موعد مباراة النصر وعجمان القادمة في الأسبوع الـ 16 من دوري الخليج العربي

موعد مباراة النصر وعجمان ، يترقب عشاق الساحرة المستديرة في دولة الإمارات العربية المتحدة المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري الخليج العربي على ملعب ستاد راشد بن سعيد بعجمان، ويتميز اللقاء بين الفريقين بقمة المتعة والإثارة لما يشهده من منافسة شديدة وقوة فيما بينهم، خاصةً بعد فقدان النصر العديد من النقاط خلال الجولات الماضية، وفي حالة فوز عجمان باللقاء فنادي النصر سوف تبقى نقاطه كما هي.

في السبت الماضي أقيمت مباراة النصر ودبا ، والتي شهدت فوز الأول بنتيجة 2:0، أحرز الهدف الأول راشد محمد عمر في الدقيقة 41 من عمر المباراة، وأحرز الهدف الثاني للنصر اللاعب أحمد الياسي في الدقيقة 58 بتمريرة من اللاعب مارسيلو سيرينو، لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين مقابل لا شئ، في مباراة أقيمت على ملعب الفجيرة.

كما أقيمت مباراة العين وعجمان ، والتي شهدت فوز العين بسباعية قاتلة في مرمى عجمان، أحرز أهداف مباراة العين وعجمان كل من المصري حسين الشحات ( ثلاثة أهداف ) في الدقيقة 8 والدقيقة 25 والدقيقة 85، وأحرز كل من السويدي ماركوس بيرغ في الدقيقة 14 ( هدف )، البرازيلي كايو لوكاس في الدقيقة 30 ( هدف )، الإماراتي ريان يسلم في الدقيقة 51 ( هدف )، ومواطنه أحمد خليل في الدقيقة 77 ( هدف ).

مباراة النصر وعجمان في دوري الخليج العربي
كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر وعجمان

موعد مباراة النصر وعجمان

عشاق كرة القدم في الإمارات على موعد مباراة النصر وعجمان في الدوري الإماراتي المقرر إقامتها الجمعة التاسع من فبراير على ملعب ستاد عجمان، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 05:25 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 04:25 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 03:25 بتوقيت مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وعجمان في دوري الخليج العربي

من المتوقع أن يبحث متابعي وعشاق كرة القدم في الإمارات عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وعجمان خلال الساعات القليلة المقبلة، وفي إطار حرصنا على مد متابعي الدوري الإماراتي ، يمكنكم متابعة مباراة عجمان والنصر عبر قناة أبو ظبي الرياضية ، وأيضاً قناة دبي الرياضية.

من ناحية أخرى يترقب متابعي كرة القدم في الإمارات مباراة الأهلي والشارقة في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة دوري الخليج العربي ، ومن المقرر أن يتم نقل اللقاء على الهواء مباشرةً في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب آل راشد، على قناة دبي الرياضية ، أبو ظبي الرياضية.

شاركونا توقعاتكم بنتيجة المباراة عبر التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *