تنحيف الجسم في 10 أيام وتخسيس دهون البطن وإزالة الكرش سريعًا

تنحيف الجسم في 10 أيام وتخسيس دهون البطن وإزالة الكرش سريعًا

تنحيف الأرداف في 5 أيام وتخسيس دهون البطن هي إحدى التحديات الهامة التي يبحث عليها الكثير من الأفراد من الجنسين الذين يعانون من مشاكل ترهل البطن والأرداف، التي تسبب الكثير من المشاكل الصحية مثل صعوبة النوم والحركة والقيام بالمهام الطبيعية اليومية، التي تكون أحيانًا محرجة للبعض بسبب زيادة الوزن في هذه المناطق، ولكل من يعاني من مشكلة زيادة الوزن بالأرداف والبطن يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك عوامل وراثية قد تكون إحدى أسباب زيادة الوزن، بالإضافة إلى فترة الحمل والرضاعة عند النساء تكون من الأسباب الرئيسية لزيادة دهون البطن والأرداف، وسوف نوضح لكم أفضل الأنظمة الغذائية وبعض الوصفات الجديدة السريعة المفعول لتنحيف الأرداف في 5 أيام فقط وتخسيس دهون البطن والمناطق الأخري بالجسم.

تنحيف الأرداف في 5 أيام وتخسيس دهون البطن

من السهل جداً تنحيف الأرداف ودهون الجسم خلال 5 أيام فقط، وذلك من خلال اتباع بعض النصائح والإرشادات الصحية المتعلقة بالنظام الغذائي والعادات اليومية التي يجب الابتعاد عنها، وفي حالة الالتزام بهذه النصائح سوف يتم القضاء نهائياً علي مشكلة زيادة وزن الأرداف ودهون الجسم:

  • يجب تناول طبق سلطة خضروات بجانب كل وجبة يومية بخلاف وجبة العشاء، نظراً لما يحتويه طبق السلطة من ألياف هامة تساعد علي التخلص من السموم المختلفة بالجسم، علي أن لا يخلو طبق السلطة من الجرجير والبصل والثوم والفجل والجزر والخس والطماطم.
  • تناول الكثير من الماء عن الاستيقاظ في كل صباح وقبل تناول أي وجبة خلال اليوم، لان تناول الكثير من الماء يساعد علي تقليل الشهية للأكل وتناوله بكميات قليلة، بالإضافة إلى تنقية الجسم من السموم الضارة.
  • الالتزام بتحديد أوقات تناول الوجبات اليومية، ومنع تناول شي آخر بين الوجبات، مع تبديل بعض الوجبات بتناول الخضروات والفواكه المتنوعة.
  • البعد عن تناول الفواكه التالية مثل المانجو والبلح والموز والعنب والتين لأنها تساعد علي زيادة نسبة السكريات والأملاح بالجسم.
  • يمنع تناول أي مشروبات غازية، وعدم تناول أي وجبات سريعة سواء موالح أو حلويات.
  • الإكثار من تناول الأسماك خلال فترة ال5 أيام الأولي وخاصة التونة والسلمون.
  • تناول كوب واحد من الزنجبيل المغلي يوميًا مع كوب آخر يوميًا من الشاي الأخضر وذلك قبل تناول الوجبات اليومية.

وصفات يومية للتخلص من دهون البطن والأرداف

يوجد العديد من الوصفات والخلطات التي تعمل علي تنحيف الأرداف في 5 أيام وتخسيس دهون البطن، ومن هذه الوصفات:

وصفة القهوة

يتم خلط ملعقتان من القهوة مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ويتم مزجهم جيداً، ثم يتم وضع هذا الخليط علي المنطقة المراد تخسيسها لمدة نصف ساعة، حيث تحتوي هذه الوصفة علي نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والتي بدورها تعمل علي شد أجزاء الجلد وإذابة الدهون المتراكمة بالجسم خلال فترة بسيطة من الاستمرار علي هذه الوصفة.

بذور الكمون

ينصح دائماً استشاري التخسيس بتناول وصفة طبيعية تساعد على سرعة تخسيس البطن، وهى أن يتم إضافة عدد ملعقة واحدة صغيرة من بذور الكمون ويتم غليها في الماء بقدر كوب واحد، ويتم تناولها في الصباح قبل تناول وجبة الإفطار، فهذه الوصفة تساعد علي سرعة التخلص من دهون البطن والكرش أيضاً.

خليط القرفة والزنجبيل والليمون

يمكن الحصول على معدة مسطحة ومتناسقة، من خلال قيام كل شخص بتحضير هذا المنقوع الذي يعتمد على القرفة والزنجبيل والليمون، فهذا الخليط يعمل علي إنقاص الوزارة وتخسيس مناطق الذراعين والأرداف، ويتم التحضير كالتالي لكوب واحد:

  • 1 عود قرفة سيلان.
  • تحضير 1.5 سم جذر زنجبيل.
  • ثم تحضير عصير نصف ليمونة.
  • 1 جرام عسل.
  • 200 مل ماء.

شوربة حارقة للدهون

يوجد بعض وصفات للشوربة التي تعمل علي حرق للدهون، التي تساهم في التخلص من الوزن الزائد، ويمكن أن يتم تحضيرها من خلال تقشير 600 جرام من الخيار ويتم تقطيعه، وأن يتم وضعه في وعاء مع كوب واحد نعناع مفروم مع ربع كوب من الثوم المعمر وعدد 2 ملعقة صغيرة من الثوم المهروس، ويتم خلطهم جميعاً في الخلاط الكهربائي حتى يتم الحصول على قوام متجانس لهذا الخليط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *