قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب بأقساط مجدولة تتناسب مع راتبك الشهري

قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب بأقساط مجدولة تتناسب مع راتبك الشهري

قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب أحد العروض التمويلية التي تكون موضع بحث من قبل الكثير من المواطنين بالمملكة ، حيث يسعي الكثير من العملاء للحصول على تمويل بسيولة نقدية فورية ، وبتسهيلات عديدة في السداد وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، وبما يتماشى مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له ، وقد عملت شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية علي توفير عروض تمويلية بمبالغ مالية تلبي الاحتياجات المالية للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية ، وسوف تتعرف عزيزي القارئ أيضاً من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط والضوابط التي حددتها شركة تسهيل للتمويل للاستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة في المملكة العربية السعودية.

قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

شركة تسهيل للتمويل واحدة من أهم شركات التمويل بالمملكة ، والتي توفر عروض تمويلية متميزة بتسهيلات عديدة في السداد ، وقد جاء تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب كواحد من أهم تلك العروض التمويلية المتاحة لدى الشركة ، حيث توفر الشركة التمويل الشخصي بخيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، تتناسب مع الراتب الشهري للعملاء من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً ، كما أتاحت شركة تسهيل للتمويل للمواطنين المتقاعدين فرصة الاستفادة من تمويل تسهيل  بإمتيازات عديدة وشروط ميسرة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي توفرها شركة تسهيل للتمويل للعملاء عند التقدم بطلب التمويل الشخصي المتاح لديها.

  1. تمويل شخصي قامت شركة تسهيل للتمويل بتصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تقدم الشركة التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل.
  3. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من تمويل شركة تسهيل.
  4. تعمل شركه تسهيل للتمويل علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بعملية التمويل.
  5. توفر شركة تسهيل للتمويل خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة لسداد مبلغ التمويل ، يمكن أن تصل مدتها حتي 24 شهر.
  6. تتيح شركة تسهيل للتمويل للعملاء فرصة الحصول على مبالغ مالية تصل حتي 30 ألف ريال سعودي من خلال هذا المنتج.
  7. يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم الاستفادة من عرض قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب بأسهل الشروط.
  8. تقدم الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على المنتج وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها شركة تسهيل.

كيفية التقديم على تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • يمكن للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً الراغبين في الحصول على قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، التقديم على الطلب من خلال الدخول علي رابط تمويل شركة تسهيل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن للأفراد الراغبين في الحصول على تمويل شركة تسهيل وممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها الشركة ، التقديم على طلب المنتج من خلال زيارة أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

وقد حددت شركة تسهيل للتمويل بعض الأوراق والمستندات التي يلزم الإسراع في تقديمها للشركة من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  • تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم بالطلب السعودي ، أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين يلزم تقديم صورة الجواز.
  • يجب تقديم بطاقة العمل أو مختصر الراتب وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل.
  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر ، وذلك لإتمام إجراءات تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

شروط طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل

  • الشخص المتقدم بالطلب يشترط أن يكون من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة.
  • إذا كان المتقدم بالطلب عمره من 21 سنة حتي 25 سنة يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال.
  • أما إذا كان عمر الشخص المتقدم بالطلب من 25 سنة حتي 60 سنة يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.
  • ثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة للمتقدم بالطلب السعودي.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر للاستفادة من المنتج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *