استعلام عن اسعار رحلات العمرة بشركات السفر بداية من شهر رجب المقبل الموسم المقبل

استعلام عن اسعار رحلات العمرة بشركات السفر بداية من شهر رجب المقبل الموسم المقبل

استعلام عن أسعار رحلات العمرة ، ستنطلق أول رحلات العمرة في بداية شهر رجب المقبل الموافق 29 من شهر مارس المقبل ، حتي يوم 20 رمضان ، حيث سيكون هناك زيادة في أسعار تلك الرحلات مقارنة بالموسم الماضي وسوف تصل إلي 30% ، ويرى الآخرون أن الزيادة ستتراوح ما بين 60% ال 80% .

استعلام عن أسعار رحلات العمرة في شركة طيران

أما بالنسبة لرحلات الطيران فسيشهد فيها أسعار رحلات العمرة بداية من 8 ألاف جنيه ، وتختلف حسب مستويات الخدمة ،حيث سيبلغ الاسعار 5 نجوم إلي 25 ألف ، أما ذات المستويات المرتفعة الديلوكس فستصل إلي 50 ألف جنيه .

إصدارات وزارة السياحة في شأن رحلات العمرة

وأصدرت وزارة السياحة الأسبوع الماضي ضوابط مواسم العمرة تضمنت تنظيم رحلات من حيث إصدار التأشيرات والسكن وإقامة المعتمر ، حيث حظرت أيضاً من إقامة المعتمر في فنادق أقل من 3 نجوم لسوء الخدمة .

كما تم تحديد الحد الأقصى لكل غرفة أ ن يكون بها 4 إلى 6 معتمرين و 8 معتمرين بالجناح ، وفي حال أبتعاد الفندق عن الحرم المكي بتوفير لهم أتوبيسات خاصة تنقلهم إلي الحرم المكي في وقت الصلوات الخمس بمسافة لا تزيد عن 1250 متر .

كما أوضح عبد العال بأن أسعار رحلات العمرة عن طريق البواخر ما بين 7 ألاف الي 7500 جنية ، والطريق البري ما بين 6500 ألف الي 7 ألاف .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *