بخصم يتعدى ٣٥٪ مهرجان عروض بنده الصفحة الرئيسية في كل الفروع Panda

بخصم يتعدى ٣٥٪ مهرجان عروض بنده الصفحة الرئيسية في كل الفروع Panda

بخصم يتعدى ٣٥٪ داخل مهرجان عروض بنده الصفحة الرئيسية في كل الفروع Panda من موقع بندة ومجله بنده الأسبوعية على أسعار المنتجات الغذائية المختلفة، وخاصة الدواجن واللحوم، كما لديهم عروض أخرى على أسعار السلع الغير غذائية، وسوف نوفيكم تفاصيل العروض يومياً أول بأول، فتابعونا عبر موقع ثقفني، وإليكم التفاصيل…..

عروض بنده الصفحة الرئيسية في السعودية

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تنزيلات متنوعة

تعد عروض بنده الصفحة الرئيسية من أفضل العروض الأسبوعية في أسواق المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم على سعر البرجر البقري من ساديا Sadia، وخصم آخر على سعر الخضروات المجمدة من ساديا، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار برجر الدجاج من ساديا، وأجنحة دجاج Sadia، وتخفيض مميز آخر على سعر صدور دجاج ساديا، كما يمكنكم الإستفادة من العروض الحصرية على أسعار فيليه ومكعبات صدور دجاج ساديا، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار عبوات البطاطس المقلية الأكثر قرمشة المعدة للقلي، وتخفيض مميز آخر على سعر الدجاج البروستيد الكلاسيك الشرائح والفيليه من Sadia، ودجاج ساديا الكامل.

عروض بنده اليوم ضمن عروض بنده الأسبوعية

عروض خاصة

يمكنكم أيضاً من خلال عروض بندة الإستفادة من العروض على أسعار: الكفتة البقري من أمريكانا، كما هناك خصم على سعر الخضار المشكل من أمريكانا Americana، وتخفيض آخر على سعر برجر الدجاج النباتي، وكباب أمريكانا، كما لديهم تخفيض حصري على سعر نقانق الدجاج من أمريكانا، وزنجر فيليه الدجاج الحار من أمريكانا، كذلك يوجد بالماركت خصم آخر على سعر ناجت وبوب كورن الدجاج من أمريكانا، وتخفيض آخر على سعر اكستريم ستربس الدجاج، وتنزيل مميز آخر على سعر برجر الدجاج بالبقسماط الجامبو من أمريكانا Americana، وتنزيل آخر على سعر برجر أمريكانا.

عروض أخرى من مجله بنده الأسبوعية

تخفيضات حصرية

نستكمل مع حضراتكم باقي عروض بندة ماركت على أسعار: أيس كريم كوالتي، وأيس كريم السعودية، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار عبوات أيس كريم باسكن روبنز، وايس كريم مارس، كما لديهم تخفيض حصري على سعر أيس كريم الشكولاتات المتنوعة، وأيس كريم أوريو Oreo، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من بندة هايبر ماركت

يمكنكم أيضاً من خلال بندة السعودية Panda Ksa الإستفادة من العروض الخاصة على أسعار: أيس كريم كوالتي متعدد النكهات، وتخفيض مميز آخر على سعر عبوات أيس كريم باسكن روبنز، وكذلك لديهم تخفيض على سعر أيس كريم السعودية، وميني ميكس ماغنوم، وأيس كريم يو المميز.

خصومات خاصة من بندة السعودية لفترة محدودة

تنزيلات حصرية

توفر محلات بندة السعودية مجموعة مميزة من العروض الحصرية على أسعار: البامية الممتازة من سيارا، وتخفيض آخر منهم على سعر أكواز الذرة الكاملة من سيارا، والفاصوليا الخضراء المقطعة من سيارا، كما لديهم خصم مميز على صدور الدجاج الطرية من سيارا بحجم ٢ كجم، وباقي منتجات الدجاج من سيارا.

تنزيلات حصرية اليوم بكل فروع بندة السعودية

عروض خاصة

توفر محلات بندة السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: الحلاوة الطحينية السادة من الجميل، وخصم مميز آخر على سعر الجبنة القشقوان من سولي، والقشطة الطازجة من بدر، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار زيتون كالماتا اليوناني من كلوسال، وصدر الديك الرومي المدخن من سنيورة، ومخلل الخيار في ماء وخل.

تنزيلات منوعة بكل فروع بندة السعودية

تنزيلات وخصومات خاصة نقدمها لكم اليوم بكل فروع بندة السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر سائل قصب السكر الصباحي، وتنزيلات أخرى على أسعار كريمة لينس جورميت، وتخفيض مميز آخر على سعر مربى الفواكه من جاست غريك، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار خليط الجبنة الفيتا العضوية من تامبي.

عروض بنده اليوم بكافة الفروع Panda

عروض بنده اليوم

توفر محلات بندة السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: سمبوسة الخضار الكبيرة، وتخفيض آخر على سعر فطائر الدجاج الكبيرة، والفطيرة السادة من الكبير، كما لديهم خصم آخر على سعر فيليه الدجاج الشهي من ماركة الكبير، وخصم آخر على سعر لحم الدجاج المفروم من ماركة الكبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *