدما كان يتم إضافتها فقط في أجهزة التلفاز الحديثة.
  •  و ذكرت الشركة أنها دعمت الهاتف الجديد بالمساعد الصوتي الخاص بشركة جوجل والذي يسمي (جوجل أسيستانت) الذي يدعم المعالج الخاص بشركة كوالكوم من نوع سنابدراجون ٨٢١ رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي سعة ٤ جيجا بايت.
  • زودت الشركة الهاتف ببطارية سعة ٣٣٠٠ ميللي أمبير، كما أنها دعمتها بخواص أمان عديدة تجعلها صديقة للبيئة، كما أنها تعمل بتقنية الشحن السريع ٣.٠.
  • و يعد من أبرز التقنيات التي تم تدعيمها في الهاتف كاميرتان خلفيتان كل منها بدقة ١٣ ميجا بكسل، وفلاش مزدوج من نوع led، و كاميرا أمامية بدقة ٥ ميجا بكسل.

Lg g6

ميعاد طرح هاتف lg g6 في الأسواق وسعره

من المتوقع أن يتم طرح هذا الهاتف في الأسواق العالمية في يوم ١٠ مارس المقبل بسعر يتراوح بين ٦٠٠ إليّ ٧٠٠ دولار أمريكي.

كما يمكنكم معرفة معلومات عن تحديث واتس اب الجديد من هذا الرابط