عروض جرير للجوالات ايفون هواوي سامسونج jarir بخصم مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات ايفون هواوي سامسونج مع مختلف الخصومات من شركة جرير للتسويق jarir مع خدمات إضافية لعملاء مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore ، حيث تقدم شركات التكنولوجيا كل عام العديد من أجهزة الجوالات الذكية التي تتنافس فيما بينها على أقوى المواصفات وأرخص سعر، وسنقدم لكم منها مجموعة مختارة من أفضل الجوالات في السوق السعودي بخصوماتها الموجودة على موقع جرير السعودية.

كما نعرض عليكم في هذا المقال أحدث مواصفات الجوالات من حيث مساحة الرام، والتي هي من أكثر عوامل إستمرارية عمل الجوال وأي جهاز ذكي دون ظهور مشاكل تقنية لأطول مدة ممكنة، هذا بجانب مساحة التخزين الخاص بالذاكرة الداخلية للجهاز، والتي يتحدد السعر بناءًا عليها، وعلى مدى توافر المواصفات ذات التقنية الأعلى.

عروض جرير للجوالات ايفون هواوي سامسونج jarir بخصم مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض مكتبة جرير تعد من أكثر الخصومات التي تجذب العملاء في السعودية، وخاصةً التخفيضات التي تتعلق بالجوالات، حيث أنها أحد أكثر الأجهزة التقنية التي يهتم بها المواطن في تخفيضات متاجر السعودية ، ونقدم لكم في الفقرات التالية أفضل أسعار جوالات جرير ايفون و هواوي و سامسونج بتخفيضات تصل حتى 25%.

ويوجد في جرير جوالات بسعر مخفض يناسب كل الفئات، حيث أنه متاح منها الفئة العالية من فئة الفلاج شيب من الأيفون، وسامسونج، وهواوي، كما أنه يوجد كذلك جوالات الفئة المتوسطة من الشركات ذاتها بجانب شركات اوبو، وفيفو، ونوكيا، وغيرهم الكثير، فقد حرصت مكتبات جرير على توفير كل الأنواع من الجوالات لعملائها.

عروض مكتبة جرير السعودية

أكسسوارات جرير
أكسسوارات جرير
  • سماعات رأس خاصة للألعاب هايبر اكس كلاود ستينجر، سماعة سلكية ذات منفذ  صوت بمقاس 3.5 مللي، كما تحتوي السماعة على مايكروفون دوار مدمج بها، متاحة بسعر 119 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 239 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 50%، وتوفير مبلغ 120 ريال سعودي.
  • عرض على سعر جهاز سماعات رأس خاصة للألعاب هايبر اكس كلاود الفا اكس، سماعة سلكية ذات منفذ  صوت بمقاس 3.5 مللي، كما تحتوي السماعة على منفذ يو اس بي، متاحة بسعر 399 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 589 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 32%، وتوفير مبلغ 190 ريال سعودي.

عروض الإلكترونيات من جرير

  • خصم كبير على سعر جهاز سماعات رأس خاصة للألعاب هايبر اكس كلاود 2، سماعة لاسلكية ذات منفذ يو اس بي خاص بالشحن، متاحة بسعر 499 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 739 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 32%، وتوفير مبلغ 240 ريال سعودي.
  • عرض فوري مقدم حصريًا على سعر جهاز سماعات رأس اكس بوكس خاصة للألعاب هايبر اكس كلاود ستينجر كور، سماعة سلكية ذات منفذ صوت 3.5 مم، متاحة بسعر خاص جدًا بمبلغ 139 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 209 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 33%، وتوفير مبلغ 70 ريال سعودي.

اسعار أجهزة السماعات جرير الجديدة

  • تخفيضات حصرية على سعر جهاز سماعات رأس بلايستيشن 5 خاصة للألعاب هايبر اكس كلاود ستينجر كور، سماعة سلكية متاحة بسعر 129 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 199 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء بنسبة 35%، وبهذا يتم توفير مبلغ 70 ريال سعودي.
  • خصم لفترة محدودة على سعر جهاز سماعات رأس اكس بوكس خاصة لألعاب اجهزة بلايستيشن، سماعة هايبر اكس كلاود ستينجر كور، سلكية ذات منفذ صوت 3.5 مم، متاحة بسعر 105 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 215 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 51%، وتوفير مبلغ 110 ريال سعودي.

تنزيل جرير jarir

  • تنزيل حصري على سعر جهاز سماعات رأس بلايستيشن 5 وبلايستيش 4، سماعة خاصة للألعاب هايبر اكس كلاود ستينجر كور، لاسلكية تعمل من خلال تقنية البلوتوث، متاحة بسعر 279 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 419 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء بنسبة 33%، وبهذا يتم توفير مبلغ 140 ريال سعودي.
  • خصومات خاصة على سعر جهاز سماعات رأس خاصة لألعاب اجهزة بلايستيشن، سماعة هايبر اكس كلاود ستينجر كور، سلكية ذات منفذ صوت 3.5 مم، متاحة لفترة محدودة من خلال الموقع بسعر 169 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 249 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 32%، وتوفير مبلغ 80 ريال سعودي.

أجهزة جرير في السعودية

  • تنزيل كبير لمدة محددة على سعر جهاز سماعات رأس خاصة لألعاب اجهزة اكس بوكس، سماعة هايبر اكس كلاودكس، سلكية ذات منفذ صوت 3.5 مم، متاحة بمبلغ 169 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 249 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 32%، وتوفير مبلغ 80 ريال سعودي.
  • عروض جديدة متاحة حصريًا في المملكة العربية السعودية على سعر جهاز سماعات رأس خاصة لألعاب، سماعة هايبر اكس كلاود فلايت، لاسلكية ذات منفذ يو اس بي، متاحة بمبلغ 355 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 509 ريال سعودي، مع خصم بنسبة 30%، وتوفير مبلغ 154 ريال سعودي.

اسعار جرير المخفضة لفترة محدودة

  • خصم متاح في جرير على سعر جهاز لوحة مفاتيح خاصة لألعاب طراز هايبر أكس مالوي، كيبورد سلكية، متاحة بسعر مخفض بمبلغ 289 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر مقدم بدل من مبلغ 419 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 31%، وتوفير مبلغ 130 ريال سعودي.
  • عرض جبار لا يقاوم على سعر جهاز هايبر اكس بولس فاير، ماوس للألعاب، ار جي بي هاست بصري، متاح بسعر مخفض بمبلغ 299 ريال سعودي فقط شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر مقدم بدل من المبلغ 429 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء بنسبة 30%، وتوفير مبلغ 130 ريال سعودي.

عرض من اكسترا على الإلكترونيات

  • جهاز هايبر اكس بولس فاير كور، ماوس للألعاب بصري، ار جي بي، ماكس dpi 6200، متاح بسعر مخفض بمبلغ 95 ريال سعودي فقط شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر مقدم بدل من المبلغ 139 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء بنسبة 31%، وتوفير مبلغ 44 ريال سعودي.
  • توفير موقع اكسترا الكبير لكل عملاء السعودية على سعر جهاز لوحة مفاتيح خاصة لألعاب طراز هايبر أكس مالوي اوريجينس، كيبورد سلكية، متاحة بسعر مخفض بمبلغ 299 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر مطروح بدل من مبلغ 545 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 45%، وتوفير مبلغ 246 ريال سعودي.

الكترونيات اكسترا

  • خصم الإلكترونيات من اكسترا تصم تخفيضات خاصة على سعر جهاز لوحة مفاتيح خاصة لألعاب طراز هايبر أكس مالوي كور، كيبورد سلكية، متاحة بسعر مخفض بمبلغ 199 ريال سعودي فقط شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر مطروح بدل من مبلغ 299 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 33%، وتوفير مبلغ 100 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا السعودية

تقدم مكتبات جرير في التالي أسعار موسم العودة للمدارس الجديدة لكل عملاء السعودية، وهذا بتضح من خلال موقعها الرسمي عبر تصفح الكتالوج الجديد الذي تضمن أحدث العروض الترويجة، حيث شملت الموقع أقوى أجهزة الجوال والكمبيوتر اللوحي، مع أنظمة التقسيط وضمان ما بعد البيع، كذلك يقدم الموقع خدمة الصيانة الشاملة بسعر مناسب.

عروض جرير
عروض جرير

تجدون في متجر اكسترا السعودية عرض مميز على أسعار الجوالات الذكية من إصدارات شركة سامسونج الشهيرة samsung علي جوالات سلسلة سامسونج جالاكسي ايه، والتي يندرج تحتها إصدارات ايه 73، وايه 53، وايه 33، حيث تجدوها كلها على الموقع الرسمي بخصم فوري يصل إلى 200 ريال سعودي.

في كاقة فروع مكتبات جرير متاح الآن إمكانية تمديد فترة الضمان الخاصة بالمنتج، حيث يمكن تمديد فترة الضمان لمدة تصل إلى عدد 3 سنوات، والتي يتم من خلالها تقديم خدمة الصيانة والفحص الشامل للسلعة بعد البيع حتى إنقضاء المدة الموضحة، وهذا العرض من الممكن لكل العملاء الإستفادة منه حتى فترة محدودة.

وتقدم مكتبة جرير كل خصومات من خلال الفروع المتاحة لها في المملكة العربية السعودية، والتي قد وصل عددها إلى أكثر من 50 معرض، كما تقدم الفروع خدمات ما بعد البيع لكل العملاء تضم العديد من المميزات، مثل خدمة التوصيل السريع لكل مكان داخل السعودية، ويمكن الوصول إلى الفرع الأقرب إليكم من خلال الموقع الرسمي.

أقوى الخصومات من جرير

التخفيضات التالية من مكتبات جرير تقدم من خلالها عبر موقعها الرسمي أفضل الأسعار على الساعات الذكية، مع أجهزة الجوال الحديث من أنواع كثيرة متنوعة، هذا بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر اللوحي من الايباد الذي تصدره شركة ابل apple المعروفة على مستوى العالم أجمع بكونها من أولى شركات التكنولوجيا الرائدة في مجالها.

خصومات جرير
خصومات جرير
  • تابلت هواوي ميت باد برو huawei matepad pro بشاشة مقاس 12.6 بوصة، كمبيوتر لوحي يعمل بتقنية الواي فاي اللاسلكية، والذي يأتي بسعة 256 جيجابايت خاصة بذاكرة التخزين الداخلية، يضم معالج قوي ثماني النواة، متاح منه اللون الرمادي المطفي بسعر 3599 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • لابتوب اسوس زوز سيفروس ام 16، كمبيوتر معمول للألعاب بشاشة مقاس 16 بوصة، يأتي بمعالج انتل كور اي 9 12900 اتش، ينتمي الجهاز إلى فئة الجيل الثاني عشر، ويضم كارت شاشة انفيديا جي فورس ار تي اكس 3070 تي اي، والجهاز بسعة 8 جيجابايت للرام، ومعه قرص صلب اس اس دس بسعة 1 تيرابايت، متاح بسعر 11999 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي، بخصم 14% وتوفير 2000 ريال سعودي.

اسعار الشاشات في جرير

  • خصم خاص على سعر جهاز شاشة تليفزيون شاومي بمقاس 75 بوصة، والتي تقدم صورة بجودة 4 كيه الترا اتش دي بتقنية النقاط الرباعية كيو ال اي دي، شاشة ذكية متاحة باللون الفضي بسعر 5599 ريال سعودي بدل من 7499 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم 25% وتوفير 1900 ريال سعودي.
  • تنزيلات خاصة لمدة محددة على سعر جهاز شاشة تليفزيون سكاي وورث skyworth، تجدوها بمقاس 75 بوصة، والشاشة تقدم لكم صورة عالية الجودة 4 كيه الترا اتش دي، شاشة ذكية ال اي دي، وهي متاحة باللون الأسود بسعر 3499 ريال سعودي بدل من 6999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم 50% وتوفير 3500 ريال سعودي.

عروض جديدة من جرير

  • جوال شاومي 12 برو xiaomi12 pro 5g الذي يدعم تشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس، الجوال يضم ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع مساحة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 12 جيجابايت، متاح منه اللون الأزرق بسعر 3599 ريال سعودي بدل من 4099 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري عند الشراء 12% وتوفير 500 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي اس 21 اف اي samsung galaxy s21 fe 5g الذي يدعم تشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس، الجوال يضم ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع مساحة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 8 جيجابايت، متاح منه اللون الأخضر الفاتح بسعر 2299 ريال سعودي بدل من 2999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري عند الشراء 23% وتوفير 700 ريال سعودي.

التخفيضات الجديد في اكسترا السعودية

  • جهاز كمبيوتر لوحي ابل ايباد اير 10.6 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الخاصة بالفور جي، والجهاز يضم ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، متاح منه اللون الذهبي والوردي بسعر 2999 ريال سعودي بدل من 3399 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري عند الشراء 11% وتوفير 400 ريال سعودي.
  • جهاز ساعة ذكية سامسونج جالاكسي واتش 4 كلاسيك samsung galaxy watch4 classic، والتي تدعم تشغيل خاصية جي بي اس، تأتي بهيكل نصنوع من الاستانلس ستيل، وهي متاحة بسوار رياضي ريدج، تجدوها بسعر 1199 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم فوري عند الشراء 20% وتوفير 300 ريال سعودي.

عروض مكتبات جرير على الجوالات

تقدم مكتبة جرير الآن أحدث إصدارات شركة هونر honor المعروفة داخل المملكة العربية السعودية وكل أنحاء العالم، حيث تجدون حاليًا الإصدار الجديد هونر ماجيك 4 برو honer magic4 pro 5g الأكثر حداثة في تقنياته ومواصفاته، والذي تقدمه اكم مكتبة جرير بسعر مناسب جدًا مع هدايا مجانية.

جرير هونر
جرير هونر

نجد أن جوال هونر ماجيك 4 برو honor magic4 pro 5g متاح حاليًا على موقع مكتبة جرير بسعر خاص جدًا لفترة محدودة فيا المملكة العربية السعودية وهو 3999 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، والس يتم إستلامه مع هدايا مجانية قيمة بقيمة 1798 ريال سعودي، من ضمنهم حماية للشاسة وضمان خاص بصيانة الجوال.

خصومات جرير السنوية

جرير
جرير

وفي مناسبة يوم التأسيس تطرح مكتبات جرير تخفيضات جديدة حصرية على موقعها وبكل فروعها على مختلف المعروضات الإلكترونية، حيث تحتفل مكتبات جرير  من خلالها مع عملائها بذكرى يوم التأسيس في العام 1727م، وهذا تحت شعار وطني “السعودية طال عمرها”، وتقدم به أرخص الأسعار على الجوالات، وشاشات الألعاب، وأجهزة التابلت واللاب توب الحديثة.

وبهذا تكون مكتبة جرير جمعت كل الخصومات الممكن عرضها في كل المناسبات التي يتم الإحتفال بها داخل المملكة العربية السعودية من قبل المواطنين، كما تعرض لكم يوميًا تخفيضات المواسم المختلفة التي تحدث على مدار العام داخل كل متاجر المملكة، وبهذا تستمر مكتبات جرير في المنافسة وبقوة وتتصدر المبيعات بنسب كبيرة.

خصومات موقع جرير

تعرض لكم كل فروع مكتبات جرير مختلف أنواع الأجهزة والإلكترونيات التي يزداد الطلب عليها من العملاء المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، والتي تقدمها بخصومات كبيرة على أجهزة اللاب توب والجوالات والساعات الذكية، والسماعات اللاسلكية، كما تتيح لكم خدمة الشراء بالتقسيط بسعر الكاش بنسبة 0% فائدة.

حيث تجدون ضمن العروض خصم كبير على جهاز ابل لابتوب ماك بوك apple macbook  بإصدارات متنوعة متاحة منه، وقد وصل الخصم المطروح عليه حتى مبلغ 1400 ريال سعودي تخصم فورًا عند الشراء من أي فرع قريب منكم، أو من خلال خدمة الشراء اون لاين المتاحة على الموقع الرسمي الخاص بشركة جرير ومعروضاتها الموجودة في داخل كل مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.

عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير

متاح أيضًا من موقع جرير خصم كبير على أجهزة اللابتوب من لينوفو lenovo، والتي تجدوها بسعر مخفض حتى 17% في كل فروع جرير في المملكة العربية السعودية، كما تقدم لكم مع هدايا مجانية ونظام تشغيل ويندوز 11، مع حذمة 365 المتاحة من شركة مايكروسوفت microsoft الشهيرة، وبهذا تقدم لكم جرير جهاز لابتوب متكامل.

كما تجدون أيضًا في كل فروع اكسترا السعودية خصم مميز حصري على سماعات لينك بودز من إنتاج شركة سوني، والتي تعمل من خلال تقنية البلوتوث اللاسلكية المتطورة، والسماعات متاحة الآن على الموقع الرسمي للطلب المسبق، وبهذا يمكنكم الحصول عليه والحصول على هدية مجانية مكبر صوت لاسلكي بقيمة مبلغ 279 ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى ما توفره لكم اكسترا من خصم على أجهزة لابتوب ماك بوك من شركة ابل الشهيرة، والذي تقدمه لكم بقسط شهري مناسب، هذا بجانب أجهزة جوالات سامسونج جالاكسي اس 22 الترا  samsung galaxy s22 ultra  التي تجدوها بسعر يبدأ من مبلغ 5299 ريال سعودي، للإصدار الأقل في مساحة التخزبن الخاصة بالذاكرة الداخلية للجوال.

هذا بالإضافة إلى فتح الباب مؤخرًا لشراء سماعات link buds لينك بودز من إصدارات شركة سوني soby المعروفة، فتلك السماعات متاحة للشراء عبر الموقع الرسمي من خلال الضغط على ايقونة الحجز في موقع جرير السعودية،  ويتم عندها إستلام هدية مجانية مكبر صوت لاسلكي يعمل بتقنية التشغيل عن بعد، وتعد تلك الهدية بمبلغ قيمته 279 ريال سعودي.

خدمة تقسيط جرير

تجدون حاليًا ميزة تقسيط جرير التي تتيحها لكل عملائها الموجودين داخل المملكة العربية السعودية بسعر الكاش وبدون أي زيادة على السعر الأصلي للمنتج، وهذه الخدمة سارية عند شراء أجهزة لاب توب ماك بوك، والذي يضم سعرها خصم حتى مبلغ 1400 ريال سعودي، كما أن الخدمة متاخة عند شراء أجهزة جوالات ايفون.

جرير ايفون 13

تختم حرير دائما بتوفير كل ما يطلبه العملاء المقيمون بالمملكة بصفة مستمرة، ليجدون لديه كل ما يرغبون به، ولذا متاح على موقع جرير الآن خدمة الطلب النسبق لجهاز ابل ايفون 13 وابل ايفون 13 برو باللون الأخضر، والذي تم إصداره من الشركة بهذا اللون خصيصًا لمواكبة ألوان الموضة العالمية.

جرير جوالات
جرير جوالات

اسعار جرير جوالات

تقدم مكتبات جرير جوالات فيفو الأجدد التي تم طرحها من وقت قريب في المملكة العربية السعودية، والتي تميزت بمواصفاتها العملية جدًا المناسبة للاستخدام اليومي، سواء على مستوى الكاميرا الأمامية أو الخلفية، أو مساحة الجهاز الداخلية والمؤقتة، ومقاس الشاشة القياسي، أو خامات الهاتف المصنوع منها بعناية، كل عذا جمعته لكم شركة فيفو في جوالاتها.

جرير جوالات
جرير جوالات

وتضم سلسلة جوالات فيفو في 23 vivo v23  كاميرا للسيلفي مزدوجة مع تقنية التركيز التلقائي للعين، وهءا بدقة 50 ميجا بيكسيل، مع زجاج متغير اللون مزود بإضاءة موضعية ثنائية الدرجة، وبهذا تحصلون على جوال مميز بتقنيات حديثة وتصميم جذاب، مع سعر مناسب تقدمه لكم مكتبة جرير السعودية، والجوال متاح الآن في كل الفروع وبألوان متنوعة.

عروض مكتبات حرير على الجوالات

  • خصم مخفض من مكتبة جرير بكل الفروع على جوال فيفو في 23 vivo v23 5g الداعم لتشغيل كل شبكات اتصال الجيل الخامس 5 جي، يأتي مع كاميرا ثلاثية بجودة 50 ميجا بيكسل، والجوال متوفر الآن بكل للفروع وعلى الموقع الرسمي بسعر 2199 ريال سعودي فقط لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية.
  • تخفيض حصري لمدة محددة من مكتبات جرير على سعر جوال فيفو في 23 اي vivo v23e 5g الداعم لتشغيل كل شبكات اتصال الجيل الخامس 5 جي، يأتي مع كاميرا ثلاثية بجودة 50 ميجا بيكسل، والجوال متوفر الآن بكل للفروع وعلى الموقع الرسمي بسعر 1499 ريال سعودي، وهذا فقط حتى نفاذ الكمية أو إنتهاء مدة العرض.

عروض جرير

تتميز جوالات جرير ايفون 12 بكونها تتنوع في إصداراتها وألوانها، حيث تجدون منها ألوان عصرية جدًا وجديدة مثل اللون الإرجواني، بالإضافة إلى سائر أجهزة ايفون 11 و ايفون 13 الذي تم إصداره هذا العام منذ فترة قصيرة، وحينها وجد إقبالًا كبيرًا على شراؤه، وفي الصور التالية جمعنا لكم أقوى الخصومات المتاحة لدى متجر جرير على جوالات ابل ايفون الذكية.

كما أنه يوجد منها تصميمات حديثة إنسيابية، حيث يمكن إمساكها في اليد بكل أريحية، كما أن شركة ابل تميزت بتصميم جوالاتها بخامات عالية الجودة والمتانة، مما يساعد على زيادة عمر الجوال للإستفادة منه لأعوام كثيرة، أيضًا تضم الجوالات التي تنتجها ابل بكاميرات عالية الجودة بكوالتي مميزة لأفضل الصور ومقاطع الفيديو.

jarir
jarir
جرير ايفون 12
جرير ايفون 12

ونجد في متاجر مكتبات جرير الموجودة داخل المملكة العربية السعودية كافة إصدارات جوالات الايفون الحديث منها والذي صدر العام الماضي أيضًا، حيث تتسم جوالات ايفون بالإقبال على شراءئها حتى بعد أن يمر عليها أكثر من عام، وهذا لأن شركة ابل المنتجة لها تهتم بتوفير مواصفات مميزة تستمر مع المستخدم لسنين كثيرة.

jarirbookstore

  • جوال ابل ايفون 13 iphone 13 لون وردي يدعم شبكة الجيل الخامس الإصدار سعة 256 جيجا بايت، بسعر 4299 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 ميني iphone 13 mini يدعم شبكة الجيل الخامس الإصدار سعة 512 جيجا بايت، بسعر 4799 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro لون ذهبي يدعم شبكة الجيل الخامس الإصدار سعة 1 تيرا بايت، بسعر 7199 ريال سعودي.

عروض مكتبة جرير

  • جوال ابل ايفون 13 ميني iphone 13 mini، يدعم شبكة الجيل الخامس الإصدار سعة 256 جيجا بايت، بسعر 3799 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 11 iphone 11 لون بنفسجي 4 جي، الجوال يدعم تشغيل شبكة إتصال الجيل الرابع، مساحة ذاكرة الجوال الداخلية سعة 128 جيجا بايت، بسعر 2899 ريال سعودي بدلًا من 3299 ريال سعودي بخصم قدره 12 %، وتوفير 400 ريال سعودي.

عروض جرير للجوالات

  • جوال ابل ايفون 11 iphone 11 لون أسود 4 جي، الجوال يدعم تشغيل شبكة إتصال الجيل الرابع، مساحة ذاكرة الجوال الداخلية سعة 64 جيجا بايت، بسعر 2599 ريال سعودي بدلًا من 2999 ريال سعودي بخصم قدره 13%، وتوفير 400 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 11 iphone 11 لون أخضر الجوال يدعم تشغيل شبكة إتصال الجيل الرابع، مساحة ذاكرة الجوال الداخلية سعة 64 جيجا بايت، بسعر 2599 ريال سعودي بدلًا من 2999 ريال سعودي بخصم قدره 13%، وتوفير بقيمة 400 ريال سعودي.

اكسترا ايفون

  • جوال ابل ايفون 13 ميني iphone 13 mini، الجوال يدعم خاصية تفعيل الإتصال بشبكة الجيل الخامس 5 جي، الإصدار سعة 128 جيجا بايت، بسعر خاص من متجر اكسترا السعودية 3299 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro لون ذهبي الجوال يدعم خاصية تفعيل الإتصال بشبكة الجيل الخامس الإصدار سعة 256 جيجا بايت، بسعر مخفض 5199 ريال سعودي.

تخفيضات مكتبات جرير

  • متاح حاليا في فروع مكتبات جرير السعودية جوال ابل ايفون 13 iphone 13 ، يوجد منه اللون الأحمر، والذي يدعم تشغيل كل شبكات الاتصال الخاصة بالجيل الخامس 5 جي، متاح منه الإصدار بسعة 128 جيجا بايت للذاكرة الخاصة بالتخزين الداخلي، بسعر حصري ومخفض جدا على موقع جرير 3799 ريال سعودي فقط لا غير.

وبمتابعتكم لما سنوافيكم بالجديد دائما من تخفيضات وخصومات مكتبات حرير السعودية فور صدورها في الكتالوج الجديد أو  موقع الانترنت، حيث يعرض فيه تفصيلا مواصفات كل منها، مع الاسعار قبل الخصم وبعده، كما انه من الممكن تقسيط المبلغ على اقساط متساوية شهرية تصل إلى 36 شهر، بعد قراءة الاحكام والشروط والتاكد من الموافقة عليها.

جرير

يوجد لدى تخفيضات جرير ميزة أخرى بجانب سعرها المميز، ألا وهي خدمة تقسيط جرير المتاحة على كافة المنتجات، وفي التالي تجدون مختلف إصدارات جوالات جرير سامسونج من فئات النوت وسلسلة الـ s في جوالات سامسونج جالاكسي الأشهر على الإطلاق.

ومن الجدير بالذكر هو حقيقة أن تلك الفئات تعد الأعلى على الإطلاق من بين سائر سلاسل إصدارات سامسونج المتنوعة الأخرى، حيث تقدم شركة سامسونج العديد من الإصدارات ضمن كل سلسلة على مدار العام، وبهذا تتيح الشركة الفرصة أمام كل محبي إستخدام جوال سامسونج لإختيار الإصدار المناسب لهم ولإحتياجاتهم من الجهاز.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
jarirbookstore
jarirbookstore

ومع كل تلك الجوالات التي عرضناها لكم والتي تقدمها مكتبات جرير في المملكة العربى السعودية، يمكنكم أن تجدون من بينها الجوار المفضل لكم وفقًا لما ترغبون به من مواصفات تقدمها لكم شركة سامسونج الرائدة في مجال صناعة مختلف الأجهزة الإلكترونية من الجوالات، والشاشات، والساعات الذكية، والتابلت، وأيضًا العديد من الأجهزة الكهربائية.

jarir

  • جوالات جرير سامسونج جالكسي اس 21 بلس samsung galaxy s21 plus النسخة 128 جيجا بسعر مخفض 3499 ريال سعودي بدلًا من 3999 ريال سعودي بخصم 55 ريال أي ما يعادل 13%.
  • جوالات جرير سامسونج جالكسي نوت 20 الترا samsung galaxy note 20 ultra النسخة 256 جيجا بسعر 3499 ريال سعودي بدلًا من 3999 ريال سعودي بخصم 55 ريال أي ما يعادل 13%.

موقع جرير

  • جوالات جرير سامسونج جالكسي اس 20 اف اي samsung galaxy s20 fe النسخة 128 جيجا، و 8 جيجا رام، بسعر 2249 ريال سعودي بدلًا من 2999 ريال سعودي بخصم 250 ريال أي ما يعادل 25%.
  • جوالات جرير سامسونج جالكسي اس 21 الترا samsung galaxy s21 ultra النسخة 256 جيجا بسعر 4499 ريال سعودي بدلًا من 5399 ريال سعودي بخصم 900 ريال.

جرير سامسونج

  • جوالات سامسونج جالكسي زد فولد 2 samsung galaxy z fold2 النسخة 256 جيجا بسعر 6199 ريال سعودي بدلًا من 7999 ريال سعودي بخصم 1800 ريال بخصم 23%.
  • جوال منتج مجدد درجة ب سامسونج جالكسي اس 21 الترا samsung galaxy s21 ultra النسخة 512 جيجا بسعر 4719 ريال سعودي بدلًا من 5899 ريال سعودي بخصم 14% وتوفير 400 ريال.

خصومات مكتبات جرير

  • متاح خصم خاص من مكتبات جرير السعودية على كل جوالات جرير سامسونج جالكسي اس 21 بلس samsung galaxy s21 plus النسخة بسعة 256 جيجا بايت، متاح بسعر خاص وحصري 3599 ريال سعودي بدلًا من 4199 ريال سعودي، حيث تم عرضه بخصم فوري قيمته 600 ريال سعودي، والذي يعادل خصم 14% من السعر الأصلي.

وبهذا تكون مكتبات جرير قدمت العديد من أجهزة سامسونج الذكية الحديثة التي يقبل على شرائها معظم المقيمين في المملكة العربية السعودية، وهذا لأنها من بين أكثر الجوالات شهرة في المملكة، والتي تتسم بإمكانياتها العالية التقنية، سراء جودة الشاشة وجودتها العالية، مع الكاميرا فائقة الجودة سواء الكاميرات الخلفية أو الأمامية، مع نقاء السماعات، والألوان المتنوعة.

مكتبات جرير

أما في التالي فتجدون مختلف جوالات جرير هواوي الأحدث على الإطلاق، والتي لا تزال لها سوق رائجة في المتاجر السعودية في سائر أنحاء المملكة، والأسعار نتناولها لكم فيما يلي تفصيلًا بعد الخصم بتخفيضات حتى 22%.

وتقدم جرير مختلف أنواع الجوالات التي تقدمها شركة هواوي الصينية، والتي تطرح العديد من الإصدارات الجديدة والحديثة بأقوى التقنيات العالية من حيث سعة مساحة الرامات، وأيضًا مساحة الذاكرة الداخلية، بالإضافة إلى الكاميرا المميزة في جوالات هواوي بجودة عالية، مع مقاس كبيرة للشاشة ذات التقنية العالية، بالإضافة إلى التصميم المميز ال

شركة جرير للتسويق
شركة جرير للتسويق
جرير
جرير

شركة جرير للتسويق

  • جوال هواوي نوفا 7 اي huawei nova الجيل الرابع بسعة 128 جيجا بايت بسعر 899 ريال سعودي، بدلًا من 1149 ريال سعودي، مع توفير 250 ريال سعودي بخصم 22%.
  • جوال هواوي ميت 40 برو huawei mate 40 pro الجيل الخامس بسعة 256 جيجا بايت بسعر 3699 ريال سعودي، بدلًا من 4099 ريال سعودي، مع توفير 400 ريال سعودي بخصم 10%.

جرير اون لاين

  • جوال هواوي نوفا واي 7 بي huawei nova y7p الجيل الرابع بسعة 64 جيجا بايت بسعر خاص 649 ريال سعودي، بدلًا من 715 ريال سعودي، مع توفير 66 ريال سعودي.
  • جوال هواوي نوفا 8 اي huawei nova 8i الجيل الرابع بسعة 128 جيجا بايت للمساحة الداخلية مساحة لون فضي، بسعر 3499 ريال سعودي بدلًا من 3939 ريال سعودي.

جرير هواوي

  • جوال هواوي ميت 30 برو منتج مجدد درجة أ huawei nova mate 30 الجيل الرابع بسعة 256 جيجا بايت للمساحة الداخلية لون فضي، بسعر 3499 ريال سعودي بدلًا من 3939 ريال سعودي.
  • جوال هواوي نوفا واي 9 ايه huawei nova y9a يدعم شبكة إتصالات الجيل الرابع بسعة 128 جيجا بايت، لون زهري ساكورا، بسعر خاص 1099 ريال سعودي.

جرير جوالات

  • عرض على جوال هواوي واي 7 اي huawei y7a الجيل الرابع بسعة 128 جيجا بايت بسعر 729 ريال سعودي، بدلًا من 769 ريال سعودي، مع توفير 40 ريال سعودي.
  • خصم خاص على جوال هواوي واي 6 بي huawei y6p الجيل الرابع بسعة 64 جيجا بايت بسعر 569 ريال سعودي، بدلًا من 599 ريال سعودي، مع توفير 30 ريال سعودي.

حيث تعد جوالات هواوي أفضل إنتاجات شركة هواوي الصينية التي اثبتت مكانتها بقوة منذ نشأتها، وقد زاد الإقبال على أجهزة الجوالات لديها في الفترة الأخيرة، بسبب ما تم تطويره فيها من تقنيات حديثة تنافس جوالات الأيفون وسامسونج أيضًا، كما أنها تطرح الجوالات بتصميم رائع يناسب كل الأذواق الشبابية والكلاسيكية أيضًا.

وبهذا يتضح لكم ما تقدمه مكتبات جرير من خصومات في فرعها داخل المملكة العربية السعودية، والتي تخص بها كل المعروضات لديها من الفئات الإلكترونية الحديثة ذات التقتيات عالية الذكاء، مع كل الأجهزة الكهربائية المتاحة لديها بخصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية وأجهزة الطبخ ومستلزمات التنظيف وكل أدواته، حيث تستمر التخفيضات لمدة محدودة.

وقدمنا لكم اليوم أقوى أسعار معروضات جرير جوالات بخصومات خاصة جدا وحصرية على الموقع الرسمي، وتابعونا في المقالات المقبلة للمزيد من الخصومات الحصرية عبر موقعنا، مع جديد الخصومات التي لا حصر لها في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *