سعر الريال السعودي اليوم الاحد 4/12/2016 مقابل الدولار الأمريكي

كتب: آخر تحديث:

سعر الريال السعودي اليوم ، يهتم ويبحث الكثير من السعوديين عن أسعار صرف الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي تجهيزا للسفر أو في الأعمال المتواصلة الخاصة بهم، نعرض لكم من خلال موقعنا سعر صرف الريال مقابل الدولار الأمريكي اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2016 .

صرح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أن المملكة العربية السعودية تسعي بشكل واسع للإستثمار لكي تسرع في تخطية وإزدهار الإقتصاد السعودي وإنخفاض إعتمادها على النفط وذلك عبر إطلاق يوم الثلاثاء الماضي مجمع متخصص بتصنيع المعادن والمشاريع الخاصة بالتعدين ، وهذا قد بلغ قيمة الإستثمارات إلي 35 مليار دولار .

تسعي المملكة السعودية منذ فترة طويلة لتخفيف إستنادها على البترول في مجالها الإقتصادي ، حيث شهدت أسعار النفط الخام في آخر عامين إنخفاضا حاد مما أدي لتسجيل عجز وتراجعا في نمو الأقتصاد .

قام بزيارة المجمع الواقي في ساحل المملكة الشرقي الملك سلمان بن عبد العزيز وبرفقته كبار الوزرء ، حينها صرح وزير الطاقة السعودية خالد الفالح بأن سوف تبدأ السلطات بالإستثمار في جميع الموارد التي متوفرة الأن لأجل تطوير الصناعات الإستراتيجية .

سعر الريال السعودي اليوم  مقابل الدولار

تحديث :

سعر الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي3.7505  ريال سعودي
سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي0.2666 دولار امريكي

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس 1 ديسمبر مقابل الريال السعودي 3.7506 ريال ، بينما سجل الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي 0.2666 دولار .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.