اقوي وصفة لعلاج تساقط الشعر وزياده طوله وكثافته بمكونين من مطبخك

من الممكن الان هلاج تساقط  الشعر وتعزيز نموه بالمكونات الطبيعية، حيث تحفيز نمو الشعر ليكون مثالي وذلك من أجل تقويته وتحقيق كتلة شعر أكثر كثافة، حيث أنه لأسباب هرمونية أو بعد العلاجات الكيميائية، يمكن أن يضعف ألياف الشعر ويجعل الشعر مجعدًا وإذا كنت ترغب في تحفيز إعادة النمو، فإن هذا العلاج الطبيعي يمنع تساقط الشعر ويحفز الدورة الدموية في فروة الرأس.

يمكن أن يكون سبب تساقط الشعر عدة عوامل. الاختلالات الهرمونية، التنظيف المتكرر بالفرشاة، أو ببساطة خلال مرحلة تدفعها إلى السقوط ومع ذلك، ليست هناك حاجة للتسرع في العلاجات التي غالبًا ما تكون مليئة بالمواد الكيميائية التي يمكن أن تكون عدوانية لفروة الرأس أو ألياف الشعر. يتجنب استخدام الخيارات الطبيعية استخدام مستحضرات التجميل المليئة بالسيليكون أو البارابين أو الكبريتات التي تثقل الشعر وتهاجمه.

كيف أقوم بإعداد علاج لجعل شعري ينمو

يحظى تحضير الجزر حيث أنها  وصفة تقليدية تحبها الجدات بدلًا من قص شعرك، حاولي صنع هذا الماسك منزلي الصنع الذي يقوي الشعر ويكثفه. المكون الرئيسي للعناية بالشعر هو الجزر ولأسباب وجيهة، فهو غذاء مليء بالعناصر الغذائية الأساسية للشعر مثل فيتامين A و C و E و K وأكثر من ذلك بكثير لهذا السبب يجب أن تمنح فروة رأسك فائدة من هذه الخضار ذات الخصائص الرائعة في نمو الشعر.

كيف تستخدم هذا العلاج للحصول على شعر طويل جميل

  •  الخطوة الأولى هي بشر ثلاث جزر عضوي وتشغيلها في الخلاط.
  • ثم ضعي المستحضر على الجذور والأطوال والأطراف قبل تركه ليعمل لمدة ربع ساعة.
  • ما عليك سوى شطفه جيدًا قبل غسل الشعر وفك تشابكه.
  • من أجل رؤية نتائج مقنعة ، استخدمي لوشن العناية بالشعر الشرقي خمسة أيام متتالية قبل التوقف عن هذه الطقوس.
  • بعد 30 يومًا ستلاحظ فرقًا ملحوظًا في تساقط الشعر.

يمكن أن يكون عصير البصل فعالاً في تعزيز نمو الشعر

يعتبر هذا الطعام الغني بالكبريت مثاليًا إذا كان شعرك يميل إلى التساقط والنمو ببطء مثل الجزر ، فهو مليء بالعناصر الغذائية التي لها خصائص مضادة لتساقط الشعر للاستفادة منها ، عليك أن تخلط نصف بصلة حتى تحصل على سائل التعليمات الأولى هي وضعه على الجذور لتنشيط الدورة الدموية. ثم قم بتدليك فروة الرأس بحركات دائرية صغيرة. يجب تطبيق هذا العلاج المنزلي ليلاً لأنه لكي يعمل بشكل جيد ، يجب أن يظل القناع في الشعر لعدة ساعات. عند الاستيقاظ ، ضعي طبقتين من الشامبو الخفيف للتخلص من الروائح الكريهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *