مضيفة ناجية من تحطم طائرة فريق برازيلي تكشف عن السبب وراء تحطم الطائرة

كتب: آخر تحديث:

تحطم طائرة فريق برازيلي شابيكوينسي أثناء توجهه إلى نهائي الكأس . استيقظ العالم اليوم على حادثة مأساوية ، حيث سقطت طائرة الفريق البرازيلي المتجهة إلى كولومبيا للعب نهائي كأس أمريكا الجنوبية . وقد لاقى هذا الحادث الكثير من التعاطف حول العالم . وأعلنت وكالات الأنباء أن عدد الوفيات في تلك الحادث 76 حالة وفاة ، وستة ناجون .

ناجي من تحطم طائرة فريق برازيلي يفقد قدميه :

جاكسون فولمان حارس الفريق الاحتياطي هو أحد الناجيين الستة من تحطم طائرة الفريق البرازيلي . تم الإعلان أنه سيتم بتر ساقيه بسبب خطورة إصابته حسب ما تم الإعلان عنه عبر راديو 360 الكولومبي من مستشفى سان خوان دي ديوس والتي يرقد بها الناجون .

وفي سياق آخر فقد أعلن رئيس قوات الطيران المدني الكولومبي أنه تم العثور على صندوقين سوداوين بمنطقة سقوط الطائرة المنكوبة بمدينة ميديين الكولومبية .

وكمظهر من مظاهر التعاطف مع فريق شابيكوينسي البرازيلي قام فريق بنفيكا البرتغالي بعرض المساعدات واللاعبين لتخفيف الخسائر على الفريق كما أعلن رئيس رئيس نادي بنفيكا لويس فيليبي فييرا  عبر بيان رسمي له اليوم .

كما وقد أعلنت اليوم مضيفة كان من الناجيين الستة من تحطم الطائرة أن الوقود كان قد نفذ قبل دقائق من الوصول لمكان الهبوط ، ولم يستبعد رئيس وكالة الطيران الكولومبي هذا الاحتمال .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.