الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 مع الاغا وأرقام الاشتراك لربح 3,500,000$

الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 مع مصطفي الأغا، حيث تُعرف مسابقة حلم التي يقدمها الإعلامي الكبير مصطفي الأغا علي قناة أم بي سي Mbc أنها من أشهر وأصدق المسابقات في الشرق الأوسط والوطن العربي، ويمكن لأي مواطن من مواطني البلدان العربية وأيضاً من خارج الوطن العربي أي يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 من البلدان الأجنبية والفوز بجائزة مالية يصل مجموع تلك الجوائز الموزعة علي الفائزين الي مبلغ يُقدر بحوالي 3.5 مليون دولار أمريكي.

قدم الإعلامي مصطفي الأغا مسابقة الحلم بأكثر من موسم بجوائز ضخمة لا تقدمها أي مسابقة أخري، حيث يتم توزيعها علي المتسابقين بنسب معينة تختلف في كل جائزة عن الأخري، حيث يتم السحب خلال العام علي جائزة قدرها نصف مليون دولار أمريكي، وسحب جائزة أخري بقيمة مالية قدرها مئة ألف دولار أمريكي، وأيضاُ يوجد سحب علي جائزة قدرها عشرة ألالاف دولار أمريكي، ولذلك تعتبر الجائزة التي توفرها المسابقة من أفخم الجوائز من حيث القيمة المالية وأيضاً مصدقيه المسابقة في الوطن العربي.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

يبحث كثير من متابعين برنامج صدي الملاعب للإعلامي مصطفي الأغا، ذلك البرنامج الذي يقدم مسابقة حلم أو ما تُعرف بـ Dream علي قناة أم بي سي عن طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2021، حيث يتسابق المتنافسون علي التخطي بالجائزة في ذلك الموسم الجديد لعام 2021 م، ولذلك فقد نقدم لكم عبر الموقع الخاص بنا “موقع ثقفني” طريقة الاشتراك وأرقام الاشتراك لكل بلد من البلدان العربية، وذلك لتوفير التفاصيل علي الراغبين في التقديم والاشتراك في مسابقة الحلم 2021.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 ما هو إلا بعدة خطوات بسيطة، حيث يقوم المتسابق بالإجابة علي الأسئلة التي يرجحها برنامج صدي الملاعب في رسالة نصية وإرسالها الي الأرقام المرادفة لبلدك أو البلد المتواجد بها الآن، بعد إكمال الخطوات السابقة انتظر حتي يصلك رسالة نصية تخبرك أنك دخلت السحب في مسابقة حلم والانتظار موعد السحب علي قناة أم بي سي علي الهواء مباشرةً في برنامج صدي الملاعب، وتتم للاشتراك في مسابقة حلم بالخطوات الأتية:

  1. إرسال رسالة نصية تتضمن كلمة الحلم أو Dreem، وذلك علي الرقم المخصص لبلدك.
  2. بعد إرسال الرسالة ستصلك رسالة أخري في هيئة سؤال قم بالإجابة علي السؤال عبر رسالة نصية أخري.
  3. بعد استكمال الخطوات السابقة ستصلك رسالة توضح أنك قمت بالاشتراك في المسابقة بنجاح.

أول جائزة في مسابقة حلم 2021

تم الإعلان بالأمس علي حساب تويتر الرسمي والخاص بمسابقة حلم أنه يتم السحب بعد أربعة أيام، حيث يوم الخميس المُقبل علي الجائزة الأولي للموسم الجديد وقدرها 125 ألف دولار أمريكي، ومن الآن وصاعداً حتي موعد السحب قبل عملية السحب بدقائق يمكن لأي متابع الاشتراك والدخول في السحب علي الجائزة حي وضحنا لكم في ذلك المقال كيفية وأرقام الاشتراك في مسابقة حلم 2021.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

يبحث كثير من الراغبين في الاشتراك  في مسابقة حلم عم أرقام الاشتراك الصحيحة من اجل المشاركة في المسابقة والفوز بالمبلغ المقدم من برنامج الحلم،   ولذلك فقد نقدم لكم زوار موقعنا الكرام أرقام الاشتراك والحصول علي فرصة لربح  3 مليون دولار امريكي، فا أرقام الاشتراك في مسابقة حلم  للملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والكويت والأردن والمغرب وتونس وجمهورية مصر العربية تتلخص في الآتي:

الاشتراك في مسابقة الحلم 2021
الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 مع الاغا وأرقام الاشتراك لربح 3,500,000$

تتوالي المفاجآت حول مسابقة حلم للكثير من المشتركين في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث تم الإعلان رسمياً علي أكبر جائزة سحب والتي تصل الي مليون ريال دولار أمريكي، كما تم الإعلان أنه تم استبعاد المشتركين من أقارب العاملين بالبرنامج وكافة الإداريين ببرنامج صدي الملاعب، كما أكدت أن بدأ استقبال المتسابقين علي الجائزة الكبري لذلك العام.

تعليقات

  1. سلام عليكم اسمي فاطمة عثمان العطاء من السودان واستقر في امريكا وحالتي تعبانة انا منفصلة من زوجي والله انا مريضة اتمنى ان اشترك في مسابقة وافوز فيها واتهنى بيها مرة واحدة في حياتي وازور بيت الله الحرام واعمل لي مشروع صغير بركة رمضان القادم ان شاء الله يا رب العالمين تحقق مرادي واكون من الفايزين

  2. انامن ليبيا واعلان حلم اني رابحت 3000مليون دولار وتم الاتصال ولكن لمايتم الرد ارجو ان تطلع علي هذا الامر السيدمصطفئ الاغا رجاء كماارجو المصدقيه مع متابعينك سيدي الفاضل

  3. انا ناهدة قهرمان علي من العراق / الموصل اريد الاشتراك بمسابقة الحلم ظروفي صعبة جدا

  4. أرجو المساعدة أن أكسب في المسابقه أنا ظروفي صعبه عندي عمري 18سنه وابوي جوزني لواحد أردني وخلفت ولد ورمني أنا وابني ومسبتش أبني أرجو أنكم تدخلوني المسابقه الحلم

  5. اسال الله العظيم أن يوفقني الى محبه ويرضاه وأن اتوفق لربح الجائزة في مسابقة الشيك عام 2021

  6. انا جواد السعيدي يارب اجعل هده الجاٸز الکبرة 3,500,000في هدا اليوم الجمعة تکون من نصيبي انا من المغرب

  7. انا من الفائزين في مسابقه الحلم ولم استلم الى حد الان ألفا ئز في المستوى البلاتيني بمبلغ4الف درا محمد عبدة محمد

  8. حلم حلم حلم يا رب اكسب واعمل جامع كبير في بلدي يا رب تتقبل مني لاني أحوج الناس الي الله الله الله

  9. صحيح معاني كبير بالسن بس يعرف كثير و اومن ان يوافق علي دخلولي في المسابقة وتعرف انهم ساتمكن من الحقيقي حلمي بعد نتاخذ جائزة

  10. وانا شاركت واتصلت وجاوبت على كل الاساله ووصلتني رساله انو انا ربحت بس ماحد اتصل فيني ولاعطوني شي

  11. أنا اسم قاسم من سلطنة عمان
    وصالي أشترك في مسابقة الحلم 5سوات
    ورغم كثرة المسجات الي كنت برسلها لم يحالفني الحظ مره وأتمني هذي السنه 2021
    تكون سنة خير للجميع ونحظا بجائزه معينه في مسابقة الحلم / ومع العزيمه والاراده تتحقق الأحلام

  12. أنا اسم قاسم من سلطنة عمان
    وصالي أشترك في مسابقة الحلم 5سوات
    ورغم كثرة المسجات الي كنت برسلها لم يحالفني الحظ مره وأتمني هذي السنه 2021
    تكون سنة خير للجميع ونحظا بجائزه معينه في مسابقة الحلم / ومع العزيمه والاراده تتحقق الأحلام

  13. وصلتني رساله بربح شيك بيقيمه 300000دولار اريد ان اعرف ان كانت وهميه ام حقيقه

  14. اتمنى الاشتراك في المسابقة والحصول على مبلغ بسيط لكي اشتري منزل احلامي المتواضع البسيط وشكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *