الدول الممنوعة من دخول أمريكا بقرار الرئيس الأمريكي والسبب وراء منع ست جنسيات دخول أمريكا

الدول الممنوعة من دخول أمريكا بقرار الرئيس الأمريكي والسبب وراء منع ست جنسيات دخول أمريكا

الدول الممنوعه من دخول أمريكا, هذا الأمر بات مقلقاً جداً بعد أن قرر الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب التوقيع علي بند جديد وهو منع جنسيات 6 دول من منحها تأشيرات دخول الولايات المتحدة الامريكية, ونستعرض عليكم قائمة الدول الممنوعه من دخول أمريكا بعد إعتمادها دولياً من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الدول الممنوعه من دخول أمريكا

أثناء تولي ترامب رئاسة الولايات المتحده الامريكية إتخذ قراراً تنفيذياً بمنع جنسيات عربية من دخول الأراضي الأمريكية وفقاً لما سمهم بالإرهابيين وجاء هذه القرار لأجل غير مسمي, وقد فرض دونالد ترامب حظر قائم لمدة ثلاثة أشهر لمنع عدد من الدول العربية دخول أمريكا وجاءت قائمة الدول الممنوعة من دخول أمريكا كالتالي: العراق، وإيران، وليبيا، والصومال، والسودان، وسوريا، واليمن حتى ممن لديهم تأشيرات.

كما أوضح ترامب خلال الحفل الذي أقيم في البنتاجون بمناسبة توليه الحكم وقال لقد فرضت إجراءات رقابة جديدة من أجل إبقاء الإرهابيين خارج الولايات المتحدة الامريكية وقال نحن لا نريدهم هنا في أمريكا.

وسوف نقوم بتقديم متابعة مستمرة عن أخر الأخبار وما يتم الإعلان عنه بخصوص الدول الممنوعه من دخول أمريكا, والاخبار التي يتم تداولها عبر شبكات التواصل والمواقع.

وقد ذكرت صحيفة سكاي نيوز عربية عبر موقعها الإلكتروني أن الولايات المتحدة الامريكية قد أبلغت الإتحاد الدولي للطيران بمنع سفر 7 جنسيات عربية لأمريكا وتشمل أيضاً العاملين ضمن أطقم الطائرات.

وقد أوضحت الخارجية الأمريكية من خلال التدوينات الخاصة بها أن جنسيات ست دول الممنوعة من دخول أمريكا، تم إيقاف إصدار تأشيرة السفر للولايات المتحدة الأمريكية لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *