الاشتراك بمسابقة الحلم 2021 للحصول علي ملايين الدولارات في أول سحب للعام الجديد

الاشتراك بمسابقة الحلم 2021 للحصول علي ملايين الدولارات في أول سحب للعام الجديد

الاشتراك بمسابقة الحلم 2022؛ حيث تم أخر عملية سحب في برنامج الحلم لعام 2021 في يوم 31 من شهر ديسمبر وهو أخر يوم للعام السابق وأول ليلة للعام الجديد، فقد يقدم ذلك المسابقة الإعلامي الكبير مصطفي الأغا علي برنامج صدي الملاعب لقناة إم بي سي، وقد تم السحب الأخير علي جائزة مالية وقدرها مئة ألف دولار أمريكي في بث مباشر علي الهواء مباشرةً في يوم الخميس الماضي في تمام الساعة التاسعة والثلاثون دقيقة مساءً، فقد يتمني الكثير من المتسابقين في الجائزة أن يحظوا بالمبلغ المالي المُقدم، فهو مبلغ جيد جداً ومناسب للإقامة مشروع تجاري أو صناعي أو أي مشروعاً ما، أو يمكن بتلك الجائزة شراء منزل أو سيارة، ولذلك فقد نقدم لكم خطوات وطريقة الاشتراك  في مسابقة حلم من خلال موقعنا، تابعوا.

الاشتراك بمسابقة الحلم 2022 للحصول علي ملايين الدولارات

مسابقة حلم من أهم المسابقات المعروفة لدي شعوب الدول العربية ودول الشرق الأوسط أجمع فقد أخذ الجميع عن المسابقة انطباع المصداقية من فكرة المسابقة، وذلك لفوز عدد كبير من المتسابقين مبالغ مالية علي الهواء مباشرة بالسحب العشوائي، ولذلك يتمني الجميع الاشتراك بالمسابقة والفوز بها لتحقيق أحلامهن بالمبلغ المقدم وهو مبلغ ليس بقليل، بل مبلغ كافي لتأسيس مشروع من الصفر.

تصل قيمة الجائزة المقدمة من مسابقة الحلم الي أكثر من ثلاثة ملايين ونصف 3.5 مليون دولار وهو مبلغ ليس بهين، فذلك المبلغ يتم تقسيمه علي عدد من الفائزين وليس فائز واجد علي عدد من السحوبات خلال البرنامج، فقد يتم سحب دوري خلال العام بجائزة قيمتها مئة ألف دولار أمريكي، حيث يتم إعطاء تلك الجائزة لأكثر من متسابق اشترك بالمسابقة ولكن بمرات مختلفة، كما هناك سحب مُخصص للشهر الكريم “شهر رمضان” بجائزة قيمتها المالية 500 ألف دولار أمريكي وإعطاء ذلك الجائزة لفائز واحد فقط، وقد تنتهي المسابقة بأخر سحب لها في أخر يوم من العام وهو مليون دولار أمريكي.

خطوات الاشتراك بمسابقة الحلم 2022

يبحث العديد من الأشخاص في جميع أنحاء الوطن العربي عن خطوات الاشتراك بمسابقة الحلم وأيضاً طريقة الاشتراك في المسابقة، وذلك علي أمل الفوز بالجائزة وربح القيمة المالية التي يقدمها البرنامج للمتسابقين الفائزين، ولذلك اتبعوا معانا تلك الخطوات:

  1. عليك بإرسال رسالة تحتوى علي كلمة حلم أو دريم باللغة الانجليزية Dream للرقم المحدد والخاص بدولتك، أو يمكنك الاتصال علي الأرقام الخاصة ببلدك والإجابة عن السؤال المطروح، فقد ذكرنا لكم الأرقام خلال مقالاً سابق علي موقع ثقفني.
  2. يجب أن تقدم الجواب بطريقة صحيحة لكي تتضمن وجود أسمك لدي السحوبات الموجودة.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

قدم الإعلامي مصطفي الأغا علي قناة أم بي سي العديد من المواسم علي التوالي من مسابقة حلم الشهيرة علي مستوى الوطن العربي وبلاد الشرق الأوسط أجمع، فقد بدأ لهذا العام موسم جديد من المسابقة حيث تعتبر ذلك فرصة لمن يريد الحصول علي الجائزة، فما عليه إلا الاشتراك في مسابقة حلم 2021 قبل أول عملية سحب حيث تتم خلال شهر نوفمبر.

أول عملية سحب في مسابقة حلم للعام الجديد

أعلنت مسابقة حلم عبر التطبيق الشهير “تويتر” علي موعد سحب أو جائزة في عام 2021، حيث أوضحت أنه متبقي فقط 4 أيتام للسحب الأول علي جائزة قدرها 125.000$ مئة وخمسة وعشرون ألف دولار أمريكي فهنئاً لمن يفوز بتلك المسابقة، حيث يمكنكم زوار موقعنا الاشتراك من الآن حتي موعد المسابقة.

كيف تشارك في مسابقة الحلم؟

  • أول خطوة من خطوات الاشتراك بمسابقة حلم، قم بالاتصال علي الأرقام المعروفة لبلدك، أو يمكن المشاركة بإرسال رسالة نصية تحتوى علي كلمة حلم، كما يمكن المشاركة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي mbc dream، أو تثبيت تطبيق حلم للهواتف الذكية علي هاتفك.
  • لابد من الإجابة بطريقة صحيحة علي السؤال الخاص بالمسابقة الذي سيصلك بعد الاتصال، ثم بعد ذلك انتظر السحب العشوائي الذي سيتم في برنامج صدي الملاعب علي قناة إم بي سي مع مصطفى الأغا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *