آخر عروض لولو لشهري سبتمبر وصفر بجميع الفروع والأقسام

نتقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني بتفاصيل آخر عروض لولو لشهري سبتمبر وصفر على مختلف أنواع السلع بمختلف أقسام وفروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بخصومات تصل إلى ٦٠٪ حتى نفاذ الكمية، تابعونا..

عروض لولو هايبر ماركت في السعودية Lulu

تنزيلات حصرية متنوعة

توفر محلات لولو السعودية بكل الفروع خصومات مميزة على أسعار: القهوة البلاك من نسكافيه جولد، وتخفيض آخر منهم على سعر نسكافيه ٣*١، وخصم آخر على سعر الحليب البودرة من نيدو Nido، وتخفيض آخر منهم على سعر أكياس الشاي من هاي تي، وتخفيض آخر منهم على سعر معجون الطماطم من Luna، وخصم آخر على أرز الكالروز من أولاندا، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار زيت دوار الشمس من أبو زهرة، وغيرهم.

تنزيلات أخرى من لولو السعودية Lulu

عروض خاصة
خاصة متنوعة

نستكمل مع حضراتكم باقي عروض لولو السعودية، والتي تشمل: خصم خاص على سعر معجون طماطم السعودية، وتخفيض آخر منهم على سعر عبوات زيت الزيتون العضوي البكر الممتاز، كما يوجد بفروع الماركت تخفيض حصري على سعر عبوات حليب السعودية طويل الأجل، وخصم آخر على سعر صافيو الحليب طويل الأجل السادة ١ لتر، وتخفيض آخر منهم على سعر الحليب المكثف المحلى، وخصم آخر على سعر عبوات حليب لونا المكثف المحلى وحليب لونا المبخر.

عروص مميزة أخرى داخل جميع فروع لولو

توفر محلات لولو السعودية مجموعة خصومات خاصة جداً على مختلف أنواع السلع، وتشمل: عرض على سعر تسالي رقائق الشيبس، وخصم آخر منهم على سعر السمن النقي من فارم، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار عبوات الكوكاكولا الأصلية، وكذلك لديهم خصم آخر على سعر شراب الفواكه من صن توب، وكذلك يوجد خصم آخر منهم على سعر مكرونة المائدة، وطحين لجميع الأغراض من الأولى، كما يتوفر طحين فوم لجميع الأغراض بسعر مميز، وكذلك يوجد بالماركت تخفيض حصري على سعر لحم الخروف التنزاني المقطع بالعظم، وكذلك لديهم تخفيض مميز على سعر الوجبة الجاهزة المكونة من فراخ بالزبدة.

تخفيضات منوعة من لولو اليوم ٢٩ سبتمبر

تنزيلات متنوعة

توفر محلات لولو السعودية كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: زيت دوار الشمس من لولو، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار مسحوق الغسيل من تايد Tide، وتخفيض آخر منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من ساديا Sadia، وتخفيض آخر منهم على سعر الطماطم السورية.

تخفيضات خاصة من لولو lulu لفترة محدودة

خصومات مميزة

توفر محلات لولو السعودية مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار الوجبات الجاهزة، ومنها: لوز الفلورنتين، وتخفيض مميز آخر على سعر البسبوسة السادة، وكيكة الوايت فورست، وعروض على أسعار البيتزا الصغيرة بالخضروات، وماكرونس بجوز الهند، وتنزيل آخر منهم على سعر الدونات الصغيرة، وغيرها.

خصومات خاصة من لولو السعودية Lulu

خصومات خاصة

توفر محلات لولو السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: المكدوس الأردني بالمكسرات والزيت، كما لديه خصم آخر على سعر الجبنة الإيمنتال الفرنسية، وتخفيض آخر منهم على سعر ورق العنب اليوناني المحشي، ولحم البقر من بيبي مرتديلا الدجاج المتنوع، كما هناك تخفيضات أخرى على أسعار الزيتون الأسود الأسباني الكبير، وخصم آخر للمخلل.

تنزيلات متعددة من لولو هايبر ماركت في السعودية

خصومات خاصة

توفر محلات لولو السعودية أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة خصومات خاصة على أسعار: جواني مقلمة المغناطيس، وتخفيض آخر منهم على سعر واجون أر حقيبة السحب المتنوعة الأشكال، بالإضافة إلى وجود عرض آخر منهم على سعر ون بلس علبة المحايات المشكلة، كما بالماركت تخفيض حصري على سعر صندوق الغذاء، وعلى سعر صندوق الساندوتشات بشخصيات متنوعة.

عروض خاصة من لولو اليوم ٥ أكتوبر

يوجد تخفيض خاص من لولو هايبر ماركت على أسعار: ون بلس زجاجة الماء الستانليس ستيل للأطفال، وخصم آخر منهم على سعر حقيبة الظهر من ايثيلين إليمنتري، وعرض مميز آخر على سعر طقم حقيبة السحب من فيرست كيد ٥*١، وتخفيض آخر على سعر علبة المحايات من وان بلس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *