لو عندك فازلين لن تصدقي ما تفعله لبشرتك عند دهنه قبل النوم ستجعلك ملكة جمال

لو عندك فازلين لن تصدقي ما تفعله لبشرتك عند دهنه قبل النوم ستجعلك ملكة جمال

تعتبر خلطة الفازلين لتبيض الوجه من أسرع وأقوى الخلطات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة وله القدرة على علاج الكثير من المشاكل التي تتعلق من البشرة ومن ضمن هذه المشكلات هي ظهور حب الشباب والبثور وجفاف البشرة، ووجود الخطوط الرفيعة والتجاعيد وأيضا البقع الداكنة والتصبغات وغير ذلك الكثير ومن المعروف أن البسرة السمراء أو الداكنة من أكثر أنواع البشرة التي تسبب إزعاج كبير لأغلببة الفتيات، وكذلك السيدات فالحلم الذي ترغب كل فتاة في تحقيقه هو الحصول على بشرة بيضاء وتكون خالية من العيوب.

ويساعد الفازلين على ترطيب وتنعيم الوجه بشكل جيد وبالتحديد في فصل الشتاء، ففي هذا الوقت لا يستطيع أي شخص أن يستغني عنه بسبب فوائده الكثيرة وغالبا نجد عدد كبير من الفتيات يلجأون إلى إستعمال الكريمات التي تعمل على تبييض الوجه بشكل سريع جدا، ويتضح لنا بعد مرور عدة أيام من إستعمالها حدوث أشياء غير مرغوب فيها على البشرة مثل ظهور الحساسية أو الإلتهابات.

ومن الممكن أن تصيبها ببعض الأمراض الخطيرة، وهذا الشيء قد يؤثر علي نفسية كل إمرأة لأن جمال الوجه يجعل أي فتاة تشعر بالسعادة والثقة في نفسها فيتم تقديم خلطة الفازلين لتبييض الوجه من خلال موقعنا هذا حيث أنها تعد من أقوى الخلطات الطبيعية التي لها دور كبير جدا في تحقيق النتيجة المطلوبة.

مكونات خلطة الفازلين لتبييض الوجه

يعد الفازلين من أهم المستحضرات التجميلية التى تعمل على الترطيب، ايضا له استخدام اخر بدمج الفازلين مع ماء الورد وملعقة كبيرة من النشا و 1 ملعقة من اللبن البودرة، يخلط جميع المقادير جيدا حتى يصبح لونه ابيض فاتح، تعمل هذة الوصفة على تجديد خلايا البشرة وإزالة القشور السوداء بشكل سحرى وفعال، كما أن تعطى البشرة النعومة والنضاره وتجعلها بيضاء بدون اى اثار جانبيه .

توجد طريقه سحريه لتبييض البشرة والوجة بطريقة ومكونات طبيعية ليس لها مثيل، الفازلين والليمون والنشا، هذه الوصفة التى تعمل على تحسين وتجديد خلايا البشرة وتقوم بإزالة القشور السوداء، وتعمل على الترطيب العميق للبشرة وتعطيها ملمس ناعم، كما أنها ليس لها اضرار جانبية ولاتتسبب فى حساسية الجلد .اليكي مكونات خلطة الفازلين لتبييض الوجه

  • ملعقتان صغيرتان من الفازلين.
  • ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة الفازلين لتبيض الوجه

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض وملعقتان صغيرتان من الفازلين ثم نضع ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف ملعقة واحدة صغيرة الحجم من ماء الورد و نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • وبعد ذلك يتم خلط جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد للحصول على طريقة متجانس ثم نقوم بغسل البشرة بإستخدام الماء البارد.
  • وقومي بوضع هذه الخلطة على البشرة ويتم توزيعها بشكل جيد ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسل الوجه بإستخدام الماء البارد ونضع كريم مرطب مناسب لنوع البشرة، وقومي بتكرار خلطة الفازلين ثلاث مرات في الإسبوع لكي نحصل على النتيجة المطلوبة وهي تبييض البشرة في خلال عدة أيام قليلة.

خلطة الكركم والفازلين

يعتبر الفازلين من أشهر مرطبات البشرة حيث يعالج تشققات القدم والشفتين ويساعد على إزالة المكياج، أما الكركم فهو يساعد في تفتيح البشرة، ولكن عند مزجهم مع بعض يعطون مفعول سريع في تفتيح البشرة وترطيبها.

المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة من الكركم.
  • 2 ملعقة كبيرة من الفازلين.

طريقة التحضير

  • اخلطي مسحوق الكركم مع الفازلين في وعاء عميق حتى تحصلي على قوام متجانس.
  • ضعي المزيج على المناطق الداكنة من الجسم.
  • اتركيه يعمل لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

فوائد الفازلين للبشرة

  • يستخدم الفازلين في هذه الأجواء الباردة لمنع جفاف البشرة عن طريق دهن طبقة خفيفة من الفازلين على البشرة يوميا قبل الذهاب للنوم.
  • يساعد على إزالة المكياج وهو لا يشكل أي خطورة نهائيا خاصة على منطقة العين لاحتوائه على مواد دهنية تقوم بتسهيل ازالة المكياج المقاوم للماء وخاصة الماسكارا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *