يترقب جميع الطلبة والطالبات نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017 موقع وزارة التربية والتعليم الليبية ، وسنرفق لحضراتكم رابط الدخول عبر موقع منظومة الإمتحانات imtihanat.com الذي هو المسؤول الأول عن إصدار نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017 ويكون الاستعلام عن النتائج في ليبيا برقم الجلوس أو رقم القيد.

وتعقد وزارة التربية والتعليم الليبية مؤتمراً سنوياً حيث يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017 ، ومن ثم يتم إدراجها عبر موقع منظومة الامتحانات الذي سنرفق لحضراتكم رابطه في المقال، نتائج مرحلة التعليم الأساسي 2017 ليبيا يترقبها الجميع من الطلبة والطالبات ، ونحن معهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا موقع منظومة الامتحانات

نضع بين أيديكم الرابط الخاص بموقع منظومة الإمتحانات للدخول من خلاله والحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا فور الإعلان عنها رسميا من وزارة التربية والتعليم الليبية التى ستعتمد كافة نتائج مرحلة التعليم الأساسي في ليبيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017 في طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، البيضاء ، الزاوية ، طبرق ، سبها ، برقة ، الجبل الأخضر ، الواحات ، الكفرة ، الجفرة ، المرج ، درنة ، البطنان ، نالوت ” جميع المدن الليبية.

رابط نتائج مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية 2017  ليبيا موقع منظومة الامتحانات

الجدير بالذكر أنه سيتم إصدار كافة النتائج خلال الأيام القادمة، حيث يمكنكم الحصول أيضاً علي نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا 2017 في جميع المحافظات الليبية ، والتي سنوفر لحضراتكم الرابط الخاص بها فور الإعلان عنها من وزارة التربية والتعليم الليبية.

تحديث: م المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا خلال الفترة الحالية، وذلك بناءا على ما صدر من وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح والمراجعة قد انتهت وسوف يتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا بجميع المدن والمحافظات خلال الفترة الحالية، ويمكنكم الحصول عليها نتائج الإعدادية في ليبيا من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا لم تظهر بعد، ولكن ما هو متاح حالياً عبر موقع منظومة الامتحانات هي نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2015 / 2016.

تحديث: حتى اللحظة لم تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا بشكل رسمي، ونتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص هذا الموضوع.

لم يتم الإعلان حتى الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017، ونترقب معكم ظهورها وقت اعتمادها مباشرة، نتمنى لكم النجاح والتوفيق.