استعلام عن أسعار رحلات العمرة ، ستنطلق أول رحلات العمرة في بداية شهر رجب المقبل الموافق 29 من شهر مارس المقبل ، حتي يوم 20 رمضان ، حيث سيكون هناك زيادة في أسعار تلك الرحلات مقارنة بالموسم الماضي وسوف تصل إلي 30% ، ويرى الآخرون أن الزيادة ستتراوح ما بين 60% ال 80% .

استعلام عن أسعار رحلات العمرة في شركة طيران

أما بالنسبة لرحلات الطيران فسيشهد فيها أسعار رحلات العمرة بداية من 8 ألاف جنيه ، وتختلف حسب مستويات الخدمة ،حيث سيبلغ الاسعار 5 نجوم إلي 25 ألف ، أما ذات المستويات المرتفعة الديلوكس فستصل إلي 50 ألف جنيه .

إصدارات وزارة السياحة في شأن رحلات العمرة

وأصدرت وزارة السياحة الأسبوع الماضي ضوابط مواسم العمرة تضمنت تنظيم رحلات من حيث إصدار التأشيرات والسكن وإقامة المعتمر ، حيث حظرت أيضاً من إقامة المعتمر في فنادق أقل من 3 نجوم لسوء الخدمة .

كما تم تحديد الحد الأقصى لكل غرفة أ ن يكون بها 4 إلى 6 معتمرين و 8 معتمرين بالجناح ، وفي حال أبتعاد الفندق عن الحرم المكي بتوفير لهم أتوبيسات خاصة تنقلهم إلي الحرم المكي في وقت الصلوات الخمس بمسافة لا تزيد عن 1250 متر .

كما أوضح عبد العال بأن أسعار رحلات العمرة عن طريق البواخر ما بين 7 ألاف الي 7500 جنية ، والطريق البري ما بين 6500 ألف الي 7 ألاف .