عروض ساكو اليوم saco مع أكبر التخفيضات السنوية محدث بإستمرار

عروض ساكو اليوم saco تقدم لكم أكبر تخفيضات ساكو اون لاين تسوق السنوية على أجهزة وأثاث المنزل ومستلزماته المطروحة لكم حصريًا من متجر ساكو عروض السعودية، والذي يقدم لكم جديد الخصومات الاسبوعية والشهرية والسنوية، وقد أوشك موسم الشتاء على البدء وتلك فرصة لا تعوض لشراء احتياجاتكم بأرخص الأسعار، فلا تفوتوها.

ونخصص اليوم لكم مقالنا هذا لتقديم جديد الخصومات من متجر ساكو بما يقدمه من معروضات حصرية داخل فروع المملكة العربية السعودية، من الأجهزة الجديدة من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، مع مختلف المستلزمات الخاصة بالتمارين الرياضية، وهذا بتخفيضات مميزة وكبيرة، والعروض تستمر معكم حتى فترة محدودة أو إلى نفاذ الكمية المتاحة لدى ساكو.

عروض ساكو اليوم saco مع أكبر التخفيضات السنوية من متجر ساكو عروض السعودية

عروض ساكو 2021 نقدمها لكم في التالي بتخفيضاتها السنوية الحصرية على موقع ساكو للتسوق اون لاين وكل فروع المتجر في المملكة العربية السعودية، وهذا لفترة محدودة، واليوم نخص بالذكر خصومات الشوايات، والدفايات، والأجهزة الرياضية التي يكثر عليها الطلب حاليًا في معظم متاجر السعودية الكبيرة.

هذا بالإضافة إلى خصومات عديدة على كل مستلزمات الشواء وأجهزة التدفئة الداخلية، بجانب أسعار مخفضة على كل أنواع الدراجة الخاصة بالجنسين من الإناث والذكور، مع دراجات خاصة بمقاسات تناسب كل من الأطفال والبالغين، وبهذا تقدم لكم ساكو الخبر مختلف الأدوات والأجهزة التي تحتاجون لها في مكان واحد للتسوق في وقت أقل.

حيث تكثر مزاولة تلك الأنشطة في فصل الصيف، لكونه من الشهو ر الدافئة، كما أن ساعات النهار بها تكون أطول، ولهذا تتاح الفرصة أمام محبي الرياضة في المملكة العربية السعودية ويزاداد معها حبهم لممارسة الرياضة،  ولهذا يبحث معظمهم على أجهزة رياضية مناسبة لتأدية مختلف أنواع الرياضيات دون الحاجه للخروج من المنزل.

عروض ساكو لمستلزمات المنزل

نقدم لحضراتكم في التالي اسعار قطع متنوعة من الأثاث المنزلي الذي يشمل مختلف التصاميم العصرية التي تتماشي مع كل الأذواق، فتضم العروض الارائك، واطقم السفرة، والمظلات، والمقاعد، والشوايات، وكراسي الاسترخاء، ويوجد من المعروضات ألوان مختلفة تتماشى مع كافة أنواع الديكور المودرن المتبع بكثرة في داخل المنازل والشركات في المملكة العربية السعودية.

ساكو عروض
ساكو عروض
  • عرض على طقم مقاعد للمناطق الخارجية مكون من عدد 4 قطع، متاح بسعر 999 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم على طقم سفرة مكون من عدد 7 قطع، متاح باللون البني بسعر 899 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات خاصة في ساكو السعودية

  • خصم على سرير على شكل أريكة من إنتاج شركة ميكاسا، مصمم بعدد 3 مقاعد، تجدوه على الموقع الرسمي متوفر باللون البني، متاح لكل العملاء يسعر مخفض لمدة محددة بمبلغ 1199 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • مزيل برو سترينث من شركة جوف اوف بسعة 240 جرام بسعر 47.75 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات ساكو saco

  • مكتب كمبيوتر بإطار من المعدن، متوفر منه اللون الأبيض بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 549 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • طاولة حفرة نار على شكل مربع مصممة بنمط الفسيفساء سليت، وهي متوفرة بمقاس 34 انش، بسعر 399 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 499.75 ريال سعودي.

اسعار الأثاث في ساكو

  • كرسي دوار قابل للإمالة من شركة ميكاسا، متاح منه اللون الرمادي على الموقع الإلكتروني، بسعر 1599 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خيمة إستقبالات خارجية مع ناموسية بإطار ستيل، متاح منها اللون الأخضر، بسعر 899 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من مبلغ 1299 ريال سعودي.

تنزيل ساكو على مستلزمات المنزل

  • مظلة معلقة مصنوعة من الاستانلس ستيل، وهي مصممة بطول 2.7 متر، متاح منها اللون الأحمر مع الأسود، بسعر 349.75 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • صندوق تخزين الطعام تو جو من شركة سيستيما، متاح منها اللون الشفاف الزهري، بسعر 41.75 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدل من مبلغ 1299 ريال سعودي.

عروض التوفير من ساكو

  • خصم كبير مطروح على سعر محطة طاقة محمولة من إنتاج شركة واغان، قبة القوة 200 وات، بسعر 649 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض التوفير الحصري على سعر قفل توافقي قابل لإعادة الضبط من إنتاج شركة ايس، بسعر خاص 84.75 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض ساكو السعودية الجديدة

تجدون في التالي أحدث أسعار الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ، فمتاح على موقع ساكو الرسمي عروض جبارة مقدمة لعملاء المملكة العربية السعودية فقط، وهذا يشمل اسعار الخلاطات، والعجانات، ومحضرات الطعام، وماكبنات عمل القهوة، وغلايات الماء، والشوايات، كما أنه متاح كذاك تخفيضات خاصة على أسعار المكانس الكهربائية من إصدارات شركة بيسيل الشهيرة.

ساكو السعودية
ساكو السعودية
  • خصم كبير يقدمه موقع ساكو في السعودية على سعر جهاز مفرمة لحم تعمل بقوة 2100 واط، من إنتاج شركة كينوود kenwood، والتي تأتي مع عدد اربع ملحقات، والجهاز متاح الآن بسعر خاص لمدة محددة 349 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم متاح حتى مدة محددة على سعر مكنسة تعمل بقوة الكهرباء مع نظام ممسحة تعمل بقوة البخار، والجهاز من إنتاج شركة بيسيل، والجهاز متاح الآن بسعر مخفض لا مثيل له في المملكة العربية السعودية، فقد طرحتها ساكو بمبلغ 699 ريال سعودي بدل من 1199 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار مدهشة على موقع ساكو

  • عرض موفر متاح من موقع ساكو في السعودية لفترة محدودة على سعر جهاز المطبخ المتاح من شركة كينوود kenwood، والجهاز يعمل بقوة 1000 واط، وهو يأتي بسعة 4.3 لتر، تجدوه متوفر على الموقع الرسمي بسعر خاص بمبلغ 1299 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 2259 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم مقدم حصري من موقع ساكو لكل العملاء في داخل المملكة العربية السعودية على سعر جهاز مكنسة للسجاد توربو تعمل بالكهرباء متاح من شركة بيسيل، وهي بقوة 600 واط، والمكنسة متاحة لفترة محدودة بسعر خاص بمبلغ 753.42 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 1299 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

العروض المتاحة من ساكو

  • خصومات كبرى مقدمة لكم على سعر جهاز ماكينة تحضير مشروب الكابتشينو، والجهاز مزود بخاصية اي اف دي الحديثة، وهو متاح لفترة محدودة على موقع ساكو الرسمي بخصم كبير لعملاء السعودية بمبلغ 199 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 349.75 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم لا يقاوم متاح حاليًا على سعر جهاز خلاط يدوي يعمل بالكهرباء من إنتاج شركة سمارت ميكس، وهو بعمل بقوة 500 واط، والجهاز تجدوه متاح على موقع ساكو الرسمي لفترة محدودة بسعر مخفض بمبلغ 149 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 269.75 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصم الأجهزة من ساكو

  • عرض خاص لا يمكن تفويته متاح على جهاز منفدقي الهواء 3 في 1 من إنتاج شركة برينسيس، والحهاز يضم به مروحة وسخان، وهو معروض على الموقع الخاص بساكو السعودية بمبلغ قدره 999 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 1799 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم حقيقي من موقع ساكو السعودية على سعر جهاز عصارة كهربائية للعصير من إنتاج شركة كينوود kenwood، والحهاز يعمل بقدرة كهربائية قوتها 800 واط، وهو متاح حاليًا في كل الفروع بالمملكة بمبلغ قدره 219 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 399.75 ريال سعودي، كما أن السعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات ساكو الجديدة

تجدون ضمن الخصومات التالية كل ما يحتاجه المنزل العصري من أجهزة كهربائية تسهل كل مهام ربة المنزل، وهي متاحة بخصومات وصلت إلى 55% على سعر القلايات الهوائية، هذا بالإضافة إلى عدد من أجهزة المنزل الكهربائية من مبرد الهواء، والمكواة، والمكانس الكهربائية بسعر مغري جدًا متاح لمدة محددة وحتى إنتهاء عدد الكمية.

وتتنوع الخصومات لتشمل أجهزة بخصومات تتراوح ما بين نسب قدرها 27% و 50%، حيث تحرص متاجر ساكو على ضم أكبر عدد ممن من المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية إلى قائمة عملائها، ولذا تجدد دائمًا من الخصومات التي تقدمها على موقعها الرسمي، كما تقدم العديد من التسهيلات والخدمات والنصائح من خلاله، وبهذا تجدون كل ما تحتاجون إليه في موقع واحد.

تخفيضات ساكو
تخفيضات ساكو
  • خصم حصري جدًا تجدوه متوفر في موقع ساكو على سعر جهاز خلاط كهربائي من إصدارات شركة كونفينغز، والخلاط يعمل بقوة 1700 واط، وهو متاح حاليًا من خلال فروع ساكو أو الموقع الرسمي للسعودية بسعر 1030 ريال سعودي، وهذا بدلًا من سعر 2059 ريال سعودي، وهذا خصم فوري قدره 50%.
  • عرض متاح بالفروع لكل عملاء السعودية على سعر أجهزة مختارة من مبردات الهواء المحمولة من إصدارات شركة هوميكس، والتي تجدوها متاحة الآن بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية بمبلغ 1099 ريال سعودي، وهذا السعر متاح فقط حتى فترة محدودة، وهو بدلًا من مبلغ 1699 ريال سعودي، وهذا خصم فوري تحصلون عليه بنسبة 35%.

عروض ساكو السعودية الخاصة

  • كاوية بخار رقمية مبرمجة مسبقًا من إصدارات شركة بلاك اند ديكر، وهي تعمل بقوة كهربائية قدرها 2800 واط، والتي تجدوها متاحة الآن بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية بمبلغ 250 ريال سعودي، وهذا السعر متاح فقط حتى فترة محدودة، وهو بدلًا من مبلغ 415.25 ريال سعودي، وهذا خصم فوري بنسبة 40%.
  • عرض مخفض حتى نفاذ الكمية على سعر جهاز طهي الأرز من إصدارات شركة فيليبس philips، وهي تعمل بقوة البخار، والتي تجدوها الآن بمبلغ 195 ريال سعودي، وهو بدلًا من مبلغ 219 ريال سعودي، وهذا خصم فوري بنسبة 27%، مع العلم أن السعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

خصم فوري من ساكو

  • خصم فوري مقدم من موقع ساكو على سعر جهاز مكنسة كهربائية باور ماكس الإسطوانية من إصدارات شركة هوفر hoover، والتي تجدوها الآن بمبلغ 399 ريال سعودي، وهو بدلًا من مبلغ 599 ريال سعودي، وهذا خصم فوري بنسبة 33%، مع العلم أن السعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.
  • تخفيض كبير من ساكو على سعر جهاز ماكينات التنظيف بالضغط المطروحة من إصدارات شركة كارشر، والتي تجدوها الآن بمبلغ 379 ريال سعودي، والسعر هذا بدلًا من مبلغ 1319 ريال سعودي لفترة محدودة فقط، وهذا خصم فوري بنسبة 40%، مع العلم أن السعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

تخفيضات ساكو saco

  • خصم يزيد عن نصف السعر مقلاة هوائية كهربائيةإصدارات شركة فيليبس philips، والتي تجدوها متاحة حاليًا بمبلغ 299 ريال سعودي، والسعر هذا بدلًا من مبلغ 659 ريال سعودي لفترة محدودة فقط، وهذا خصم فوري بنسبة 55%، مع العلم أن السعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.
  • خصم على سعر محطة كهربائية عالية الأداء من إصدارات شركة بلاك اند ديكر، والتي تجدوها متاحة حاليًا بمبلغ 187 ريال سعودي، والسعر هذا بدلًا من مبلغ 328.60 ريال سعودي لفترة محدودة فقط، وهذا خصم فوري بنسبة 40%، مع العلم أن السعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

كل تلك الخصومات متاحة حصريًا على موقع ساكو السعودية فقط لكل العملاء المقيمين في داخل المملكة، وعند الشراء من خلال الموقع يمكنكم التمتع بخدمة التوصيل المجانية حتى باب منزل العميل، والتي يقدمها الموقع الرسمي على منتجات مختارة لفترة محدودة فقط، فسارعوا في شراء إحتياجاتكم كلها من مكان واحد واستفيدوا من العرض.

أسعار أجهزة الزواج من ساكو

نعرض عليكم فيما يلي أجود أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي  بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم لكم منهم متجر ساكو أنواع مميزة من الكراسي الخاصة الإسترخاء، والتي تصلح للإستخدام اليومي في داخل المنزل، أو في المكتب أو الشركة، كما يوجد من بين المعروضات أسعار كل المستلزمات التي يحتاج لها العملاء.

ومن بين المعروضات نجد أرقى الازواق من حيث أثاث المنزل أو المكتب، حيث يوجد منها ألوان راقية تناسب أجزاء مكتب العمل كثيرًا، وهذا ينطبق على كل أنواع الأثاث المنزلي كذلك، سواء من كراسي الإسترخاء الحديثة بألوانها المذهلة، أو من ماكينات تحضير القهوة التي لا غنى عنها في كل مؤسسة للعمل.

مهرجان ساكو
مهرجان ساكو
  • تخفيض لايقاوم في مهرجات تخفيضات الزواج من متجر ساكو الإلكتروني على سعر جهاز ماكينة حلاقة من السلسلة رقم 30، والآلة تلك تأتي لكم مع ملحقات عددهم 15 قطعة، وهي متاحة الآن بسعر حصري لمدة محدودة بسعر 139 ريال سعودي، وهذا بدلًا من سعر 239.75 ريال سعودي.
  • عرض مثالي مقدم فقط لفترة محدودة من متجر ساكو على سعر طقم كوب شاي يأتي لكم مع صحن بمقاس 200 مللي، والطقم هذا مكون من عدد 12 قطعة، كذلك يأتي الطقم مع حامل له، متاح الطقم هذا بسعر مناسب قدره 45 ريال سعودي، وذلك بدلًا من مبلغ 52.75 ريال سعودي، يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار مغرية لدى ساكو

  • خصم مميز تقدمه ساكو بكل فروعها على سعر طقم كوب شاي يأتي لكم مع صحن، والطقم هذا مكون من عدد 12 قطعة، كذلك يأتي الطقم مع حامل له، متاح الطقم هذا بسعر مثالي قدره 39 ريال سعودي، وذلك بدلًا من مبلغ 49.75 ريال سعودي، يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • الآن متاح خصم موفر جدًا لكل عملاء السعودية على سعر كرسي إسترخاء مزود بخاصية الهزاز وأيضًا الدوار، وهو متاح في المتجر الرسمي بمقاس 100×98×105 سم، وتجدوه على الموقع كذلك لفترة محدودة بالمملكة بسعر خاص قدره 1099 ريال سعودي، وذلك بدلًا من مبلغ 1399 ريال سعودي، والسعر المذكور يشمل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات لفترة محدودة من ساكو

  • عرض بسعر مدهش متاح فقط لفترة محدودة على سعر كرسي إسترخاء مزود بخاصية الهزاز وأيضًا الدوار، وهو متاح في الفروع داخل المملكة العربية السعودية بلونين أثنين، وهما البني الداكن والبني الفاتح، وتجدوه حاليًا ضمن عرض خاص بسعر 1099 ريال سعودي، وذلك بدلًا من مبلغ 1399 ريال سعودي.
  • خصم مميز جدًا لفترة محدودة على سعر أريكة متحولة إلى سرير، والتي تضم في تصميمها عدد 3 مقاعد، وأبعاد الأريكة تجدوها بمقاسات 172×86×82 سم، وتجدوها متاحة للشراء من على الموقع الرسمي بسعر 999 ريال سعودي، وذلك بدلًا من مبلغ 1199 ريال سعودي، مع الأخذ في الحسبان أن هذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار المنتجات في ساكو

  • متاح الآن خصومات كبيرة على منتجات متجر ساكو على سعر طقم عشاء من إنتاج شركة نيو بون، متاح بالشكل المزخرف، وهو مكون من عدد 20 قطعة أنيقة، والطقم متاح بسعر خاص على الموقع الرسمي في السعودية بمبلغ 189.75 ريال سعودي فقط لفترة محدودة، وسعر الشراء هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات مغرية على سعر طقم قدور خاص للطهي من إنتاج شركة دلشيا روكس، وهو مكون من عدد 6 قطع، والطقم تجدوه متاح بسعر مخفض متاح لمدة محددة بمبلغ 399 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 505 ريال سعودي، وسعر الشراء ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة المنصوص عليها في كل متاجر السعودية.

تنزيلات جديدة في موقع ساكو

  • عروض خاصة لفترة محدودة على سعر طقم سكاكين مطبخ من إنتاج شركة هاتشن، وهو مكون من عدد 12 قطع، والطقم تجدوه متاح بسعر خاص جدًا بمبلغ 139 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 157.75 ريال سعودي، وسعر الشراء ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة المنصوص عليها في كل متاجر السعودية.
  • تخفيض جبار متاح حتى مدة محدودة على جهاز صانعة الكابتشينو 15 بار، والذي يأتي بسعة قدرها 1.25 لتر، والجهاز يعمل بقوة كهربائية قدرها 1470 واط، تجدوه متاح بسعر مميز على موقع ساكو في داخل السعودية بمبلغ 399.75 ريال سعودي فقط، وسعر الشراء ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة المنصوص عليها في كل متاجر السعودية.

تنزيل جديد من ساكو

  • تنزيلات جديدة من ساكو مقدمة على سعر جهاز ماكينة صنع مشروب الاسبريسو والكابتشينو، والذي يعمل بقوة كهربائية قدرها 850 واط، والجهاز تجدوه متاح بسعر خاص ممتد لفترة محددة فقط بمبلغ 499.75 ريال سعودي فقط، وسعر الشراء ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة المنصوص عليها في كل متاجر السعودية.
  • عرض حصري لمدة محدودة على سعر كرسي إسترخاء ويضم به مكان خاص لوضع الكوب، والكرسي مصمم بمقاس 90×83×104 سم، متاح منه في الموقع الرسمي الخاص بمتجر ساكو بمبلغ 899 ريال سعودي فقط، وهذا بدل من 1099 ريال سعودي، وسعر الشراء ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة المنصوص عليها في كل متاجر السعودية.

عروض الأثاث في ساكو السعودية

  • خصم مقدم الآن لدى موقع ساكو السعودية على سعر كرسي إسترخاء هزاز، وأيضًا وهو مصمم بمقاس 107×98×101 سم، متاح منه في الموقع اللون الأسود لفترة محدودة بسعر مخفض بمبلغ 1399 ريال سعودي فقط، وهذا بدل من 1599 ريال سعودي، وسعر الشراء ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة بالسعودية.
  • عرض متاح الآن على سعر أريكة مكونة من عدد مقاعد، وهي بها خاصية التحول إلى سرير،  والتي قد تم تصميمها بمقاس 182×86×82 سم، متاح منها في الموقع بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ خاص قدره 999 ريال سعودي فقط، وهذا بدل من 1199 ريال سعودي، وسعر الشراء ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة بالسعودية.

خصومات كتالوج ساكو الجديد

يقدم موقع ساكو اون لاين الخاص بالمملكة العربية السعودية خصومات جديدة على مجموعة من المنتجات المنزلية المختارة، والتي يأتي لكم بها بخصم وصل إلى 44% لفترة محدودة على الموقع الرسمي وكل الفروع، حيث يضم الخصم كل المنتجات الخاصة بالمنزل والمطبخ من أجهزة كهربائية صغيرة أو كبيرو، أو أدوات منزلية، أو أدوات الطبخ وأجهزة العناية بالمنزل.

أيضًا تقدم شركة ساكو خدمة التوصيل المجاني عند التسوق من الموقع الرسمي على الطلبات التي تزيد قيمتها عن مبلغ 99 ريال سعودي، وهذا العرض متاح حتى فترة محدودة على كل الطلبات المطلوبة من داخل المملكة العربية السعودية، وهذا يشمل كل المعروضات بما فيهم الأجهزة الكهربائية، وقطع الأثاث، ومستلزمات المنزل، والأجهزة الإلكترونية.

عروض ساكو
عروض ساكو

ومتاح في متجر ساكو حاليًا خصم خاص للمقيمين من العملاء داخل المملكة العربية السعودية على أسعار أجهزة وأدوات المنزل الحديث، والتي وصل الخصم بها حتى نسبة 44%، وهذا متاح فقط على منتجات مختارة على موقع ساكو السعودية الرسمي، والذي يقدم لكم حلول مثالية لكل مشكلة تتعلق بالصيانة والتركيب والتصليح، كل هذا من خلال الموقع.

أسعار ساكو الجديدة

تضم اسعار ساكو الجديدة خصم جبار على سعر الالعاب المائية التي يقبل على شراؤها الأطفال والكبار، فيوجد في التالي حمامات سباحة عائلية لحجم كبير تصلح لكى الأعمار، كما يوجد في الفروع حمامات للسباحة تناسب الاطفال باعمار متفاوتة، حيث تتسم ألعاب الأطفال بتوفرها بألوان متعددة ذات نقوشات طفولية تتناسب مع روح الطفل.

ساكو السعودية
ساكو السعودية
  • عرض مميز لفترة محدوظة على سعر جهاز فاحص سيارة لاسلكي من أوبي دي 2، والجهاز متوافق مع أجهزة الآيفون والأندرويد، متاح بسعر 79.75 ريال سعودي.
  • خصم كبير من ساكو على سعر طقم استرجاع حزام السحب بمقاص 3 بوصة × 30 قدم، متاح بسعر 349.75 ريال سعودي.

خصومات جديدة من ساكو للسعودية

  • عرض خاص لمدة محدودة على سعر أداة إعادة شحن مكيف الهواء السريع بارد، بحجم 14 أونصة، متاح بسعر 119.75 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض كبير من ساكو على سعر حافظة مبرد أو سخان بسعة 24 لتر، تعمل بقوة 48 واط واجن، متاحة بسعر 429.75 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار الصيف في ساكو

  • خصم خاص من متحر ساكو على سعر ايه سي ريتشارجر هيفي دوتي، متاح بسعر مميز 299.75 ريال سعودي فقط، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض مميز لفترة محدودة على سعر بركة سباحة بشكل مستطيل بمقاس 2×3×0.75 متر، متاحة بسعر مخفض 699.75 ريال سعودي فقط، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

سعر مسبح ساكو

  • تخفيض مميز من متجر ساكو على سعر طقم بركة سباحة بمقاس 4.88×1.22 متر، متاح بسعر حصري 4799 ريال سعودي فقط، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات حصرية لمدة محددة على سعر مسبح للعائلة بمقاس 2.6 في 1.6 متر في 65 سم، متاح بسعر مخفض 549 ريال سعودي فقط، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات ساكو مسابح

  • عرض مغري جدًا مقدم من موقع ساكو الإلكتروني للتسوق في المملكة العربية السعودية على سعر حوض سباحة من انتكس، والذي يصلح للأطفال من عمر ثلاث سنوات فما فوق ذلك، وهو متاح حاليًا بسعر خاص لمدة محددة بمبلغ 189.75 ريال سعودي فقط، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات جبارة لا تقاوم من موقع ساكو في السعودية على سعر عوامة شفافة مزينة بقطع لامعة، والعوامة تلك مناسبة للأطفال بدايةً من عمر تسع سنوات فما فوق ذلك، وهي متاحة الآن فدفي كافة فروع متحر ساكو بسعر مغري جدًا بمبلغ 79.75 ريال سعودي فقط، والسعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض ساكو على الساعات الذكية

مع ساكو تجدون أقوى الخصومات والتنزيلات على ساعات هواوي الذكية huawei بإصداراتها المتعددة، والتي تتسم بجودتها وخاماتها الممتازة في الصنع، أما التقنيات المستخدمة في من أفضل التكنولوجيا التي تم تطويرها وضمها في الساعات الذكية مؤخرًا، كما تتسم ساعات هواوي بأناقة تصميمها، وألوانها البسيطة والمتنوعة أيضًا.

فاليوم أصبح معظمنا لا يستطيع الإستغناء عن إرتداء هذا للنوع الذكي من الساعات، والتي عادةً ما يتم إستخدامها بضغطة واحدة في إستقبال المكالمات الهاتفية والرد عليها، وهذا يتم من خلال شاشاتها الذكية التي تعمل بخاصية اللمس، هذا بالإضافة إلى عدّة مهام أخرى يمكن للساعة تنفيذها تتعلق بالتطبيقات الصحية، وهي من أكثر الإستخدامات للساعات الذكية بين الرياضيين.

خدمة توصيل ساكو

مع متاجر ساكو السعودية تجدون يوميًا تسهيلات كثيرة وخدمات مميزة لكل عملائه القدامى والجدد من ومحافظات داخل المملكة العربية السعودية، كما يوجد لديه فريق خدمة عملاء كبير جاهز للرد على كل استفسارات العملاء في السعودية في أي وقت، هذا بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع وكءلك خدمة النقل والتوصيل المجاني.

ساكو saco
ساكو saco

تقدم متاجر ساكو عرض جديد في كل فروعها والموقع الرسمي أيضًا، ألا وهو عرض التوصيل المجاني على جميع الطلبات التي يتم شراؤها من على الموقع الرسمي أو من أحد الفروع داخل المملكة العربية السعودية، وبهذا يمكن للعميل التسوق بأريحية دون التفكير في كيفية النقل والتوصيل.

لكن وجب التنويه على أن خدمة التوصيل المجاني المتاحة تلك تستمر معكم حتى فترة محدودة فقط، كما أنها متاحة فقط لعملاء المملكة العربية السعودية دون المقيمين داخل غيرها من الدول العربية، فعليكم أن تسارعوا في شراء طلباتكم من الأجهزة والأثاث، ومستلزمات المنزل والطفل التي يقدمها ساكو قبل إنتهاء المدة المحددة.

معروضات ساكو

تعرض لكم متاحر ساكو كل يوم كل جديد في عالم الأجهزة المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، فهي تضم كل ما قد ترغبون في شرائه داخل المملكة العربية السعودية، كما أن لها فروع تغطي كل محافظات ومدن المملكة، لتقدم بهذا شركة ساكو خدمة فريدة للعملاء مع سعر مناسب لكل المستويات المادية وتخفيض كبير.

وتتيح الآن كل متاجر ساكو في السعودية خصم حتى 40% على أسعار أجهزة المكانس الكهربائية من إنتاج شركة كارشر الأجنبية الصنع، والتي أثبتت كفاءة أجهزتها بشهادة العديد من العملاء في السعودية، ولذا تحتل منتجات شركة كارشر نسبة عالية من مبيعات ساكو، وتجدون لها قسم خاص داخل كل الفروع بداخل المملكة.

عروض ساكو
عروض ساكو

أيضًا قدمت شركة ساكو بكل فروعها في السعودية قسائم شراء مجانية لكل العملاء،  والتي تمنحهم إمكانية التسوق المجاني بقيمة 75 ريال سعودي، وهذا ما قدمته متاجر ساكو للعملاء كهدية عيدية عيد الفطر المبارك، شرط أن يشتري العميل بقيمة 500 ريال سعودي، وبهذا تنجح ساكو مرة أخرى في جذب المزيد من العملاء إليها.

عروض شركة ساكو

كما تقدم متاجر ساكو أيضًا العديد من أنواع المكانس الكهربائية بتقنيات متطورة جدًا، والتي تقدم منها أجهزة مختارة بسعر مميز لا يقبل المنافسة، ومتاح حاليًا على الموقع الرسمي الخاص بساكو في السعودية جهاز مكنسة حديث بسعر 189 ريال سعودي بدل من 367.75 ريال سعودي، كما تتيح ساكو أجهزة كنس أخري بخصومات تصل إلى 49%.

محل ساكو
محل ساكو

خصومات ساكو عروض السعودية

متاح داخل كل فروع ساكو ومخازنها مجموعة فريدة من مستلزمات ومعدات الحدائق والبستنة، والتي تضم أجهزة الإعتناء بالحديقة، وقطع الديكور الخاصة بتزيين الحدائق، هذت بجانب أجهزة طرد الحشرات بسعر مخفف، هذا بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية الخاصة بجز الحشائش وتقليمها مع الأعتناء بها، فكل تلك الأجهزة متاحة بخصم كبير على السعر لفترة محدودة.

ساكو
ساكو

كما يقدم ساكو السعودية الكثير من الخصومات على لوازم الرياضة في الهواء الطلق، خاصة وقد أقبل فصل الشتاء على الإنقضاء، طما قد أوشك العام الدراسي على الإنتهاء، وبهذا يزداد إقبال العملاء على شراء مستلزمات الرياضة، مع الأدوات الرياضية الخاصة بالتمرينات، بالإضافة إلى معدات الألعاب الرياضية، بجانب العديد من الأكسسوارات التي تزيد من متعة ممارسة الرياضة.

ساكو
ساكو

حيث يوجد داخل الفروع الخاصة بمتجر ساكو داخل المملكة العربية السعودية العديد من الأجهزة الرياضية ومستلزمات الرياضات المتعلقة بالهوايات مثل هواية رياضة صيد اليمك، حيث توفر متاجر ساكو لك كل إحتياجاته من صنارات وطعم، بالإضافة إلى مختلف أنواع الدراجات لممارسة رياضة قيادة الدراجات، بجانب كافة الكرات المستخدمة في الرياضات المختلفة.

تخفيضات ساكو على مستلزمات المنزل

تطرح ساكو في كل فروعها الكثير من الأثاث المنزلي الذي يناسب مختلف الأذواق الحديثة والعصرية، سواء الكلاسيك منها أو المودرن، ويضم موقع ساكو للتسوق الإلكتروني مختلف الجلسات الخارجية والداخلية، مع مستلزمات التخزين والتنظيم، بجانب مختلف الأجهزة والأدوات الرياضية بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية.

ساكو الخبر
ساكو الخبر
ساكو الخبر
ساكو الخبر

كما تم إطلاق أكبر مهرجنات تخفيضات العام الحالي داخل المملكة العربية السعودية، والذي يضم كل خصومات شهر رمضان المبارك المستمرة حتى نفاذ الكمية على كل مستلزمات المنزل العصرية في كل محافظات ومدن المملكة، والتي تجدون منها الجلسات الخارجية للحدائق، وأجهزة الطبخ الحديثة، مع مختلف معدات وأدوات الطهي على  النحو الذي نتناوله اليوم.

خدمات ساكو

تخفيضات ساكو
تخفيضات ساكو

تقدم ساكو السعودية ضمن تخفيضات عيد الأم هدايا مجانية متعددة عند شراء أحد أجهزة العجانات المختارة من إنتاج شركة كينوود، على أن يتم إستلام العجان مع ماكينة قهوة مجانية من إنتاج شركة ديلوتشي قوستو، وهي ماركات عالمية في مجال الأجهزة الكهربائية، وهذا تحت شعار ساكو ” خلي العيد عيدين، والهدية هديتين”.

محل ساكو
محل ساكو

أيضًا تقدم متاجر ساكو لعملائها الأعزاء داخل المملكة العربية السعودية حلول مذهلة لكل للمشاكل التي قد تواجهها في المنزل أو الحياة اليومية بشكل عام، فهي توفر بفروعها كل الأداوت الخاصة بالأمان أو السيارة، بجانب أدوات الإنقاذ السريع الخاصة بتنظيف المنزل، ليجد العملاء كل إحتياجاتهم في مكان واحد بكل سهولة ويسر لجعل حياة العميل مطمئنة.

كما تضم حلول عملية جدًا وسريعة لكل المشاكل التي تعيق الحفاظ على أمان الأطفال الصغار وتمنع ما قد يلحق بهم من ضرر، مثل صدادات الأبواب التي تحافظ عليهم من الإصطدام، أو أغطية فتحات المقابس بكل أنواعها التي تحميهم من أخطار التيار الكهربائي، أو الحواجز الآمنة لحمايتهم من السقوط من أعلى الدرج أو الخروج من الغرف.

خصومات ساكو المخفضة

تشمل متاجر ساكو في السعودية منتجات أساسية بأسعار وصلت الخصومات بها إلى 50%، خاصة الجوالات وأجهزة المطبخ والمنزل، فتجدون لها كل أنواع أجهزة المطبخ بخصم يصل إلى 44%، كما يوجد من ضمنها تخفيضات على الأجهزة المنزلية حتى 33%، كما وصلت خصومات معدات التصليح وأدوات التركيب إلى 40%.

عروض ساكو
عروض ساكو

وقبل أن نقوم بعرض الخصومات بتفاصيلها وجب التنويه على حضراتكم إلى ضرورة الإسراع في اغتنام فرصة التخفيضات والعروض قبل أن تنتهي مدتها، حيث أن كافة الأسعار المعلنة حاليًا تجدوها كما هو موضح في الفقرات التالية في كل الفروع لساكو في المملكة، أو الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بساكو السعودية، كما أن المعروضات تتواجد حتى نفاذ الكمية في المخازن، فسارعوا بالتوجه إلى أقرب فرع لكم أو الشراء عبر الموقع الرسمي على الإنترنت.

وننوه على أن ساكو قد أتاح في معارضه كل أنواع المفروشات التي تخص كل الغرف مع غرفة المعيشة، كما يوفر لكم كل المستلزمات للحديقة، بالأضافة إلى قطع مميزة للديكور قي كل المناسبات، بجانب معدات أساسية وهام توافرها في كل منزل، مثل الكراسي وأجهزة التركيب والتصليح، بالإضافة إلى الأجهزة الأساسية الخاصة بالمطبخ أو المنزل.

اسعار ساكو المخفضة

  • عرض مخفض على طقم أواني للطهي غير لاصقة مكون من عدد 13 قطعة، صناعة برازيلية، متاح بسعر 199 ريال سعودي بدل من 279.75 ريال سعودي.
  • خصومات كبرى على صانع قهوة عربي قابل للتنقل، بسعة 0.8 لتر، تعمل بقوة 1000 واط، متاح منه تصاميم متنوعة بسعر 299.75 ريال سعودي، مع هدية مجانية فنجان قهوة.

تخفيضات ساكو عروض

  • قلاية هوائية من نوويف تعمل بتقنية التحكم الرقمي بقوة 1425 واط، بسعة 3 لتر، متاحة في الفروع بسعر 279 ريال سعودي بدل من 429.75 ريال سعودي، مع هدية مجانية فورية عند الشراء.
  • عرض على طقم عشاء بورسلين مكون من عدد 12 قطعة، يكفي عدد 4 اشخاص، متاح منه اللون الأبيض بسعر 39 ريال سعودي بدل من 59.75 ريال سعودي.

خصومات ساكو في السعودية

متاح من أنواع الدفيات الموجودة لدى متجر ساكو السعودية أشكال وتصميمات مختلفة تناسب كل المساحات وأشكال الديكور الحديث، حيث يوجد منها المصنوعمن المعدن، كما يوجد أيضًا المصنوع من الحجر، كذلك نجد منها تصميمات دائرية وأخرى مربعة أو مستطيلة، كما أن بعض الدفايات تم تصميمها لتكون دفاية وطاولة في الوقت ذاته.

ساكو عروض السعودية

  • شواية 3 شعلة مع شعلة جانبية، متاح منها اللون الأسود، بسعر مخفض 999 ريال سعودي بدل من 1199 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء 200 ريال سعودي.
  • طقم جلوس للحديقة لعدد 4 أشخاص عبارة عن 3 مجالس وطاولة، بسعر خاص 799 ريال سعودي بدل من 1099 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء 300 ريال سعودي.

وتحتوي أطقم الجلوس التي تتيحها متاجر ساكو في فروعها بداخل المملكة العربية السعودية على أعداد متنوعة من الكراسي، كما أن البعض منها يشتمل على أريكة تتسع أكثر من فردن وأيضًا تأتي لكم أطقم الجلوس في ساكو مع طاولة بتصميمات متنوعة، فمنا المربع الشكل والمستطيل والدائري، ويتم تصميمها بمقاسات مختلفة تتناسب مع الطقم.

عروض ساكو

فيما يلي كتالوج ساكو 2021 الذي يشمل أسعار منيزة جدًا للشوايات الخارجية بكل أنواعها، فمع قدوم فصل الشتاء تكثر حفلات الشواء التي تجمع العائلة والأصدقاء في الساحات الخارجية، ولعل أكثر الشوايات طلبًا هي هي شوايات الفحم كبيرة الحجم.

وتجدون في متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية مختلف أنواع الشوايات التي تصلح لحفلات الشواء التي تقام في الحديقة أو الساحات الخارجية، ويوجد منها أنواع متنوعة ومقاسات مختلفة، كما أنه متاح منها العديد من الأشكال لكل منها طريقة إستخدام مختلفة، كما أن معظمها مزود برف سفلي لمستلزمات الشواء، والآخر يأتي معه هدايا مجانية.

ساكو
ساكو

كما أنه متاح في متاجر ساكو بالمملكة العربية السعودية إسطوانات الغاز التي تتسم بمواصفات الجودة العالية، حيث يتوفر بها معايير الأمان والحماية من مخاطر الحوادث لا قدر الله، والتي من الممكن أن تنتج عن إستخدام إسطوانات الغاز التي لا يتوافر بها معايير الجودة والسلامة، ويوفر متجر ساكو إسطوانة فايبر من غازكو فايبرجلاس بسعة 24.5 لتر، بسعر 409 ريال سعودي، مع هدية مجانية.

ومتاح من الشوايات الحديثة أنواع كثيرة تسمح بشوي العديد من الأطعمة، سواء اللحوم الحمراء الخاصة بالماشية، أو اللحوم البيضاء من الأسماك البحرية، مع كل أنواع الدواجن، كما يمكن أيضًا شي وطهي مختلف أنواع الخضراوات اللازم توافرها مع وجبات اللحوم المشوية، كما أن بعض الشوايات تحتوي على أكثر من رف لشوي أكثر من وجبة في الوقت ذاته.

عروض ساكو 2021

  • شواية فحم مع مدخنة بالإضافة إلى صندوق الاحتراق، مزود بميزان حرارة ومدخن وعجلات ثقيلة، بسعر مخفض 1499 ريال سعودي بدلًا من 1799 ريال سعودي بخصم 300 ريال سعودي، أو بالتقسيط على 6 شهور بـ 250 ريال سعودي.
  • شواية فحم مع رف جانبي، بسعر مميز 999 ريال سعودي بدلًا من 1459 ريال سعودي بخصم 460 ريال سعودي.

ساكو عروض السعودية

  • شواية فحم ملحق بها رف قابل للطي بجانب عدد من الأرفف الإضافية الجانبية، مع شبكة للطهي ذات إرتفاع قابل للتعديل، بالإضافة إلى درج تخزين سفلي لإزالة الرماد بسهولة، الشواية مزودة بعجلات لسهولة تحريكها من مكان لمكان، بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 749 ريال سعودي بخصم فوري بقيمة 150 ريال سعودي.

ساكو

متاح في متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية أنواع مختلفة من الدفايات، والتي تتنوع تصميماتها ما بيت الحجري والدفايات التي تعمل بالحطب، مع أنواع أخرى تعمل بالغاز، كما أنه متاح منها تصميمات ذات شكل عمودي، وغيرها بشكل دائري، مع مقاسات مختلفة من الدفايات المربعة والمستطيلة، وبهذا تجدون منها كل التصميمات التي تناسبكم.

والدفايات الخارجية تعد من أكثر المنتجات الهامة في فصل الشتاء، حيث أنها تعمل على تدفئة الهواء المحيط بطريقة طبيعية وصحية، حيث يستخدم الحطب في التدفئة بها عنصر أساسي فيما بتناسب مع الحدائق والساحات الخارجية، وفيما يلي أسعار الدفايات في موقع ساكو اون لاين تسوق بأسعار حصرية.

saco
saco

تخفيضات ساكو

  • دفاية حطب للحدائق بسعر 679 ريال سعودي بدلًا من 899 ريال سعودي، مع توفير 220 ريال سعودي من ساكو.
  • دفاية حطب مربعة للحدائق 86 سم سطح حجري بسعر 449 ريال سعودي بدلًا من 599 ريال سعودي، مع توفير 150 ريال سعودي.
  • دفاية غاز للحدائق ارتفاع 137 سم بسعر 699 ريال سعودي بدلًا من 899 ريال سعودي، مع توفير 200 ريال سعودي من ساكو.

شوايات ساكو

متاح كذلك في ساكو شوايات مصنوعة من الحجر القوي المؤهل لمقاومة درجات الحرارة العالية، كما أنه متاح منها تصميمات متنوعة ما بين المربع والدائري، ومتاح حاليًا لدى ساكو دفاية حطب على شكل دائري بقطر بمقاس 86 سم للحدائق بسعر 449 ريال سعودي بدلًا من 599 ريال سعودي، مع توفير 150 ريال سعودي.

فبالرغم من توافر دفايات كهربائية حديثة في وقتنا الحالي في كل المتاجر، إلا أنه لا يزال الكثير منا يفضل الدفايات التي تعمل بالحطب، لأنها تناسب الأماكن المفتوحة أكثر، لأنها تنتج طاقة حرارية كبيرة تعمل على تدفئية مساحات كبيرة، ومع تصميماتها العصرية نجدها تناسب الديكور الحديث، مما جعل العملاء يتجهون إلى شرائها.

saco

الآلات الرياضية ومستلزماتها أصبحت من الأجهزة الهامة بالنسبة للكثير منا، ففي عصرنا الحالي أصبح من الصعب توفير الوقت للذهاب إلى الصالات الرياضية للممارسة التمارين، وهنا جاءت أهمية الأجهزة الرياضية التي تصلح للجيم والمنزل، حيث أنه من خلالها يمكن أداء التمارين اليومية في المنزل مع إنجاز مكالمات العمل أو مشاهدة المحاضرات والدروس، وبهذا ينفذ الفرد منا مهامه مع إنجازه لرياضته اليومية، مما يعمل على توفير الوقت بقدر كبير، وفي التالي أسعار ساكو السعودية الخاصة بالأجهزة الرياضية المتنوعة، مع خصومات الدراجات التي هي من أهم الرياضات التي تعمل على زيادة اللياقة البدنية.

ولهذا يوجد في فروع ساكو السعودية مقاسات مختلفة من الدراجات الرياضية، وهذا لكي تجدون كل المقاسات التي تناسب كل الأعمار لكم ولأولادكم الأطفال والبالغين، كما أنه يوجد من الدراجات أنواع كثيرة للجنسين الذكور والإناث، أيضًا يوجد منها مختلف الألوان التي تناسب كل الأزواق الحديثة، ناهيك عن التصاميم المتعددة لهيكل الدراجة نفسه.

متجر ساكو
متجر ساكو
موقع ساكو
موقع ساكو

متاح في مختلف فروع متجر ساكو المتاحة داخل مدن المملكة العربية السعودية أجهزة تمارين رياضية تناسب القيام بأكثر من تمرين يلائم مختلف أجزاء الجسم، فتجدون لدى ساكو جهاز للتمارين الرياضية من فيت بلس fitplus بسعر مخفض جدًا بمبلغ 1449 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 1699 ريال سعودي، مع توفير 250 ريال سعودي.

ساكو اون لاين تسوق

  • جهاز سير كهربائي 110 كيلو جرام مع دراجة رياضية بلوحة الكترونية، عرض كومبو بسعر 1599 ريال سعودي بدلًا من 1999 ريال سعودي بتوفير 400 ريال، أو بالتقسيط على 6 أشهر بقسط 267 ريال سعودي.
  • دراجة تمارين رياضية 5 كيلو جرام من housefir بسعر مميز 959 ريال سعودي بدلًا من 1129 ريال سعودي بتوفير 170 ريال سعودي.

موقع ساكو للتسوق اون لاين

  • جهاز سير كهربائي 135 كيلو جرام 2.6 حصان مستوية، بسعر خاص 2699 ريال سعودي بدلًا من 3599 ريال سعودي بتوفير 400 ريال، أو بالتقسيط على 6 أشهر بقسط 450 ريال سعودي.
  • دراجة تمارين رياضية 100 كيلو جرام من housefir للإستعمال المنزلي فقط، بسعر مميز 649 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي بتوفير 150 ريال سعودي.

كتالوج ساكو 2021

  • دراجة فولاذ آلوي من سبورتكس إطارات سميكة 26 بوصة مع 7 سرعات وقرص فرامل بسعر 899 ريال سعودي بدلًا من 1099 ريال سعودي بتوفير 200 ريال سعودي.
  • دراجة رجال هيكل سبائكي من سبورتكس 26 بوصة قابلة للطي مع 21 سرعات بسعر 1199 ريال سعودي بدلًا من 1499 ريال سعودي بتوفير 300 ريال سعودي، أو بالتقسيط 200 ريال على 6 أشهر.

ساكو عروض

  • دراجة أولاد مقاس 20 بوصة من سبورتكس، بسعر خاص ومخفض من موقع ساكو للتسوق 399 ريال سعودي بدلًا من 499.75 ريال سعودي بتوفير 100.75 ريال سعودي.
  • دراجة رجال 21 سرعة هيكل من الفولاذ مقاس 26 بوصة من سبورتكس بسرعات متعددة، بسعر مميز في كل الفروع 649 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي بتوفير 150 ريال سعودي.

متجر ساكو

بجانب الأجهزة الخاصة بالتمارين الرياضية يعرض ساكو أدوات ومستلزمات الرياضات الترفيهية الأخرى، مثل لعبة البلياردو الذي يقدم لكم كافة مستلزماتها باسعار خيالية، حيث تجدون لديه طاولات لعبة البلياردو الشهيرة للكبار والأطفال، بجانب طاولة ألعاب 4 في 1 تضم أكثر من لعبة في محتواها، بالإضافة إلى ألعاب أخرى مسلية مثل كرة القدم الغنية عن التعريف.

  • طاولة ألعاب 4 في 1 بسعر 349 ريال سعودي بدلًا من 499.25 ريال سعودي، بخصم عند الشراء 150 ريال سعودي.
  • لعبة كرة القدم بسعر مخفض 359 ريال سعودي بدلًا من 449.75 ريال سعودي، بخصم فوري عند الشراء 90.75 ريال سعودي.
  • طاولة بلياردو للأطفال بسعر خاص 219 ريال سعودي بدلًا من 273.75 ريال سعودي، بخصم عند الشراء 54.75 ريال سعودي.

ساكو عروض السعودية الحصرية

  • دراجة خاصة بالتمارين الرياضية 100 كيلو جرام خاصة للإستعمال المنزلي فقط، بسعر 679 ريال سعودي بدلًا من 899 ريال سعودي، بخصم عند الشراء 220 ريال سعودي.
  • طاولة لعبة بلياردو بسعر 1699 ريال سعودي بدلًا من 2299 ريال سعودي، بخصم عند الشراء 600 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط على 6 دفعات بمبلغ 284 ريال سعودي شهريًا.

وتعد الاجهزة الرياضية من أكثر الأجهزة التي يتسائل عنها العملاء في متاجر السعودية، ليجدوها جميعها في الفروع وعلى موقع ساكو الرسمي، هذا بجانب عدد كبير من أنواع الأجهزة الرياضية التي تتنوع في الشكل والتصميم والهدف من معرفة كيفية استخدامها، فكلها تتسم بسعرها الخاص المقدم في كل الفروع الخاصة بمتجر ساكو في المملكة العربية السعودية.

يقدم ساكو عروض سنوية تتميز بأسعارها الرائعة التي تنال رضى كل العملاء، وهذا يشمل كل ما بحتاجه الفرد والمنزل، وتناولنا اليوم منها خصومات الأجهزة الرياضية، والشوايا، والدفايات المتاحة لفترو محدودة.

وتابعونا في كل مقالاتنا القادمة التي نقدمها لكم كل يوم والتي تضم أحدث الخصومات التي تقدمها كل المتاجر السعودية كلها، سواء المتاجر المختصة بتقديم السلع الغذائية للعملاء، مع تخفيضات المتاجر الكبيرة التي تقدم لكم مختلف الأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها كل فرد منا في مجال العمل لإنجاز المهام اليومية، أيضًا الأجهزة المنزلية اللازمة في كل منزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *