موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب نيجيريا بأمم إفريقيا تحت 23 سنة والقنوات المجانية

كتب: آخر تحديث:

تترقب جماهير الكرة المصرية اللقاء المنتظر والمصيري، بين منتخب مصر ومنتخب نيجيريا تحت 23 سنة ببطولة أمم إفريقيا المقامة فاعليتها بالسنغال، ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً منتخبي الجزائر ومالي.

مباراة منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب نيجيريا الأوليمبي، وصفها المراقبون والنقاد الرياضيون بعنق الزجاجة حيث سيتحدد على إثرها وبنسبة كبيرة أحد الفرق المتأهلة لدور الأربعة، أو نصف النهائي، خاصة بعد أن أضاع منتخب مصر فوز مستحق على منتخب الجزائر بالمباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية.

يدخل منتخب مصر الأوليمبي المباراة الثانية له ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأوليمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل، ورصيده نقطة واحدة بعد تعادل مخيب لآمال الجماهير المصرية، أمام منتخب الجزائر يوم الأحد الماضي بنتيجة هدف لهدف.

أما منتخب نيجيريا الأوليمبي والذي حقق أولي انتصاراته على منتخب مالي، بعد أن استطاع تحقيق فوز كبير بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، واقتنص أول ثلاث نقاط عززت من فرصته للتأهل لدور نصف النهائي، ووضعته على صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

ومن جانبه، أشار الكابتن حسام البدري للعوامل التي أدت لإخفاق منتخب مصر في تحقيق الفوز على منتخب الجزائر، معللا ذلك لسوء أرضية الملعب، وخيبة أمله في أداء بعض اللاعبين، وأشار لإجراء بعض التعديلات على تشكيلة منتخب مصر بمباراته أما النسور الخضر منتخب نيجيريا.

موعد مباراة مصر ونيجيريا ببطولة أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب نيجيريا يوم الأربعاء القادم الموافق 2 ديسمبر 2015، وحتي الآن هناك جدل في موعد المباراة، فطبقاً لجدول مباريات البطولة تقام المباراة الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، غير أن مراسل قناة صدى البلد أفاد أن توقيت المباراة سيكون الساعة السادسة بتوقيت السنغال، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة التوقيت الفعلي لإقامة المباراة.

القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا والقنوات المشفرة

تنقل مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ونيجيريا مجاناً، عبر قناتي RTS1 السنغالية، وقناة ORTM المالية على القمر الصناعي يوتيل سات 7 شرق وتردد القنوات:

11221- 27500- H

وتُبث المباراة عبر قناة النيل للرياضة للبث الأرضي، وبخصوص القنوات المشفرة فمن المنتظر إن تنقل شبكة بي إن اسبورت أحداث المباراة.

تحديث 2-12-2015

عقد المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي الكابتن حسام البدري مؤتمر صحفي، تحدث فيه عن استعدادات منتخب مصر لمواجهة نظيرة النيجيري ف مباراة فارقة اليوم الأربعاء، مشيرا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز، موضحا أن سيركز على استغلال الاندفاع الهجومي للمنتخب النيجيري وسيلعب على الهجمات المرتدة، ونوه عن إمكانية إجراء تغييرات بتشكيلة منتخب مصر أما نيجيريا غدا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.