الرجيم الكوري السحري لخسارة الوزن في مدة 3 أيام

من المعروف عن النساء الكوريات أنهم يتمتعون بقوام ممشوق خالي من أى تكدسات من الدهون ويرجع ذلك إلى نوعية الأكل والشراب الذي يتناولونه، فهم يحرصون على تناول الأرز البني الخالي من النشويات بدلاً من الأرز الأبيض الغني بالنشويات، كذلك تناول الفاكهة والخضروات المليئة بالمواد المضادة بالأكسدة، مثل العدس والفاصولياء والسبانخ والسمسم الأسود والشوفان والزنجبيل وغيرها.

يمكنك عزيزتي متابعة قراءة السطور التالية وذالك من اجل الاطلاع علي تفاصيل الحمية الكورية لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش والأرداف نهائيا خلال فترة قصيرة جدا، حيث يجب عليكٍ ان تتبعي الوصفات التي سوف نذكرها لكٍ عبر هذه التدوينة، حتي تتمكنٍ الحصول علي جسم رشيق ورياضي بشكل سريع كما هو موضح لحضراتكم عبر هذه المقالة فرجاءً تابعونا.

الرجيم الكوري

هو الذي يعتمد إعتماد كبير على الأكلات منزوعة السمن أو الدهن مثل أطباق الأرز والخضروات كذلك لم يتناولون أي من المعجنات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية وهذا النظام يساعد في خسارة المزيد من الكيلوات في الشهر الواحد.

رجيم كوري قاسي

  • رجيم الموز: وهو تناول حبة من الموز كوجبة فطار، ثم تناول أي وجبة غداء خالية من الدهون تماماً مع مراعاة أن تكون تلك الوجبة صغيرة ثم تناول وجبة العشاء خالية من الدهون وخفيفة أيضاً ويفضل إلغاء وجبة العشاء، مع تناول 8 أكواب من الماء في خلال اليوم.
  • رجيم البطاطا الحلوة: هو يعتمد على تناول حبات البطاطا طوال اليوم أي تناول البطاطا كوجبة فطار وغداء وعشاء.
  • رجيم الماء: هو يختصر على تناول الماء فقط في خلال الثلاثة أيام الأولى من الأسبوع، ثم تناول مجموعة من الفاكهة بهدف تعويض الجسم من الفيتامينات المفقودة في الثلاثة أيام الأولى وفي اليوم الخامس يتم تناول الخضروات وفي اليوم السادس تناول الشوربات فقط لاغير وفي اليوم السابع فلك الحرية في تناول ما يشتهي لك من طعام.

الرجيم الكوري لخسارة الوزن

الجدير بالذكر أن الشاي الأخضر هو المشروب الأساسي عند الكوريين، وهذا الشاي الذي له فوائد عديدة ومذهلة في خسارة الوزن والشحوم، كما يلزم تطبيق الرجيم الكوري كما هو حتى يتم الحصول على النتيجة المرجوة، كما يجب إعداد الأطباق الكورية كما مُتبع في المطبخ الكوري، فهم يتجنبوا في أطباقهم أي نوع من التوابل كالفلفل الأسود والشطة والبهارات وغيرها، كما يمتنعون عن تناول الأطعمة التي تحتوي على مشتقات الألبان”الحليب” أو التي تحتوي على الدهون أو الوجبات السريعة بصفة عامة، كما يمتنعون مانعاً باتاً عن المشروبات الغازية  والسكريات أيضاً.

تعليقات

  1. كل الكلام الذي يقال عن الرجيم الكوري غير صحيح لأن الاكل الشعبي في الشوارع كله مقلي ومعجنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *