نتائج قرعة الحج 2017 الجزائر ، تم البدء في عملية تسجيل قرعة الحج الجزائر 2017 وذلك يوم الخميس 16 من شهر فبراير 2017 ، بعد أن أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية عن تلقي الطلبات الخاصة بتسجيل قرعة الحج لعام 2017 في الجزائر ، وسنقوم الآن بإدراج الخطواط المطلوبة للتسجيل وكيفية الدخول للتسجيل ضمن قرعة الحج الجزائرية لعام 2017 .

نتائج قرعة الحج 2017 الجزائر بدأت في الظهور بعد أن تم غلق باب التسجيل ضمن قرعة الحج الجزائر، ويبحث المقدمين علي القرعة عن نتائج قرعة حج الجزائر 2017، وهنا في ذلك المقال نرفق لكم كافة بيانات قرعة الحج 2017 الجزائر وما يخص القرعة ويمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات للاستفسار عن أي شئ.

نتائج قرعة الحج 2017 الجزائر بعد انتهاء التسجيل

قامت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بالتأكيد علي أنه سيتم البدء في قبول عمليات تسجيل قرعة الحج الجزائر 2017 ، وهذا بدايةً من يوم الخميس الموافق 16 فبراير 2017 ، وسينتهي استقبال الطلبات للتقديم علي قرعة الحج للجزائر يوم الثلاثاء 7 من شهر مارس 2017 ، وسيتم إتاحة عملية التسجيل من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في قرعة الحج لعام 2017 لدولة الجزائر خلال الأيام المحددة في جميع الأوقات ، ولن يتم توقفها قبل موعدها المحدد.

خطوات تسجيل قرعة الحج الجزائر 2017

بعد أن قامت الوزارة بإعلان خطوات ليتبعها الذي يسجل في قرعة الحج الجزائري 2017  يمكنكم أيضا التعرف علي نتائج قرعة الحج 2017 الجزائر عبر الرابط بالأسفل كالتالي:

  • يقوم الشخص بالبدء بفتح حساب من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلي والجماعات المحلية وللدخول إليه من هنا pelerinage.interieur.gov.dz .
  • ثم يتم إنشاء ملف تعريفي خاص علي الموقع الرسمي.
  • ثم يقوم الشخص ببدء ملء الاستمارة الخاصة بالتقديم لقرعة الحج ، ويمكن أيضاَ ملء استمارات أخرى من نفس الحساب خاصة بالأهل.
  • وأخيراً يقوم المتقدم للتسجيل في قرعة الحج بتأكيد المعلومات المدرجة في الاستمارة ، ويجب التأكد من أن هذه المعلومات تطابق المعلومات الرسمية المسجلة في عقد الميلاد أو الدفتر العائلي.وهذه الصورة لتوضيح كيفية التسجيل وملئ الاستمارة الخاصة بالتقديم لقرعة الحج 2017 الجزائر:

موعد إعلان سحب قرعة الحج 2017 الجزائر

قامت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بتأكيد  أن موعد السحب لقرعة الحج 2017 بالجزائر سيبدأ يوم السبت الموافق 18 من شهر مارس للعام الحالي، حيث سيكون قد تم انتهاء التسجيل في القرعة وسيعلن عن السحب لقرعة حج الجزائر 2017 .

رابط التسجيل في قرعة الحج  الجزائر2017

ومن خلال الرابط التالي تستطيعون التسجيل في قرعة الحج لعام 1438 هـ / 2017 م ، ومن خلال الرابط التالي يمكنكم ذلك pelerinage.interieur.gov.dz ، ونتمني للجميع بالقبول بالقرعة والذهاب للحج، ويزداد التسجيل في قرعة الجزائر ويتوافد المسجلين بإقبال كبير خلال الفترة الماضية وما زال التسجيل مستمر حتي موعد انتهائه.

تحديث: إن التسجيل في قرعة حج الجزائر 2017 مستمر حتي نهائية فترة التسجيل المسموح بها، التي قامت وزارة الداخلية والجماعات في الجزائر بتحديدها وبعدها سيتم سحب القرعة للفائزين بالحج لعام 2017 من الجزائر.

تحديث:من تواجهه أية مشاكل عليه بترك تعليق بما يريد الاستفسار عنه وسنقوم بالرد عليه فور تواجدنا إن شاء الله،نتمنى لجميع متابعينا وجميع المسلمين أن يوفقهم الله في حجهم هذا العام ، حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً إن شاء الله.

تحديث:يوجد إقبال كبير من المسلمين الجزائرين علي تسجيل قرعة حج الجزائر لعام 2017/1438 حيث لم يبقي إلي أيام علي معدودة وسيتم غلق باب التسجيل في قرعة الحج الجزائر لهذا العام.

لقد تبقي القليل من الوقت علي تسجيل قرعة الحج الجزائر حيث سيتم غلق باب التسجيل في 7 من الشهر الحالي ، كما أكدت الوزارة ، وسيتم بعدها انتظار الإعلان عن المقبولين في قرعة الحج الجزائر.

تحديث السبت 25/3/2017

لقد انتهي تسجيل قرعة حج الجزائر من فترة وبدأ المقدمون علي القرعة البحث عن نتائج قرعة الحج 2017 الجزائر، واشتعلت مواقع البحث ومحركات البحث للوصول لنتائج قرعة الحج الجزائر 2017، ومن المؤكد ظهور نتيجة قرعة الحج 2017 الجزائر عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية والجماعات الجزائرية، عبر الرابط المرفق أعلاه في المقال.

وقد تم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج في الجزائر 2017 في جميع الولايات عبر بوابة وزارة الداخلية والجماعات، ونتقدم بخالص المباركات والتهنئة لمن تم قبولهم، ونتابع معكم باستمرار كل جديد بخصوص نتائج قرعة الحج الجزائر 2017.

تحديث: تصلنا العديد من الاستفسارات حول عدم وجود نتائج لحج الجزائر 2017، ولاكن المشكلة ربما تكون في الضغط علي موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية أو لم يتم إعلان نتائج بعض الولايات بعد.

متابعينا الكرام لقد استمرت الشكوي من بعض الباحثين عن نتائج قرعة الحج الجزائر 2017 من عدم ظهور بعض النتائج، ولكن نعلمكم أنها ستظهر خلال ساعات كما صرحت وزارة الداخلية والجماعات المحلية منذ قليل.