طريقة تقديم طلب اجازة اعتيادية نظام فارس الخدمة الذاتية ومعرفة رصيد الاجازات بالصور والفيديو

طريقة تقديم طلب اجازة اعتيادية نظام فارس الخدمة الذاتية ومعرفة رصيد الاجازات بالصور والفيديو

نظام فارس الخدمة الذاتية، نرفق لكم خطوات وطريقة تقديم طلب اجازة اعتيادية نظام فارس الخدمة الذاتية، لمنسوبي وزارة التربية والتعليم من المعلمين أو المعلمات أو الإداريين، حيث يقدم نظام فارس الخدمة الذاتية مجموعة من الخدمات المتكاملة حوط طريقة طلب الإحازات بمختلف تسمياتها، ونستعرض معكم هما طريقة تقديم طلب اجازة اعتيادية بالخدمة الذاتية مدعمة بالصور والفيديو.

شرح طريقة تقديم طلب اجازة اعتيادية نظام فارس

نقدم لكم شرح مدعوم بالفيديو حول خطوات أو طريقة تقديم طلب اجازة اعتيادية عبر نظام فارس الخدمة الذاتية، وتتلخص الخطوات فيما يلي:

الخطوة الأولى بعد الدخول لموقع وزارة التعليم، يتم اختيار تبويب المنتجات الإلكترونية ثم خدمات نظام فارس.

الخطوة الثانية، تسجيل دخول نظام فارس الخدمة الذاتية من موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتم تسجيل الدخول في نظام فارس بكلمة السر واسم المستخدم.

 

%d9%811 الخطوة الثالثة ، يظهر للمستخدم الخدمات المقدمة عبر نظام فارس، وهي صفحة صلاحية الخدمة الذاتية. الخطوة الرابعة الاختيار ما بين قائمة الطلبات أو قائمة الاستعلامات، ويستطيع الموظف رؤية من الشاشة الرئيسية مجموعة الإجارات التي تحصل عليها عبر حسابة.

%d9%812%d9%813الخطوة الرابعة نحدد طلب اجازة اعتيادية، وهناك عدة تصنيفات للإجازة الاعتيادية منها ما هي لمدة 5 أيام فأكثر، أو 4 أيام فأقل، ويمكنكم الاستعلام عن رصيد أجازات المستخدم.

%d9%814الخطوة الخامسة ، تحديد موعد بداية ونهاية الإجازة.

%d9%816%d9%815الخطوة السادسة الضغط على خيار احتساب مدة الإجازة، بعدها يستطيع المعلم أو الموظف تدوين أي ملاحظة تتعلق بطلب تقديمه للإجازة للجهات المختصة من أصحاب الصلاحيات، ويمكن للمستخدم طباعة طلب إجازته، والمزيد بشرح الفيديو المرفق.

الاستعلام عن رصيد الإجازات في نظام فارس

الخطوة الرابعة تبين خيار يمكنكم منه الاستعلام عن رصيد الإجازات في نظام فارس الخدمة الذاتية، وكذلك الشرح مدعم بالفيديوهات التي أرفقناها لكم بعالية حول طلب اجازة اعتيادية نظام فارس .

الدخول لموقع الخدمة الذاتية ومنها تسجيل بيانات المستخدم ستظهر لها صفحة يستطيع منها معرفة رصيد إجازاته بكل سهولة.

تحديث: شرح طريقة التقديم والحصول على إجازة اعتيادية عبر نظام فارس مع بداية العام الميلادي الجديد واعتماده من وزارة المالية السعودية كنظام لصرف الرواتب، وشرح طريقة تقديم اجازة اعتياديه موضح بالفيديو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *