عروض لولو هايبر ماركت Lulu بخصم 40٪ حتى نفاذ الكمية بكل الفروع

عروض لولو هايبر ماركت Lulu بخصم 40٪ حتى نفاذ الكمية بكل الفروع

نقدم لكم عروض لولو هايبر ماركت Lulu بخصم 40٪ حتى نفاذ الكمية بكل الفروع على أسعار الزيوت والأرز والمكرونات والمعلبات، وباقي السلع الغذائية بمختلف أنواعها بداية من يوم ٤ أكتوبر الموافق ٧ أكتوبر، وغيرهم من عروض على أسعار باقي المنتجات الغير غذائية والأدوات مختلفة بأعلى جودة وأقل سعر، وإليكم التفاصيل…..

عروض لولو هايبر ماركت حتى نفاذ الكمية

عروض خاصة

توفر محلات لولو في فروع السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: كريمة الخفق من دريم ويب بالفانيليا، وتخفيض آخر على سعر طحينة حلواني، والعسل الطبيعي من ساري، وعسل الغابة السوداء الطبيعي من رشوف، كما في الماركت خصم آخر على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز من مازولا، وتخفيض مميز آخر على سعر كاتشب الطماطم من هاينز،. مايونيز عاينز، كما يوجد تخفيض حصري على سعر شعرية اندومي متعددة النكهات، وكذلك يوجد بالماركت خصم آخر على سعر مكرونة الجود، وطحين جميع الاستعمالات من كويتي، كما هناك خصم آخر على سعر بهارات البرياني من شان، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر مرقة الدجاج من ماجي.

تنزيلات حصرية من لولو هايبر ماركت

تخفيضات متنوعة

توفر محلات لولو هايبر ماركت Lulu العديد من العروض الأخرى على أسعار: الحليب المبخر من لونا، وقشطة تاج محل، كما بالماركت تخفيض خاص على سعر تي شوب رول ويفر رينجو بالشكولاتة والبندق، كما لديهم تخفيض آخر على سعر مكرونة الوفرة، وفوم طحين لجميع الإستخدامات، كما لديهم عرض آخر على سعر السمن الطبيعي وزبدة المراعي، وكذلك يوجد بالماركت تخفيض على سعر زيت زيتون نادك، وعبوات زيت الزيتون العضوي الممتاز من ماركة الجوف.

تخفيضات خاصة من لولو السعودية Lulu

عروض لولو هايبر ماركت
تنزيلات خاصة

توفر محلات لولو بالسعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: أكياس شاي لبتون، وأكياس شاي الكبوس، كما لديهم تخفيض آخر على سعر مكعبات السكر البني من الأسرة، وكذلك لديهم تخفيض خاص على سعر الحليب البودرة من أنكور، والقهوة الكلاسيكية من نسكافيه، والبيت السكر الناعم، كما يوجد تخفيض آخر منهم على سعر مسحوق الشاي من بروك باند.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية Lulu

يمكنكم من خلال عروض لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: أكياس شاي ليبتون، وتخفيض مميز آخر على سعر اكياس شاي الكابوس، ومكعبات السكر البني من الأسرة، وتخفيض مميز آخر على سعر حليب انكور البودرة، وعروض أخرى مميزة.

خصومات خاصة من لولو السعودية Lulu

عروض خاصة

توفر محلات لولو السعودية خصومات خاصة على أسعار: البرجر والكفتة البقري الكولومبي، وتخفيض آخر منهم على سعر اللحم البقري الأسترالي الجانب العضوي، وعرض مميز آخر على سعر اللحم البقري البرازيلي الفخد الجانبي، وتخفيض على سعر الشاه النعيمي المقطعة بالعظم، وغيرهم من عروض على أسعار الفروج الذهبي الطازج.

تنزيلات خاصة بكل فروع لولو Lulu Ksa

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار: فيليه دجاج اليوم، وتخفيض مميز آخر على سعر سمك سال الحبش الصغير، وتخفيض آخر منهم على سعر روبيان المزارع الطازج، والسمك الشعري الكبير، كما لديهم خصم على سعر سمك الحليب الكبير، وغيرهم من عروض أخرى.

تنزيلات مميزة اليوم 8 أكتوبر 2022

تنزيلات خاصة

توجد بفروع لولو السعودية كثير من الخصومات الحصرية على أسعار: ورق القصدير الألومنيوم من لولو، وتخفيض مميز آخر على حافظة الطعام الألمنيوم من لولو، وخصم آخر على سعر غسول اليدين باللافندر من لولو، ومناديل الوجه من فليكس، كما لديهم عروض أخرى على أسعار مناديل ماكسي المنقوشة الطبقتين من لولو، وتخفيض آخر على سعر زيت دوار الشمس من لولة، وغيرهم.

خصومات مميزة اليوم داخل جميع فروع لولو

يمكنكم من خلال عروض لولو لهذا الأسبوع الإستفادة من الخصم المميز على سعر: لولو أرز بردهمان جيراكاسالا، وتخفيض آخر منهم على سعر تشباتي لولو، بالإضافة إلى عروضهم على أسعار الدجاج المجمد من لولو، وتخفيض آخر منهم على سعر شرائح اللحم البقري من لولو، وغيرهم من عروض أخرى على باقي المنتجات الخاصة بلولو.

تخفيضات خاصة اليوم من لولو Lulu ksa

عروض لولو

توفر محلات لولو السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: مناديل رول الحمام من صوفي، وتخفيض آخر على سعر مزيل الأوساخ المتعدد بالليمون من سماك، وعرض آخر على سعر أكياس القمامة من موج، وعروض أخرى على أسعار الفوط الصحية بالأجنحة من صوفي Sofy، وعروض أخرى بجميع الفروع.

تخفيضات أخرى داخل فروع لولو ماركت

نستكمل معكم باقي عروض لولو السابقة، وتشمل: ورق الألومنيوم من أورينكس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار معطر الأقمشة المنعش من داوني، وتخفيض مميز آخر على سعر معطر الأقمشة من داوني Downy، وخصم آخر منهم على سعر سائل صن لايت لغسيل الصحون من لوكس Lux، وتخفيضات أخرى بباقي الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *