نتيجة مباراة الهلال مع بيروزي الإيراني في دوري أبطال أسيا المجموعة الرابعة وموعد لقاء الهلال القادم

نتيجة مباراة الهلال مع بيروزي الإيراني في دوري أبطال أسيا المجموعة الرابعة وموعد لقاء الهلال القادم

نتيجة مباراة الهلال مع بيروزي الإيراني حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أسيا، وهي مباراة ذهاب ضمن مبارايات المجموعة الرابعة والتي تضم (برسبوليس، الريان، الهلال، الوحدة) وقد أقيمت المباراة علي استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، ويتسع لجلوس 39 ألف متفرج، وسوف ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال وأخر التطورات حول نادي الهلال بدوري أبطال أسيا من خلال موقع ثقفني.

نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد بيروزي في دوري أبطال أسيا

أقيمت المباراة التي جمعت بين الفريق السعودي والفريق الإيراني، علي استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، وكان من المقرر إذاعتها في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حيث ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وقد أحرز فريق برسبوليس الهدف الأول عن طريق م. مسلمان لاعب خط الوسط للفريق الإيراني في الدقيقة 68، وجاء الرد من اللاعب كارلوس إدوارد لاعب الهلال في الدقيقة 82.

نتيجة مباراة الهلال في دوري أبطال أسيا، وحصوله علي نقطة واحدة من المباراة الأولي له بالبطولة، وقد كانت نسبة الاستحواذ لصالح نادي الهلال اليوم بنسبة 59% مقابل 41% لنادي بيروزي، وقدم الهلال اليوم مباراة رائعة، فقد كانت مباراة قوية بين الفريقين، وقام بالتحكيم في هذه المباراة الحكم: H. Dilan Perera ، وسوف تكون المباراة القادمة لنادي الهلال في دوري أبطال أسيا ضد فريق الريان القطري، في 28 فبراير 2017، في تمام الساعة 7:45 م بتوقيت مكة المكرمة، علي استاد الملك فيصل بن فهد بالرياض،

دوري أبطال أسيا ومتابعة مستمرة لنادي الهلال اليوم قبل مواجهة بيروزي

نادي الزعيم اليوم ضد نادي برسبوليس الإيراني في دوري أبطال أسيا، حيث يقع الفريقان بالمجموعة الرابعة، وهذه المباراة ضمن منافسات المجموعات، وسوف تقام المباراة علي استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط، ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء 21/2/2017، في تمام الساعة 6:00 م، وقد غادر الفريق السعودي إلي العاصمة العمانية مساء يوم الأحد الماضي، وقام لاعبي نادي الزعيم بتأدية عمليات المران الخاصة بهم قبل مغادرتهم.

وجدير بالذكر أن نادي الزعيم يتصدر بطولة دوري عبد اللطيف جميل برصيد عدد نقاط 47 نقطة، من عدد مباريات قد خاضها وبلغ عددها 19 مباراة، فاز منها في 15 مباراة، وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين أيضاً، وينافسه نادي النصر برصيد عدد نقاط  بلغ 41 نقطة، وسنستمر بموافاتكم بأخر التطورات وأخر أخبار نادي الهلال السعودي عبر موقع ثقفني.

الفريق اللاعب التوقيت
برسبوليس م. مسلمان الدقيقة “68”
الهلال كارلوس إدوارد الدقيقة “82”

المواجهات المباشرة لفريق الهلال ضد برسبوليس

نادي برسبوليس الإيراني وهو فريق جيد علي مستوي الدوري المحلي، وأيضاً الزعيم فريق جيد جداً علي المستوي المحلي فهو يتصدر دوري عبد اللطيف جميل ويسير علي خطي ثابته نحو الفوز بكل بطولة يكون جزءاً منها تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، وقد واجه فريق الهلال السعودي الفريق الإيراني خمس مباريات، فاز منها في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراة أيضاً.

التاريخ الهلال السعودي برسبوليس الإيراني
26/5/2015 3 0
19/5/2015 0 1
1/5/2012 1 0
7/3/2012 1 1

موعد مباراة الهلال اليوم ضد برسبوليس

  • في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت مكة المكرمة.
  • في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة 5:00 بتوقيت فلسطين والأردن ولبنان.
  • في تمام الساعة 3:00 م بتوقيت جرينتش

مجموعات دوري أبطال أسيا

المجموعة الأولي المجموعة الثانية
  1. استقلال
  2. الأهلي
  3. لوكوموتيف طشقند
  4. التعاون
  1. لخويا
  2. استقلال خوزستان
  3. الفتح
  4. الجزيرة
المجموعة الثالثة

المجموعة الرابعة

  1. ذوب أهن
  2. الأهلي
  3. العين
  4. بونيودكور
  1. برسبوليس
  2. الريان
  3. الهلال
  4. الوحدة

المجموعة الخامسة

المجموعة السادسة

  1. كاشيما أنتليرز
  2. أولسان هيونداي
  3. برزبان روار
  4. موانغ ثونغ يونايتد
  1. أرواوا ريدز
  2. أف.سي.سيؤول
  3. شانغهاي أيست أسيا
  4. ويسترن سيدني واندرارز

المجموعة السابعة

المجموعة الثامنة
  1. كاواساكي فرونتالي
  2. سوون بلو وينغر
  3. غوانغز هو إيفرجراند
  4. أيسترن فوتبول
  1. أدليد يونايتد
  2. تشيانغسو شونتيان
  3. غامبا أوسكا
  4. تشيتشو يونايتد

جدول ترتيب دوري جميل وترتيب هدافي الدوري السعودي

إعلان نتائج أسماء المقبولين مبدئياً لوظائف المديرية العامة للسجون

حقيقة مقتل شاب سعودي لم يتخطى العشرون عاماً بحي النسيم بالرياض

القنوات الناقلة للمباراة والمعلق الرياضي

مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي برسبوليس الإيراني سوف يتم بثها حصرياً علي قناة Bein Sport 3 ، وسوف يقوم بالتعليق علي المباراة، المعلق الرياضي فهد العتيبي، وقناة الكأس HD 6 ومعلقها الرياضي عيسى الحبين، لنقل مباراة برسبوليس ونادي الزعيم، ومتابعة مستمرة عن أخر أخبار نادي الهلال، وسوف نعرض لكم نتيجة مباراة الهلال عبر موقع ثقفني.

(تحديث 21/2/2017 )

أخر أخبار نادي الهلال اليوم قبل مواجهة بيروزي الإيراني في دوري أبطال أسيا

أخر أخبار نادي الهلال اليوم ، حيث طلب رامون دياز من لاعبي نادي الهلال غلق صفحة الدوري حالياً، والتركيز فقط في دوري أبطال أسيا، مشدداً علي أهمية التركيز علي المهمة الأسيوية، وعلي صعيدٍ أخر، خروج اللاعب سالم الدوسري لاعب خط الوسط بالهلال من قائمة الزعيم أمام بيروزي الإيراني للإصابة وعدم جاهزيته للأداء في مباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة العمانية.

وقد صرح المدير الفني للزعيم وسط متابعة لمعرفة أخر أخبار نادي الهلال، من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلاً  “الهلال يمر بحالة ممتازة جداً في البطولات المحلية، ونسعى لكسب الثلاث نقاط عند مواجهة بيروزي، رغم أننا سنواجه فريقاً ليس بالسهل، ويملك لاعبين مميزين، ولديهم القدرة علي المنافسة”، وشدد علي أهمية الفوز في أولي اللقاءات بدور المجموعات.

أخر أخبار نادي الهلال
أخر أخبار نادي الهلال

مضيفاً، “الهلال يسعى لتحقيق أي بطولة يشارك بها، ويمر الفريق حالياً بحالة جيدة جداً، بعد النتائج المميزة التي حققها في الدوري”، أما عن الفريق الإيراني فقد صرح قائلا: “يقدم أداءً جيداً في البطولات المحلية، ومن المتوقع أن يكون اللقاء قوياً بين الفريقين، وسنعمل بشكل جيد لتعطيل حلول بيروزي، واستغلال غياب أحد نجومه”، وعن تواجد الجماهير وسط الأمطار لإستقبالهم، قائلاً: “جميع من يعمل بالفريق كان سعيداً باستقبال الجماهير فور وصولهم لمطار مسقط، مؤكداً علي ضرورة مؤازرة الجماهير للفريق في المرحلة القادمة”.

وقد صرح أيضاً المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني محترف نادي الهلال اليوم ، قائلاً: “نحن كلاعبين نسعى لكسب اللقاء، وتحقيق أول فوز للفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أسيا، وأضاف، موقفنا مميز في الدوري المحلي، ونسعى لتحقيق أول 3 نقاط في مشوارنا الأسيوي، ونتمنى من جماهير الزعيم دعمنا ومساندتنا أكثر في الفترة المقبلة”.

أخر أخبار نادي الهلال
أخر أخبار نادي الهلال

نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد فريق بيروزي التي انتهت بالتعادل، وحصوله علي نقطة واحدة، متطلعاً إلي المباراة القادمة التي ستجمعه بالريان القطري، في 28 فبراير 2017، وسوف نتابع معكم أخر التطورات و أخر أخبار نادي الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال أسيا من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *