نتيحة مباراة الاهلي و الشارقة الأسبوع الـ 16 دوري الخليج العربي 0-1

نتيحة مباراة الاهلي و الشارقة الأسبوع الـ 16 دوري الخليج العربي 0-1

موعد مباراة الاهلي و الشارقة ، ننقل لعشاق وجماهير و متابعي الدوري العربي الخليجي كافة المعلومات عن المباراة الحماسية التي ستقام خلال عدة ساعات والتي تجمع بين كل من الاهلي و الشارقة ، حيث يدخل لاعبين فريق شباب الاهلي دبي المباراة بروح معنوية عالية بعد الانتصار الذي حققوه في الجولة الخامسة عشر بهدفين نظيفين على فريق الإمارات بينما يطمح في القفز إلى المربع الذهبي في دور الـ 16 على حساب الشارقة بحصد الثلاث نقاط.

بينما يطمح لاعبي فريق الشارقة حصد الثلاث ناقط على حساب فريق اهلي دبي بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقوها على يد حتا حيث تلقت شباك الشارقة ثلاثة أهداف ثقيلة مقابل هدف وحيد احرزه مدافع نادي حتا  ألاعب ( عبد الله حسن النوبي ) في مرماه عن طريق الخطاء.

نتيجة مباراة الاهلي والشارقة 

استطاع نادي الشارقة  ان يقتنص الثلاث نقاط من نادي شباب الاهلي دبي في الدقيقة 90 من عنر اللقاء بعد تسجيل الاعب فاندر ساكرامينتو فييرا الهدف الوحيد في المبارة لتنتهي بهدف نظيف لصالح الشارقة .

جدول ترتيب مباريات دوري الخليج العربي

ويدخل فريق شباب الاهلي دبي المباراة الحاسمة أمام فريق الشارقة بشكل حماسي جدا لحصد الثلاث نقات ليعدل مركزة في جدول دوري الخليج العربي حيث في حالة حصدة للثلاث نقاط سيدفعه إلى للمربع الذهبي في حالة تحقيق عجان نتيجة إيجابية على نادي النصر .
بينما يسعى فريق الشارقة لتعديل لحصد الثلاث نقاط والتي لن تغير ترتيبه في جدول دوري الخليج العربي حيث انه يمتلك 16 نقطة وفي حالة الفوز على شباب الاهلي دبي سيصبح رصيده 19 نقطة بالتساوي مع فريق عجمان  والذي سيقابل فريق النصر اليوم  التصدر عنه في عدد الاهداف و الذي سيجعله متوقف عند المركز الثامن في الدوري الإماراتي .

الجدير بالذكر أن عجمان تلقى هزيمة قاسية على يد وصيف الدوري الإماراتي نادي العين بسبعة أهداف قاتلة دون أي رد من فريق عجمان الأمر الذي دفع لاعبي الفريق يلعبون على الفوز أمام نادي النصر الإماراتي اليوم لترضية جماهير عجمان وتحقيق لفوز وهذا ما دفع نادي شباب الأهلي دبي للتركيز في مباراة الشارقة لأنة في حالة تحقيق عجمان و الأهلي الفوز سيقفز الأهلي مباشرة إلى المربع الذهبي لدوري الخليج العربي .

مباريات الدوري العربي الخليجي
ترتيب الدوري العربي الخليجي

موعد مباراة الاهلي و الشارقة في دور الـ 16

ستقام المباراة المرتقبة بين كل من شباب اهلي دبي و الشارقة على استاد  ملعب آل راشد وذلك في تمام الساعة 6.00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، و في تمام الساعة 5.00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و في تماما الساعة 3.00 عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن مباراة كل من النصر و عجمان ستقام قبل صافرة بداية اللقاء بين شباب الاهلي دبي و الشارقة وفي حالة فوز فريق النصر سيشكل ذلك عائق كبير أمام شباب أهلي دبي الذي يلاحق النصر في جدول ترتيب دوري الخليج العربي .

القنوات الناقلة لمباراة اهلي دبي و الشارقة في دوري الخليج العربي

الآن يمكن لعشاق الساحرة المستديرة في دولة الإمارات العربية المتحدة و دول الخليج العربي متابعة مباراة شباب الاهلي دبي و الشارقة في دوري الخليج العربي  التي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة على القنوات الناقلة لمباراة اهلي دبي و الشارقة بشكل حصري وهما .

  • قناة أبو ظبي الرياضية
  • قناة دبي الرياضية

لا تنسى وضع تعليق بتوقع نتيجة المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *