بدون كفيل ولا تحويل الراتب قسط 100 ألف بهامش ربح ثابت

بدون كفيل ولا تحويل الراتب من أهم المميزات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين الراغبين في الحصول على تمويل شخصي بشروط ميسرة، وقد جاءت شركة تسهيل للتمويل كواحدة من أهم وأكبر شركات التمويل في المملكة العربية السعودية ، والتي تقدم حلول تمويلية متميزة وميسرة ، بهامش ربح ثابت بالإضافة إلى السرعة في إتمام عملية التمويل وذلك من أجل التسهيل على العميل في الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها ، كما تعمل الشركة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل ، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة بدون كفيل ولا تحويل الراتب لقطاع الأفراد داخل المملكة.

بدون كفيل ولا تحويل الراتب تمويل شركة تسهيل

تقدم شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية ، تمويل شخصي فورى وكاش بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، كما توفر الشركة التمويل بهامش ربح ثابت ، ويمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من تمويل تسهيل بأقل راتب ، كما تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العملاء ، ويمكن للعميل الاستفادة بالعديد من الإمتيازات عند التقدم بطلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الإمتيازات التي توفرها شركة تسهيل للتمويل للعميل عند التقدم بطلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.

  1. قرض شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تتيح شركة تسهيل للتمويل للعميل إمكانية الحصول على التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. يمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً الاستفادة من تمويل تسهيل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  4. يتميز قرض شركة تسهيل للتمويل بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  5. توفر الشركة التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب بمبالغ مالية تبدأ من 15 ألف ريال سعودي وتصل حتي 100 ألف ريال سعودي.
  6. توفر الشركة للعميل خيارات للسداد عديدة يمكن أن تبدأ من 36 شهر وتصل حتي 60 شهر.
  7. تقدم شركة تسهيل للتمويل موافقة فورية أونلاين علي طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لديها.
  8. توفر الشركة المنتج بإجراءات سريعة وميسرة لجميع العملاء.

كيفية التقديم على طلب تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • لقد حددت شركة تسهيل للتمويل رابط إلكتروني والذي من خلاله يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب التقديم على الطلب ، حيث يقوم العميل بتسجيل الدخول علي رابط تمويل شركة تسهيل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن للمواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها شركة تسهيل للتمويل للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لديها، التقديم على الطلب من خلال زيارة أحد فروع الشركة المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • يمكن للمواطن المتقاعد الاستفادة من تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب عمره يبدأ من 18 سنة وحتي 25 سنة يشترط أن يكون الراتب الشهري له لا يقل عن 12 ألف ريال سعودي.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب عمره من 25 سنه وحتي 60 سنة يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة في الوظيفة للمتقدم السعودي يشترط ألا تقل عن شهر واحد.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين يشترط ألا تقل مدة الخدمة في العمل عن ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *