وصفات تبييض الأسنان بطريقة صحية وسريعة وفعالة وبدون تكلفة

كثير ما نبحث عن وصفات تبييض الأسنان، ولكن كثيراً ما تتطلب الوقت والمجهود والتكرار حتي تحصلين علي نتيجة ولكن إليك جميع وصفات تبييض الأسنان بكل سهولة ومن مرة واحدة ستشعرين بالفرق دون الذهاب إلى طبيب الأسنان في ظل تلك الظروف التي نمر بها من انتشار الأوبئة وكثيرا ما يعاني البعض من الفوبيا من أطباء الأسنان ولذلك نريد وان نستغل فترة الحظر في بداية جديدة مع أسنانك والحصول علي هيليود سمايل.

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان
طريقة أزاله الجير والرواسب من الأسنان واللثة لاسنان اكثر بياضاً

وصفة سريعة لتبييض الأسنان

من لا يبغي أن تعشق الناس ابتسامته وتكون جميلة ومميزة بشكل فريد وخاص فهي جزء من شخصية الإنسان سواء كان رجل أو امرأة وهي أسهل طريق لعبور القلوب فلذلك أليك وصفة سريعة دون تكلفة باستخدام مكونات من المنزل حتي لا تحتاجين شيئاً خارج الدار.

وصفة الفراولة للحصول علي أسنان بيضاء

  • هرس 2 حبه من ثمرة الفراولة جيداً.
  • خلط الهريس مع نصف ملعقة بكربونات الصوديوم أو صودا الخبيز.
  • نخلط حتي يتحول إلى معجون.
  • يجب فرك أسنانك بالخليط من خلال فرشاة الأسنان لمدة خمس دقائق كاملة.
  • بعد الانتهاء نغسل الفرشاة جيداً.
  • ننضف الأسنان بالمعجون والفرشاة.
  • سنلاحظ الفرق في بياض الأسنان منذ اللحظة الأولي إذا ترغبين في إعادة الوصفة مرة أسبوعياً.

تبييض الأسنان باستخدام وصفة زيت الزيتون

وما يتم في تلك الوصفة هو استخدام قطنة مبللة بزيت الزيتون الطبيعي ويفرك بها الأسنان أو باستخدام فرشاه الأسنان بعد وضعها بالزيت ويعمل زيت الزيتون علي تبييض الأسنان وأيضا يعمل علي تبييض علي الأسنان وتقوية اللثة وإيقاف نزيف اللثة لان زيت الزيتون من الزيوت المذكورة في القرآن ولها قوة علاجية هائلة.

استخدامات خل التفاح في تبييض الأسنان بطريقة سريعة وفعالة

نخلط نسبة قليلة من خل التفاح مع نسبة قليلة من صودا الخبيز وينتج الخليط معجون يتم استخدام عن طريق الفرك المستمر في الأسنان لنجعلها بيضاء وللتخلص من جير الأسنان باستخدام وصفة خل التفاح.

استخدام عصير الليمون لأسنان أكثر بياضاً

يتم في الوصفة ما يأتي هو خلط مقدار ملعقة من عصير الليمون مع نسبة من صودا الخبيز ونفرك الأسنان بهم بطريقة جيدة ثم نلاحظ الفرق الكبير بين قبل الوصفة وبعدها لا يجب ترك الخليط علي الأسنان لفتره ولا يجب أن تستخدم وصفة عصير الليمون مع الأسنان الحساسة.

استخدام السواك لبياض أسنانك وحماية اللثة

وكما وصانا رسول الله صل الله عليه وسلم عند كل صلاه بسبب فوائده الكثيرة وتعود تلك الفوائد بسبب احتوائه علي مواد طبيعية وفعالة في الحفاظ علي الأسنان وتنظيفها والحفاظ علي بياض الأسنان بشكل مستمر حيث من مكوناته مضادات الميكروبات التي تعمل علي حماية الأسنان واللثة لوقت طويل بعد الاستخدام وتعمل علي تخفيف وأزاله الرواسب الجيرية.

وصفات تبييض الأسنان باستخدام بكربونات الصوديوم

افضل وصفات تبييض الاسنان
افضل وصفة لبياض أسنانك بمفعول سريع

يعتبر بكربونات الصوديوم من المكونات الموجودة فكل ديارنا لاستخدامه دائما في الخبز وهو عامل رافع مهم في الخبيز ولذلك كانوا يستخدموه القدماء للحفاظ علي أسنانهم بفرك أسنانك بفرشاة أو السواك معه وتتم عملية تبييض الأسنان بأسرع الطرق.

خلطة لاسنان اكثر بياضا في خمس دقائق فقط

وهذه الخلطة قد سال عنها الكثير من المتابعين والمعلقين وأنها كانت الأكثر فائدة وسرعة علي الإطلاق في خلطات الأسنان وأزاله الجير واكثر بيضا لأسنانك فمن مكونات الخلطة هو:

  • ربع معلقة صغيرة من الخميرة الفورية التي تستخدم كرفع للخبز.
  • ربع معلقة من بيكنج بودر.
  • كمية مناسبة من معجون الأسنان.
  • ربع معلقة صغيرة من ملح الطعام.

طريقة تحضير الوصفة

نضع كمية المعجون علي فرشاة الخاصة بالأسنان ثم نضع عليهم الخميرة والملح والبودر ونفرك الأسنان فركا جيدا لمدة لا تقل عن خمس دقائق مستمر في التدليك وغسل الاسنان بالخلطة جيدا وستحصل علي ابتسامة بيضاء.

طريقة استخدام الفحم في إزاله جير الأسنان وتبييضها

فحمة صغيرة وربع كوب من عصير الليمون الطبيعي وينصح أن يكون عصير الليمون طازجاً نطحن الفحم جيداً حتي يصبح مسحوقاً اسود اللون ونضيف عصير الليمون الطازج عليه ونفرك به الأسنان بيدك أو بالفرشاة فمادة الكربون التي تكون في الفحم تساعد علي منع الترسبات الجيرية في الاسنان واللثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *