خصم ٣٠٪ على السلع في آخر على لولو السعودية لهذا الأسبوع Lulu

خصم ٣٠٪ على السلع في آخر على لولو السعودية لهذا الأسبوع Lulu

تقدم مجموعة لولو هايبر ماركت خصم ٣٠٪ على السلع في آخر على لولو السعودية لهذا الأسبوع Lulu hyper market على أسعار مختلف أنواع السلع بمختلف الفروع والأقسام للولو ماركت في جميع مدن المملكة العربية السعودية، وهذا العرض متوفر فقط اليوم أو حتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض لولو هايبر ماركت في السعودية Lulu

خصومات خاصة

توفر مجموعة لولو السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: أفخاد الدجاج من لولو، وعلى سعر أكباد الدجاج، وكذلك لديهم خصم آخر على سعر أجنحة الدجاج من Lulu، بالإضافة إلى وجود عروض على عبوات صدور الدجاج بدون عظم ولا جلد من لولو، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار زيت الذرة ١،٥ لتر من لولو، كما تكتسح منتجات لولو عروض هذا الأسبوع على أسعار عجينة السمبوسة من لولو، والسائل المطهر من ألفا، وكذلك يوجد تخفيض آخر على سعر مناديل ماكسي رول المنقوشة من لولو بطبقة واحدة، وتخفيض مميز آخر على سعر مزيل البقع من كلين ماكس.

تنزيلات لولو السعودية على جميع السلع

تنزيلات مميزة

توفر محلات لولو السعودية العديد من التخفيضات الحصرية على أسعار: جالون السائل المبيض من لولو، وتخفيض مميز آخر على سعر ألفا سائل غسيل الصحون، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر عبوتين زيت دوار الشمس من لولو، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الأرز البرياني بالحبة الطويلة من لولو بالحجم الإقتصادي، وتخفيض مميز آخر على سعر عبوات أرز سيلا الخير بحجم ٥ كجم، بالإضافة إلى الخصومات المقدمة منهم على أسعار أرز كالرز أورلاندا بحجم ٥كجم، وتخفيض مميز آخر على سعر زيت دوار الشمس من أبو زهرة، وتنزيل مميز آخر على سعر عبوات زيت الذرة من شهية كبيرة الحجم.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية اليوم

تخفيضات خاصة

توفر مجموعة لولو السعودية كثير من الخصومات الأخرى على أسعار: حليب نيدو البودرة، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على أسعار أكياس الشاي من هاي تي، ومعجون الطماطم من لونا، كما يتوفر بالماركت وبسعر مميز خصم على سعر نسكافيه جولد.

تخفيضات منوعة من داخل فروع لولو اليوم

توفر محلات لولو هايبر ماركت بالسعودية العديد من الحصرية على أسعار: رقائق شيبس تسالي، وعلى سعر السمن النقي من فارم، كما يوجد تخفيض آخر على سعر الكوكاكولا الأصلية، وعصير صن توب المميز، بالإضافة إلى الخصم المميز الآخر على سعر مكرونة المائدة، وعلى سعر عبوات طحين الأولى.

تخفيضات متنوعة من لولو هايبر ماركت

خصومات وتخفيضات

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع لولو السعودية، ومنهم: عرض على سعر مكدوس اردني بالمكسرات، وتخفيض آخر منهم على سعر الجبنة الإيمنتال الفرنسية، وتنزيل حصري آخر على سعر ورق العنب اليوناني المحشي، وعلى سعر المخللات المصرية المشكله، وعرض على سعر ويست مينستر الجبنة الإنجليزية الخفيفة البيضاء، والزيتون الأسود الأسباني.

تخفيضات خاصة من لولو ماركت بالمملكة

خصومات خاصة

توجد أيضاً داخل فروع لولو السعودية عدد كبير من الخصومات الحصرية على أسعار: لعبة جينفا فورتنايت، وتخفيض آخر منهم على سعر سكيد فيوجن سيارة الركوب ٣*١، وعلى سعر دمية الغناء والمشي، وبيانو الموسيقى اتش دي إم، كما بالماركت خصم آخر على سعر طقم تسريحة الجمال، وتخفيض آخر منهم على سعر سيارة الأطفال بجهاز تحكم عن بعد قابلة لإعادة الشحن.

تخفيضات حصرية اليوم من لولو السعودية

توجد أيضاً داخل فروع لولو السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: السيارة البهلوانية بجهاز تحكم قابل لإعادة الشحن، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار داي كاست سيارة موديل، وطقم صندوق تسجيل الأموال، وتخفيض آخر على سعر شاحنة بجهاز تحكم القابلة لإعادة الشحن، وتنزيلات أخرى على باقي الألعاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *