تقديم الجوازات 1439 القبول والتسجيل : شروط التقديم على رتبة جندي للنساء

تقديم الجوازات 1439 هـ، حدد موعد فتح باب القبول والتسجيل في المديرية العامة للجوازات السعودية، حيث حددت شروط التقديم على الجوازات السعودية التابعة إلى وزارة الداخلية، على وظائف جندي فني 1439، وسنتعرف على مدة الدورة وألية التسجيل في موقع بوابة التوظيف الإلكتروني، كما تم الإعلان مؤخرا على وظائف للنساء، وللتعرف على أخر الإعلانات الوظيفية الروابط مبينة أدناة.

المديرية العامة للجوازات عبر بوابة التوظيف على موق وزارة الداخلية نشرت تفاصيل التقديم  على عدد من الوظائف الشاغرة تحت مسمى رتبة جندي وهي وظائف مخصصة للنساء بالمطارات والمعابر البرية، وسيتاح القبول والتسجيل لخريجي الثانوية العامة  وما يعادلها، وذلك للعمل في المنافذ البرية والمطارات السعودية والمنافذ البحرية، وسنرفق رابط تقديم الجوازات 1439 وكافة الشروط.

مواعيد تقديم الجوازات السعودية

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة العسكرية على رتبة جندي لخريجي الثانوية العامة ممن النساء حيث يتم استقبال طلبات تقديم الجوزات 1439 على بوابة القبول والتسجيل، الوظائف النسائية بالجوزات

وظائف الدورة 42

المديرية العامة للجوازات ستبدأ استقبال طلبات التقديم على وظائف الجوازات برتبة جندي فني، بداية من يوم الأحد الموافق 15-3-1439 هجريا، وحتى يوم الخميس 19 ربيع أول، على أن يكون توقيت فتح بوابة القبول والتسجيل لرابط تقديم الجوازات 1439 في العاشرة صباحا وهو نفس موعد غلق البوابة .

مدة دورة الجوازات 9 شهور سيتخرج بعدها المقبول من إجراءات الترشيح على رتبة جندي فني، ويشترط على المتقدم القبول بالعمل في فروع الجوازات المنتشرة بقطاعات المملكة وغيرة من الضوابط التي سندرجها لكم فيما بعد .

شروط القبول والتسجيل في وظائف المديرة العامة للجوازات

حددت المديرة العامة للجوازات 15 شرط واجب توافرهم في الشباب راغبي التسجيل على وظائف الجوازات، تنوعات ما بين الجنسية والمنشأ، بخلاف شروط الشريحة العمرية والمواصفات البدنية من حيث الطول والوزن، وشروط حست السير والسلوك، بجانب الأوراق المطلوبة.

تضمنت الشروط كذلك تحديد خريجي السنوات الدراسية المتاح لهم القبول والتسجيل، والخبرات المطلوبة لتذكية المتقدم، واليكم جملة الشروط وفق الإعلان الرسمي على موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني .

موقع التقديم على المديرية العامة للجوازات

الدخول إلى موقع وزارة الداخلية السعودية ومنها تبويب الإعلانات الوظيفية على بوابة التوظيف، هو أولي الخطوات للوصل إلى رابط تقديم الجوازات 1439 :

التقديم على الجوازات

بوابة ابشر الجوازات التوظيف

سيتم تفعيل رابط التسجيل في وظائف الجوازات قريبا وقبيل فتح بوابة القبول والتسجيل على وظائف المديرية العامة للجوازات .

تحديث : ساعات قليلة وتستقبل المديرية العامة للجواز عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية للتوظيف، التقديم على وظائف الجوازات 1439 المشار إليها وفق ما حدد من شروط وتعليمات وضوابط تحكم ألية تقديم الجوازات السعودية.

تحديث : تيسيراً على راغبي تقديم الجوازات من بوابة ابشر التوظيف الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية، رابط التسجيل في وظائف المديرة العامة للجوازات مبين بعالية، يمكنكم الان مطالعة نظام القبول والتسجيل للجوازات السعودية والتقديم على وظيفة جندي فني والذي يستمر حتى الخميس القادم .

تحديث : ضمن شروط تقديم الجوزات 1439 نشرت المديرة العامة للجوزات الدفعات التي يسمح لها التسجيل على وظائف جندي في بالجوزات بالدورة رقم 42 التي يتم التسجيل بها الآن على بوابة ابشر الجوزات السعودية، لتحديد الخريجين المتاح لهم التقديم على حسب الشريحة العمرية .

تحديث : تقديم الجوزات السعودية على وظائف جندي فني في المطارات والمنافذ البرية أو البحرية مستمر حتى صباح الخميس القادم، وشروط التقديم نشرنها بعالية للشباب خريجي الثانوية العامة وما يعادلها.

تحديث : اليوم اخر موعد لاستقبال تقديم الجوزات 1439 هجريا على موقع وزارة الداخلية، حيث كان المن المقر غلق الموقع الإلكتروني في تمام العاشرة صباحا، ويمكنكم التحقق من ذلك بزيارة رابط القبول والتسجيل للجوزات السعودية على وظيفة جندي فني.

تحديث : عبر موقع معهد المديرة العامة للجوزات سيتم استقبال طلبات التسجيل في وظائف الجوزات النسائية 1439، والتي خصص لها رابط قبول وتسجيل مستقل، وسيفعل الرابط صباح اليوم الأحد الخامس من جمادي أول 1439 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *