بالتقسيط 30,000 ريال بدون كفيل ولا تحويل راتب لدى تسهيل للتمويل

الآن بالتقسيط الميسر لدى برنامج تسهيل للتمويل التابع إلى الشركة المتحدة للخدمات المالية يتم الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 30 ألف ريال سعودي بمزايا تمويلية مرنة لجميع العملاء السعوديين والمقيمين معاً وقد حقق نجاح باهر في الأعوام الماضية حيث يمتاز التمويل بفترة سداد ميسرة تصل إلى خمس سنوات تقريباً بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري وكذلك بدون موافقة الكفيل السعودي أو الضامن على طلب التمويل من تسهيل للتمويل ويسمح الآن بالتقديم من خلال الحصول على أسرع تمويل بلا تحويل راتب وبلا كفيل بموافقة فورية عند طلب التمويل من برنامج تسهيل للتمويل الذي يخضع إلى إشراف مؤسسة النقد العربي السعودي في المملكة العربية السعودية.

مميزات الحصول على برنامج تسهيل للتمويل في السعودية

للحصول على تمويل ميسر نقدي بدون كفيل ولا تحويل للراتب كمثل برنامج تسهيل للتمويل في السعودية لابد من توفير كافة الشروط الواجبة قبل التقديم والحصول على كافة المزايا التمويلية المتوفرة سواء كان للعملاء السعوديين أو والمقيمين أيضاً داخل المملكة العربية السعودية حيث يمتاز  التمويل بفترة سداد ميسرة ومرنة تصل إلى خمس سنوات بهامش ربح منافس عن باقي البرامج التمويلية الميسرة وإليكم كافة المزايا التمويلية التي يقدمها تسهيل للتمويل في السعودية كما يلي بكافة التفاصيل:

  • أمتاز التمويل بأنه متوافق مع الدين الإسلامي ومع أحكام الشريعة الإسلامية في السعودية.
  • التمويل الشخصي سريع بموافقة فورية وسريعة لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في السعودية.
  • تسهيل للتمويل في السعودية بدون موافقة الكفيل السعودي أو بدون ضامن سعودي الجنسية.
  • يمتاز التمويل بفترة سداد ميسرة تصل إلى 60 شهر بالتقسيط الميسر عبر برنامج تسهيل للتمويل.
  • يمنح التمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري لدى برنامج تسهيل للتمويل داخل أراضي السعودية وتلك من أهم المزايا التمويلية التي يقدمها برنامج تسهيل للتمويل في السعودية.
  • متاح برنامج تسهيل للتمويل في السعودية لجميع العملاء السعوديين وكذلك المقيمين من الجنسيات الأخرى المختلفة في السعودية عام 1442 هجرياً ويصل التمويل النقدي إلى 30 ألف ريال سعودي فأكثر من ذلك بعد موافقة شركة المتحدة للخدمات المالية في المملكة العربية السعودية التي تقدم برنامج تسهيل للتمويل الآن.
  • متاح تمويل برنامج تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية لجميع المواطنين السعوديين والمواطنات السعوديات وكذلك المقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة بشرط توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة مع إرسال كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها لدى تسهيل للتمويل في السعودية وذلك لعام ١٤٤٣/١٤٤٢ هجرياً.

أهم الشروط الواجبة للحصول على برنامج تسهيل للتمويل

هناك شروط وضوابط محددة لابد من توفيرها والإلتزام بها قبل التقديم على برنامج تسهيل للتمويل في السعودية التابع إلى الشركة المتحدة للخدمات المالية في المملكة العربية السعودية حيث يجب أن يكون المتقدم يمتلك دخل شهري لا يقل عن 12 ألف ريال سعودي سواء كان العميل المتقدم سعودي أو مقيم من الجنسيات الأخرى المختلفة في السعودية لذلك سوف نوضح كافة الشروط والضوابط المطلوبة كما يلي بالتفصيل :

  • يعطى برنامج تسهيل للتمويل لكل العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بشرط توفير  دخل شهري لا يقل عن 12 ألف ريال سعودي
  • يحتاج العامل في القطاع الخاص أو الحكومي فترة عمل تصل إلى ثلاثة أشهر للسعودي وسنة للمقيم من الجنسيات الأخرى داخل أراضي السعودية.
  • التمويل لدى تسهيل للتمويل يسمح للمتقاعد التقديم عليه حتى سن سبعون سنة فقط.
  • تسهيل للتمويل في السعودية يحتاج من القطاع العسكري دخل شهري لا يقل عن 10 ألف ريال سعودي وذلك من أجل الحصول على تمويل برنامج تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية الآن.
  • العمر عند التقديم على تسهيل للتمويل يبدأ من 25 عام على الأقل ويصل إلى 60 عام.
  • مبلغ التمويل قد يبدأ من 4000 ريال سعودي وربما يصل إلى 30 ألف ريال سعودي فأكثر من ذلك وذلك عن الحصول على التمويل المناسب للعملاء السعوديين أو المقيمين من الجنسيات الأخرى لدى برنامج تسهيل للتمويل في السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم قد وفر كافة الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل بالمملكة العربية السعودية قبل القيام بطلب التمويل المناسب من خلال برنامج تسهيل للتمويل في السعودية عام 1442 هجرياً.
  • بعد القيام بالتقديم الإلكتروني على برنامج تسهيل للتمويل في السعودية وإرسال كافة المستندات والأوراق المطلوبة مع تطابق كل الشروط المطلوبة للحصول على التمويل المناسب سواء كان للمواطن السعودي بالمملكة أو المقيم من الجنسيات الأخرى في السعودية يتم الحصول على التمويل بكافة المزايا التمويلية المتاحة ومنها توفير التمويل بدون كفيل سعودي وبلا تحويل الراتب الشهري عبر تمويل إمكان التابع إلى مصرف الراجحي داخل أراضي السعودية.

المستندات المطلوبة لتوفير أسرع تمويل من تسهيل للتمويل بالمملكة

برنامج تسهيل للتمويل في السعودية يحتاج توفير دخل ثابت شهري لا يقل عن 12 ألف ريال سعودي سواء كان العميل المتقدم سعودي الجنسية أو مقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية ويمتاز ذلك التمويل بأنه بدون كفيل غارم سعودي الجنسية وبدون تحويل الراتب الشهري ويحتاج التمويل إلى توفير بعض الضوابط والمستندات المطلوبة الشخصية قبل التقديم على قرض تسهيل للتمويل بالمملكة كما يلي بكافة التفاصيل  :

  • يجب على جميع المتقدمين لطلب برنامج تسهيل للتمويل في السعودية إحضار صورة الهوية الوطنية والعنوان الوطني للمواطن السعودي بالمملكة وكذلك صورة جواز السفر أو صورة الأقامة للمقيم.
  • توفير إيضاً صورة من الدخل الشهري أو صورة تعريف الراتب الشهري أو مختصر الراتب وإرساله إلى برنامج تسهيل للتمويل في السعودية.
  • يطلب برنامج تسهيل للتمويل في السعودية مختصر كشف حساب بنكي لآخر 3 شهور سواء كان العميل المتقدم سعودي الجنسية أو مقيم من الجنسيات الأخرى داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • يحتاج التمويل المناسب من برنامج تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية عام ١٤٤٢ هجرياً توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها عن طريق موقع تسهيل للتمويل التابع إلى الشركة المتحدة للخدمات المالية في المملكة العربية السعودية الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *